كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة

0 3٬671

كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة ؟

برنامج المسافرين هو عبارة عن ميزات متعددة تهدف إلى الوصول لكل سبيل لراحة عملائها من المسافرين الدائمين عبر خطوط المملكة السعودية الجوية، تم تجهيز جميع الإمكانيات التي تفيد المسافر بشكلٍ دوري حيث يشتمل برنامج الفرسان على مجموعة من الإمتيازات قلّما تجدها في خطوط جوية أخرى، الأمر الذي جعل المسافرين يتلهّفون للحصول على عضوية الفرسان لحجز الطيران .

عند منحك عضوية الفرسان فإنك سوف تستمتع بعديد الميزات والخدمات الشخصية الإضافية التي تمكّنك من تجميع أميال المكافآت لتستطيع بعد ذلك تحويلها إلى رحلات مجانية أو استخدامها للحصول على درجة رفيعة من التذاكر خاصّتك، وعديد الإمتيازات التي تهدف لأن تجعل رحلتك ميسّرة ومريحة كأن تقوم بنقل أغراض إضافية معك أثناء الرحلة وأن تكون لك الأولوية في سجل الإنتظار.

اميال المكافآت

هي تلك الأميال التي يتم منحها للمشترك المسافر مع المملكة السعودية أو أية خطوط جوية عضوة في “سكاي تايم” حسب المسافة التي يسافرها، وله أيضا أن يحصل على أميال من شركاء الفرسان التي تمكّنه من استبدالها بعديد الميزات كـ حمل أمتعة إضافية أو ترقية التذكرة الخاصة به أو حصوله على تأشيرة بعلامة شخصية أو رحلات بخصومات عالية وغالباً ما تكون مجانية، ما يبعث الإطمئنان للمسافرين الدائمين في جعلهم يبادرون بالإشتراك لبرنامج المسافرين.

ولكن كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة؟

إذا كنت عضواً في برنامج المسافرين فأنت بإمكانك أن تضاعف أميال المكافآت الخاصة بك بطريقة سريعة من عملية الإنتقال بين المستويين من الفضي إلى الذهبي، أو بسفرك على درجة الأعمال أو الأولي أو ضم عائلتك وأصدقائك للإشتراك في العروض التشجيعية المقدمة من الخطوط السعودية أو شركات تحالف الخطوط الجوية سكاي تيم.

كيف يتم تحديد العضوية ؟

برنامج الفرسان الخطوط السعودية

من الأميال التي يقطعها المسافر مع السعودية أو شركاء سكاي تيم في العام الواحد يتم عندها تحديد العضوية، ويمكن الإنتقال بسهولة من خلال تلك العملية لتزويد فرص الترقية التي تمكّن الأعضاء من الحصول على العضوية الزرقاء “المستوى الأزرق” ومن ثمّ العضوية الفضية ومن ثمّ الذهبية للحصول على الإمتيازات والرحلات المجانية وعديد الخدمات الإضافية المذهلة.

يمكن للمسافر الدائم أن يرفع مستوى العضوية خاصته من خلال الرحلات الجوية التي يقوم بها خلال عام من الخطوط الجوية السعودية أو سكاي تيم، حتى يصل بها إلى مستوىً رفيع ذو خدمات رائعة.

كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة

الكثير من المشتركين في الفرسان يسأل عن كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة ؟

بداية عليك عزيزي التسجيل في الفرسان من هنا

  • حيث يجب على كل مشترك أن يقوم بعملية التسجيل في موقع الفرسان الخاص بالشركة.
  • بعد ملئ البيانات الخاصة بك سوف تحولك الصفحة لصفحة أخرى خاصة تطلب منك كتابة رقم العضوية ورمز المرور اللذان قمت بتسجيلهما للتو.
  • من أجل تأكيد عضويتك سوف يرسل موقع الفرسان رمزاً تأكيدياً على هاتفك الذي قمت بكتابته لتأكيد رقم العضوية.
  • عند الإنتهاء من عملية التسجيل وتأكيد رقم العضوية يمكنك دفع رسوم الإشتراك الخاصة ببرنامج الفرسان لكي تتمكن من جمع النقاط والحصول على المكافآت من اقتطاع الأميال بكل سهولة.
  • يمكنك استبدال الأميال بعديد الميزات من أقرب مكتب للخطوط الجوية السعودية.
  • نتمنى أن يكون قد أجبنا على السؤال الخاص بك كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة من خلال موقعنا ويكي علم .

كيف أضيف أميال الفرسان بعد إصدار التذكرة

يتم احتساب الأميال في برنامج الفرسان إلكترونياً من الحساب الشخصي خاصتك على موقعهم الإلكتروني، حيث تمكّنك زيادة الأميال المقتطعة خلال عام واحد من الخطوط الجوية العربية السعودية أو سكاي تيم من ترقية العضوية الخاصة بك من الزرقاء مروراً بالفضية ووصولاً إلى العضوية الذهبية، للحصول على خدمات جد رائعة وإضافية تعمل دائما على راحة الشركاء.

قد يهمك:

كيفية الغاء حجز الخطوط السعودية واسترداد المبلغ

اقرأ أيضا :

الدول العربية من حيث المساحة وعدد السكان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.