موبايلي

كيف اشحن موبايلي من الانماء في ثواني 2023

كيف اشحن موبايلي من الانماء في ثواني

إن طريقة شحن موبايلي من تطبيق الانماء أحد الطرق السهلة والسريعة والتي تضمن للمستخدم تعبئة رصيد في بطاقة موبايلي بدون حدوث أي أخطاء أو وجود صعوبات، ونظراً لأن معظم عملاء موبايلي يرغبون في التعرف على كيف اشحن موبايلي من الانماء حرصاً على الوقت والجهد فإننا سنتناول هذا الأمر بشيء من التفصيل، بعد أن نتعرف على بنك الانماء وتطبيق الانماء وما يقدمه للعميل من مميزات وخيارات تضمن له درجة كبيرة من الرفاهية، من خلال ويكي فون فتابعوا مقالنا.

للمزيد: كيف اشحن رصيد موبايلي من تطبيق الاهلي

للمزيد: طريقة شحن موبايلي من تطبيق الراجحي

حول بنك الانماء السعودي

يعد بنك الانماء السعودي أحدث المؤسسات المصرفية السعودية على الإطلاق حيث يرجع بدء مزاولة نشاطه إلى عام 2008م، وهو يقع في مدينة الرياض بالإضافة إلى وجود ما يقرب من 100 فرع منتشرة في أنحاء المملكة، استطاع مصرف الانماء كسب ثقة الجماهير والعملاء السعوديين بفضل اعتماده على الضوابط الشرعية الاسلامية في كافة تعاملاته المصرفية، بالإضافة إلى قدرته على مجاراة التطور التكنولوجي الكبير ومن ثم الارتقاء بأدائه على نحو جعله يحظى برضا العملاء ويكسب المزيد منهم كل يوم.

للمزيد: كيف اشحن موبايلي من التطبيق

للمزيد: شحن موبايلي من خارج المملكة

تطبيق الانماء

تطبيق الانماء هو تطبيق الكتروني يدعم الأجهزة الذكية بمختلف أنظمة التشغيل مثل نظام آيفون وأندرويد، وهو يهدف إلى تحقيق امكانية التواصل مع العملاء على مدار الساعة، وتلبية احتياجاتهم من خلال آليات تكنولوجية متقدمة، ومن التطبيقات الأخرى التي أطلقها مصرف الانماء انترنت الانماء وهاتف الانماء وجوال الانماء والتي تمكن العميل من القيام بعدد كبير جداً من التعاملات المصرفية أون لاين دون الحاجة إلى التوجه إلى المقر الرئيسي لمصرف الانماء أو أي من فروعه مما يعني توفير الجهد والوقت.

مزايا تطبيق الانماء والتسهيلات التي يوفرها للعملاء

يجمع هذا التطبيق الذكي عدداً من المزايا ويوفر عدداً من التسهيلات والخدمات الرائعة لعملائه مما يغري بتحميله والتعرف على طريقة استخدامه للتمكن بالاستفادة القصوى منه في التعاملات المصرفية أو غيره.

يتميز تطبيق الإنماء بكونه متوافق مع كافة الأجهزة الذكية، وملائم للاستخدام من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، كما يدعم اللغة الانجليزية لمن يتمكن من التعامل معها واللغة العربية لمن لا يجيد الانجليزية.

أما عن الخدمات التي يقدمها للعملاء والتسهيلات التي تكفل لهم انجاز الكثير من المهام وقضاء المصالح بمنتهى السهولة واليسر والأمان فهي كثيرة جداً لعل من أبرزها:

  • القيام بكثير من المعاملات المصرفية أون لاين ومنها الاستعلام عن رصيد العميل في الحساب الجاري، والاستعلام عن مواقع فروع مصرف الانماء وأجهزة الصراف الآلي، وفتح حساب جاري، وسحب الأموال وتحويلها من حساب لآخر فضلاً عن إمكانية إيقاف كشف الحساب الورقي واستبداله بالاطلاع على كشف الحساب مباشرة من خلال التطبيق.
  • فيما يتعلق بخدمات الجوال فيمكنك القيام بعملية شحن رصيد موبايلي أو أي بطاقات أخرى من خلال التطبيق، كذلك يمكنك شحن فاتورة موبايلي مسبقة الدفع.
  • سداد كافة فواتير الخدمات العامة والحكومية، والقيام بعمليات الشراء والبيع أون لاين، وتحويل الأموال أو التبرع بها لأي جهة.

للمزيد: طريقة شحن موبايلي بيانات

للمزيد: شحن رصيد موبايلي مجانا

كيفية التسجيل في تطبيق الإنماء

شحن رصيد من الانماء لن تحدث حتى نقوم بالتسجيل، ضروري جدا أن نكون على علم بخطوات التسجيل في تطبيق الانماء حتى يتسنى لنا القيام بشحن رصيد من تطبيق الانماء ويمكن استعراض تلك الخطوات كما يلي:

  • الدخول على خدمة انترنت الانماء، والقيام بالتسجيل فيها وذلك من خلال تنفيذ الخطوات التي تظهر أمامك تباعاً، والتي من ضمنها انشاء اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك.
  •  ثم قم بتحميل تطبيق الانماء من خلال هذا الرابط .
  • بعد اتمام التحميل يمكنك فتح التطبيق وادخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بعملية التسجيل من خلالها في انترنت الانماء.
  • يتم ارسال رسالة نصية على هاتفك تحتوي على رمز التفعيل.
  • قم بإدخال هذا الرمز ثم اضغط على تسجيل الدخول.

كيف اشحن موبايلي من الانماء بسرعة 1444هـ

الإجابة على سؤال كيف اشحن جوالي من تطبيق الانماء تأتي بعد التعرف على تطبيق الانماء وطريقة التسجيل فيه، ثم يبقى التعرف على خطوات شحن موبايلي رصيد من تطبيق الانماء وهي كالتالي:

  • الدخول على انترنت الإنماء والتسجيل في تطبيق الإنماء بعد أن قمت بتحميله على الجوال.
  • فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق والضغط على خيار” سداد الفواتير”.
  • يقود الضغط على الخيار السابق إلى ظهور عدة خيارات اختر من بينها “التسديد لمرة واحدة” ثم اضغط على خيار “الاتصالات”.
  • تظهر لك قائمو بشركات الاتصالات السعودية التي تدعم التطبيق اختر “موبايلي”.
  • يطلب منك ادخال رقم الحساب الذي يخصم منه مبلغ الشن.
  • يطلب ادخال رقم  جوال المستفيد (الرقم الذي ترغب في شحنه) شريطة أن يكون مسبوقا 966.
  • قم بالضغط على “تأكيد” وانتظر بضع ثواني حتى يصلك اشعار يفيد انتهاء عملية الشحن بنجاح.

للمزيد: طريقة شحن موبايلي نت

للمزيد: طريقة شحن موبايلي من الراجحي

وفي ختام مقالنا

نكون قد استعرضنا أهم المعلومات حول تطبيق الانماء وتعرفنا على تفاصيل التسجيل في هذ التطبيق بالإضافة إلى تفاصيل شحن بطاقات موبايلي بدون رقم الهوية من تطبيق الانماء ، و كيف اشحن موبايلي من الانماء مع تمنياتنا أن يكون مقالنا مفيدا ونافعا لكم أعزائي القراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *