طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماء في ثواني

0 178

طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماء

إن طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماء أحد الطرق السهلة والسريعة والتي تضمن للمستخدم تعبئة رصيد في بطاقة موبايلي بدون حدوث أي أخطاء أو وجود صعوبات، ونظراً لأن معظم عملاء موبايلي يرغبون في التعرف على كيفية شحن موبايلي من تطبيق الإنماء حرصاً على الوقت والجهد فإننا سنتناول هذا الأمر بشيء من التفصيل، بعد أن نتعرف على بنك الانماء وتطبيق الانماء وما يقدمه للعميل من مميزات وخيارات تضمن له درجة كبيرة من الرفاهية، من خلال ويكي علم فتابعوا مقالنا.

اقرأ أيضاً :

طريقة شحن موبايلي من الاهلي وكيفية التسجيل في تطبيق الاهلي 1442

طريقة شحن موبايلي برقم الهوية وعروض موبايلي المميزة 1442

حول بنك الانماء السعودي

يعد بنك الانماء السعودي أحدث المؤسسات المصرفية السعودية على الإطلاق حيث يرجع بدء مزاولة نشاطه إلى عام 2008م، وهو يقع في مدينة الرياض بالإضافة إلى وجود ما يقرب من 100 فرع منتشرة في أنحاء المملكة، استطاع مصرف الانماء كسب ثقة الجماهير والعملاء السعوديين بفضل اعتماده على الضوابط الشرعية الاسلامية في كافة تعاملاته المصرفية، بالإضافة إلى قدرته على مجاراة التطور التكنولوجي الكبير ومن ثم الارتقاء بأدائه على نحو جعله يحظى برضا العملاء ويكسب المزيد منهم كل يوم.

تطبيق الانماء

تطبيق الانماء هو تطبيق الكتروني يدعم الأجهزة الذكية بمختلف أنظمة التشغيل مثل نظام آيفون وأندرويد، وهو يهدف إلى تحقيق امكانية التواصل مع العملاء على مدار الساعة، وتلبية احتياجاتهم من خلال آليات تكنولوجية متقدمة، ومن التطبيقات الأخرى التي أطلقها مصرف الانماء انترنت الانماء وهاتف الانماء وجوال الانماء والتي تمكن العميل من القيام بعدد كبير جداً من التعاملات المصرفية أون لاين دون الحاجة إلى التوجه إلى المقر الرئيسي لمصرف الانماء أو أي من فروعه مما يعني توفير الجهد والوقت.

مزايا تطبيق الانماء والتسهيلات التي يوفرها للعملاء

يجمع هذا التطبيق الذكي عدداً من المزايا ويوفر عدداً من التسهيلات والخدمات الرائعة لعملائه مما يغري بتحميله والتعرف على طريقة استخدامه للتمكن بالاستفادة القصوى منه في التعاملات المصرفية أو غيره.

يتميز تطبيق الإنماء بكونه متوافق مع كافة الأجهزة الذكية، وملائم للاستخدام من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، كما يدعم اللغة الانجليزية لمن يتمكن من التعامل معها واللغة العربية لمن لا يجيد الانجليزية.

أما عن الخدمات التي يقدمها للعملاء والتسهيلات التي تكفل لهم انجاز الكثير من المهام وقضاء المصالح بمنتهى السهولة واليسر والأمان فهي كثيرة جداً لعل من أبرزها:

  • القيام بكثير من المعاملات المصرفية أون لاين ومنها الاستعلام عن رصيد العميل في الحساب الجاري، والاستعلام عن مواقع فروع مصرف الانماء وأجهزة الصراف الآلي، وفتح حساب جاري، وسحب الأموال وتحويلها من حساب لآخر فضلاً عن إمكانية إيقاف كشف الحساب الورقي واستبداله بالاطلاع على كشف الحساب مباشرة من خلال التطبيق.
  • فيما يتعلق بخدمات الجوال فيمكنك القيام بعملية شحن رصيد موبايلي أو أي بطاقات أخرى من خلال التطبيق، كذلك يمكنك شحن فاتورة موبايلي مسبقة الدفع.
  • سداد كافة فواتير الخدمات العامة والحكومية، والقيام بعمليات الشراء والبيع أون لاين، وتحويل الأموال أو التبرع بها لأي جهة.

كيفية التسجيل في تطبيق الإنماء

طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماء لن تحدث حتى نقوم بالتسجيل، ضروري جدا أن نكون على علم بخطوات التسجيل في تطبيق الانماء حتى يتسنى لنا القيام بشحن رصيد موبايلي مجانا من تطبيق الانماء ويمكن استعراض تلك الخطوات كما يلي:

  • الدخول على خدمة انترنت الانماء، والقيام بالتسجيل فيها وذلك من خلال تنفيذ الخطوات التي تظهر أمامك تباعاً، والتي من ضمنها انشاء اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك.
  •  ثم قم بتحميل تطبيق الانماء من خلال هذا الرابط .
  • بعد اتمام التحميل يمكنك فتح التطبيق وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بعملية التسجيل من خلالها في انترنت الانماء.
  • يتم ارسال رسالة نصية على هاتفك تحتوي على رمز التفعيل.
  • قم بإدخال هذا الرمز ثم اضغط على تسجيل الدخول.

كيف أشحن رصيد موبايلي من تطبيق الانماء؟

طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماء تأتي بعد التعرف على تطبيق الانماء وطريقة التسجيل فيه، ثم يبقى التعرف على خطوات شحن موبايلي رصيد من تطبيق الانماء وهي كالتالي:

  • الدخول على انترنت الإنماء والتسجيل في تطبيق الإنماء بعد أن قمت بتحميله على الجوال.
  • فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق والضغط على خيار” سداد الفواتير”.
  • يقود الضغط على الخيار السابق إلى ظهور عدة خيارات اختر من بينها “التسديد لمرة واحدة” ثم اضغط على خيار “الاتصالات”.
  • تظهر لك قائمو بشركات الاتصالات السعودية التي تدعم التطبيق اختر “موبايلي”.
  • يطلب منك ادخال رقم الحساب الذي يخصم منه مبلغ الشن.
  • يطلب ادخال رقم  جوال المستفيد (الرقم الذي ترغب في شحنه) شريطة أن يكون مسبوقا 966.
  • قم بالضغط على “تأكيد” وانتظر بضع ثواني حتى يصلك اشعار يفيد انتهاء عملية الشحن بنجاح.

وفي ختام مقالنا

نكون قد استعرضنا أهم المعلومات حول تطبيق الانماء وتعرفنا على تفاصيل التسجيل في هذ التطبيق بالإضافة إلى تفاصيل شحن بطاقات موبايلي بدون رقم الهوية من تطبيق الانماء ، و طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماءمع تمنياتنا أن يكون مقالنا مفيدا ونافعا لكم أعزائي القراء.

اقرأ أيضاً :

طريقة شحن سوا بدون رقم الهوية في ثواني 1442

كيف اشحن زين | طريقة شحن زين (بالتفصيل)

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع ومفوتر

Was this article helpful?
YesNo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.