كيف يمكنني معرفة رصيد موبايلي 2021

0 77

معرفة رصيد موبايلي هو سؤال عديد مستخدمي موبايلي، حيث يهمهم بشكل كبير معرفة رصيد موبايلي نت و معرفة رصيد موبايلي بيانات والاستعلام عن رصيد موبايلي بشكل صحيح، وتعمل شركة موبايلي على توفير الأكواد اللازمة لخدمة مستخدميها في كل وقت وبكل سلاسة، وسنتطرق إليها معكم الآن من خلال موقع ويكي علم في أهم طرق معرفة رصيد موبايلي.

طريقة معرفة رصيد موبايلي

يمكنك معرفة رصيد موبايلي من خلال ثلاث فئات رئيسية، وهي:

  1. معرفة رصيد موبايلي مكالمات
  2. معرفة رصيد موبايلي نت
  3. معرفة كم عدد الدقائق المجانية

سنتناول كل طريقة بالتفصيل وكيفية معرفة رصيد موبايلي من خلالها:

  • معرفة رصيد موبايلي مكالمات: حيث يمكنك التعرف على رصيد موبايلي مكالمات عن طريق الاتصال بـ *1411# ابتداءً بعلامة النجمة ثم 1411 ثم علامة الشباك.
  • معرفة رصيد موبايلي نت: يمكنك معرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي ومعرفة الرصيد المتبقي من باقة الإنترنت التي تشترك بها عبر طلب كود معرفة رصيد موبايلي للإنترنت: *2*1411# ابتداءً بعلامة النجمة ثم 2 ثم نجمة ثم 1411 ثم شباك.
  • معرفة الدقائق المجانية موبايلي: علاوة على معرفة رصيد موبايلي للمكالمات معرفة موبايلي نت، يمكنك كذلك التعرف على الدقائق المجانية التي تتوفر في حسابك، وذلك عبر طلب كود معرفة الدقائق المجانية في موبايلي: *1422# ابتداءً بعلامة النجمة ثم 1422 ثم الشباك.

معرفة الدقائق الدولية المتبقية موبايلي

لـ معرفة رصيد الدقائق الدولية موبايلي يمكنك الاتصال برقم معرفة رصيد موبايلي *1411# وستتمكن من حل المشاكل التي تواجهك بخصوص الرسالة الصوتية التي تصلك بأنك قد تجاوزت الحد الأقصى للرصيد، كما يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي من خلال الرقم 1100.

معرفة رقم موبايلي

إذا كنت تريد معرفة رقم موبايلي الخاص بك فما عليك سوى طلب الرقم #222* ابتداءً بعلامة النجمة لمعرفة رقم الشريحة وطريقة معرفة رقم حساب شريحة بيانات موبايلي.

رموز خدمات موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي استخدام عديد أكواد الخدمة حسب احتياجهم واشتراكهم بها، حيث يكنك من خلال كود طلب خدمات موبايلي شحن رصيد موبايلي ومعرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع وتصفح الخدمات والاشتراك عبر الاتصال على الرقم *1100# ابتداءً بعلامة النجمة.

كود تحويل المكالمات في موبايلي

من رقم جوال ثابت أو رقم جوال آخر، يستطيع عميل شركة موبايلي تحويل كافة المكالمات الواردة بكل يسر دون عناء، من خلال ميزة خدمة كود تحويل المكالمات من موبايلي والتي تقدمها شركة موبايلي لعملاءها.

لتحويل جميع المكالمات الواردة في موبايلي يتم طلب الكود **62* الرقم # ابتداءً بالنجمتين ثم 62 ثم رقم الجوال ثم شباك، يمكنك من تلك الطريقة تحويل المكالمات على رقم ثاني.

بعد الانتهاء من الاتصال وإتمام عملية الطلب، يقوم العميل بتفعيل التحويل عبر طلب كود تفعيل المكالمات الواردة في موبايلي **21* الرقم # بدءاً بالنجمتين ثم رقم الجوال ثم نجمة ثم شباك.

ولإلغاء خدمة تحويل المكالمات يمكنك طلب #21## ثم الضغط على علامة الاتصال.

إلغاء تحويل المكالمات في موبايلي

تستطيع من خلال خدمة الغاء تحويل المكالمات من موبايلي المقدمة بشكل مجاني من شركة موبايلي الغاء جميع المكالمات عبر طلب الكود #1431*21** من الشمال لليمين ابتداءً بالنجمتين وانتهاءً بالشباك ثم الضغط على زر الاتصال، لتقم بعد ذلك باتباع التعليمات التي تٌملى عليك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.