موبايلي

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية في ثواني 1444 _ 2023

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية تظل هي الطريقة الأسهل والتي يبحث عنها الكثير من عملاء موبايلي، حيث تطرأ على أي شخص حاجة ملحة وسريعة لشحن رصيد هاتفه لإنجاز مهمة عاجلة مثلا وقد لا يكون حاملاً لبطاقة الهوية الخاصة به أو ناسياً للرقم أو غيره من الظروف.

في الحقيقة توجد أكثر من كيفية لشحن موبايلي بدون رقم الهوية من خلال عدة خيارات تتيحها الشركة للتيسير على عملائها وليختر كل عميل ما يناسبه ويتمكن من الشحن دون التقيد بأية شروط، و طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية ستكون محور حديثنا بالتفصيل في مقالنا من خلال ويكي فون فتابعونا.

للمزيد: طريقة شحن موبايلي برقم الهوية

للمزيد: شحن رصيد موبايلي مجانا 

للمزيد: طريقة شحن موبايلي من الراجحي

أشهر الطرق لشحن موبايلي بدون رقم الهوية

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية ليست واحدة، حيث توجد أكثر من طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية ولكل منها خطواتها، ولعل أسهلها وأكثرها استخداما ما يلي:

طريقة شحن موبايلي مجانا بدون رقم الهوية عن طريق طلب أرقام وأكواد مخصصة للشحن

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية في هذه الطريقة كل ما هو مطلوب منك الاتصال على بعض الأرقام والتي يمكن التعرف عليها بمساعدة خدمة العملاء، أو الدخول على موقع موبايلي ومعرفة أرقام الخدمات، فحين ترغب في شحن بطاقة موبايلي رصيد بدون رقم الهوية فيمكنك الاتصال على رقم  1100 للقيام بعملية الشحن هذا في حال كونك تجري الاتصال من شريحة موبايلي، أما لو كنت تجري الاتصال من شريحة أخرى فعليك أن تتصل برقم 0560101100 وستتمكن من الشحن في غضون لحظات معدودة.

كذلك يمكنك القيام بطلب الكود المخصص للشحن وهو ” رمز النجمة ثم رقم 1400 ثم رمز النجمة مرة أخرى ثم  رقم الشحن ثم رمز الشباك ثم القيام بالاتصال.

شراء بطاقة شحن موبايلي أو الشحن ع الطاير

وهي طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية من خلال شراء بطاقة شحن موبايلي ، حيث يمكنك الشحن من أحد فروع موبايلي أو منافذ خدمات الجوال المختلفة عن طريق شراء بطاقة شحن موبايلي من الفئة التي تناسب احتياجك، واتباع تعليمات الشحنة الموضحة على البطاقة دون أن تحتاج إلى رقم الهوية، كما يمكنك القيام بالشحن على الطاير بأن تدفع مبلغ الشحن ويتم تحويل الرصيد إليك من المحل أو الجهة التي لجأت إليها بقيمة المبلغ الذي قمت بدفع.

للمزيد: طريقة شحن موبايلي نت

للمزيد: طريقة شحن موبايلي من تطبيق الراجحي

شحن بطاقات موبايلي بيانات أو رصيد أون لاين وذلك من خلال عدة طرق أهمها

الشحن من موقع موبايلي

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة موبايلي وشراء بطاقة شحن موبايلي واجراء عملية الشحن باتباع التعليمات والتي تشمل الخول على الصفحة الخاصة بالشحن من خلال هذا الرابط .
  • قم بملء البيانات المطلوبة وهي إدخال رقم الحساب الخاص بك.
  • ادخال رقم بطاقة الشحن التي قمت بشرائها والمكون من خمسة عشر رقماً.
  • ادخال البريد الالكتروني.
  • يعد ذلك تصلك  رسالة تفيد بإتمام عملية الشحن بنجاح.

الشحن من تطبيق موبايلي

أطلقت شركة موبايلي تطبيق موبايلي المميز الذي يتيح لعملاء موبايلي القيام بعدة مهام بمنتهى السهولة واليسر أون لاين ودون التوجه الفعلي إلى أي جهة حيث يمكنك شحن موبايلي من التطبيق، ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى رقم الهوية كما أنه يدعم أنظمة التشغيل الختلفة حيث يمكن تحميله على  من خلال هواتف اندوريد.

وبمجرد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول عليه يتمكن العميل من شحن موبايلي بدون رقم الهوية وذلك باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة واتباع التعليمات التي ستظهر له تباعا.

شحن موبايلي من سداد

نظام سداد يتيح للمستخدم دفع الفواتير والرسوم الحكومية وفواتير الخدمات العامة بالإضافة إلى شحن موبايلي نت أو مكالمات من خلال الدخول على موقع سداد وإدخال رقم المشترك شريطة أن لا تقل قيمة مبلغ الشحن عن 100 ريال سعودي، مع العلم أنه يناسب نظام الفواتير مسبقة الدفع.

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية من بنك الانماء

يتيح بنك الانماء لعملائه من حاملي بطاقات موبايلي استخدام تطبيق الانماء للقيام بعملية شحن بطاقات موبايلي بدون رقم الهوية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بـ تحميل تطبيق الانماء
  • فتح الصفحة الرئيسية واختيار “سداد فواتير” ثم اختيار “تسديد لمرة واحدة”.
  • الضغط على خيار “الاتصالات” ومنه خيار “موبايلي”.
  • تحدد مبلغ الشحن ثم ادخال رقم الهاتف وقبله 966، ثم اختر “تأكيد” ليتم الشحن بسهولة ويسر.

للمزيد: طريقة شحن موبايلي بيانات

وفي الختام

تعرفنا سويا من خلال هذا المقال على طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية بأكثر من طريقة، يمكننا القول أن أي طريقة باستثناء ما سبق تتطلب إدخال رقم الهوية، ونتمنى أن نكون قد سهلنا عليك مهمة البحث عن كيفية شحن موبايلي بدون رقم الهوية عزيزي القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *