تفعيل الرسائل الدعائية stc بكل سهولة 2021

0 126

تفعيل الرسائل الدعائية stc يتسائل العديد من متابعي شركة stc عن كيفية تفعيل هذه الخدمة، حيث تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات في الوطن العربي، والتي تهتم بتقديم أفضل الخدمات إلى عملائها، وعبر هذا الموضوع سوف نوضح إلى جميع عملاء شركة stc كيفية تفعيل هذه الخدمة بكل سهولة.  

بالطبع أنك من عملاء سوا، إذا كنت كذلك وأحببت أن تعرف طريقة شحن سوا فإليك الطريقة بالتفصيل:

كيف اشحن سوا | طريقة شحن سوا بالتفصيل

تفعيل الرسائل الدعائية stc

تفعيل الرسائل الدعائية stc
  1. قم بإنشاء رسالة نصية SMS جديدة على هاتفك المحمول.
  2. اكتب الرسالة النصية [3322] والمرسل إليه هو الرقم [900].
  3. ستصلك رسالة تفيد بأنه تم تفعيل الرسائل الدعائية stc لشركة الاتصالات السعودية بالإضافة إلى هذا النص: شكرًا لك، لقد تم استلام طلبك لإعادة تلقي رسائل ترويجية لرقم هاتفك المحمول.
  4. سيتم إخطار رسالة أخرى عند اكتمال الطلب.
  5. عند تنفيذ التفعيل ستصلك رسالة تفيد بأنه تم تفعيل الرسائل الدعائية stc وكذلك هذا النص: عميلنا العزيز،  نتشرف بخدمتك ويسعدنا إخبارك بأن kol طلبك قد تم تفعيل خدمة استقبال الرسائل الإعلانية المجانية لحظر الرسائل الإعلانية.

خدمة التحكم بالرسائل الدعائية من stc

تقدم STC لعملائها خدمة مجانية للتحكم في تفعيل الرسائل الدعائية stc غير المرغوب فيها وتوفير العديد من الخيارات للعميل عند الاشتراك في خدمة التحكم في الرسائل الإعلانية عن طريق إرسال الرمز 3311 إلى 900.

لحجب الرسائل الإعلانية بالكامل أرسل 3311 إلى 900 ، ولإعادة تشغيل الرسائل الدعائية stc بالكامل أرسل 3322 إلى 900.

  • حظر تفعيل الرسائل الدعائية stc من مرسل معين ، ارسل اسم المرسل أو رقمه إلى 801001.
  • لإلغاء تفعيل الرسائل الدعائية stc ، أرسل اسم المرسل أو رقمه إلى 801002.
  • للاستعلام عن تفاصيل القائمة السوداء: أرسل رسالة فارغة إلى 801001.
  • إلغاء حظر جميع الأسماء المحظورة: أرسل DELAL إلى 801002.

خدمة تفعيل الرسائل الدعائية stc والإعلانية التي تستخدم نظام الرسائل القصيرة كأحد الوسائل الإعلانية والإعلامية الجديدة ، حيث تستخدمه الشركات للإعلان عن خدماتها وعروضها وتميزها بخدمة الرسائل الترويجية عند الطلب .

وتعتبر من الحلول التي تقدمها stc للشركات والمؤسسات التجارية حتى يتمكنوا من الترويج من خلالها لجميع المشتركين دون حصر للوصول إليهم مباشرة على الهواتف المحمولة، وتتميز هذه الرسائل بالسهولة والتكلفة المنخفضة ، ولا توجد فرصة تسويقية أفضل منها للوصول إلى جميع المشتركين بشكل مباشر.

إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية موبايلي فننصحك بالاطلاع على كيفية شحن موبايلي بالتفصيل:

طريقة شحن موبايلي ومعرفة الرصيد بالتفصيل 2021

تفعيل الرسائل النصية stc

تفعيل الرسائل النصية stc

ترسل شركة الاتصالات السعودية stc عروضاً متنوعة من خلال رسائل إعلانية ترويجية تشمل الخدمات التي تقدمها للعملاء عبر الهواتف المحمولة.

كما يقدم العديد من المسابقات التي يمكن المشاركة فيها، ولهذا نجد أن بعض العملاء يبحثون عن طريقة لتفعيل ميزة الرسائل القصيرة لاستلامها من stc.

• يمكن تفعيل الرسائل الدعائية stc عن طريق إرسال رسالة نصية للهاتف المحمول وكتابة 3322 في هذه الرسالة على الرقم 900.
• بعد إرسال الرسالة ستصلك رسالة نصية على الهاتف المحمول مع تأكيد تفعيل الخدمة ومحتواها. يتشرف عميلنا العزيز بخدمتك ويسعدنا إخبارك بأنه تمت معالجة طلبك.
• خدمة استقبال الرسائل النصية الإعلانية المجانية لحظر الرسائل الإعلانية أرسل 3311 إلى 900.

لحظر وتعطيل رسائل stc الإعلانية الموجهة لمستخدمي STC، كل ما عليهم فعله هو اتخاذ عدد من الخطوات البسيطة، وهي:
• إنشاء رسالة جديدة ، ثم كتابة الرقم ‘3311’.
• في رسالة نصية وإرسالها إلى الرقم. 902 وسيتم الإلغاء وإيقاف الرسائل الإعلانية.

ولكن في حالة استمرار وصول الرسائل ، يتم توجيه جهة الاتصال المعنية بالتسبب في حدوث مشكلة وإرسالها تحت عنوان “الإزعاج” عبر موقعها الإلكتروني. مع كل التفاصيل التي تركز الرسالة حولها.

تعرف على: تحويل من مفوتر الى سوا Mystc وباقات سوا STC مسبقة الدفع

الغاء الرسائل الدعائية stc

ترسل STC عروض متنوعة من خلال الرسائل الترويجية للخدمات التي تقدمها للمشتركين عبر الهاتف المحمول، حيث تقدم العديد من المسابقات التي يرغب البعض في المشاركة فيها، لذلك نرى بعض عملاء stc يبحثون عن طريقة لتفعيل خاصية الرسائل الترويجية.

لتفعيل خدمة الرسائل الترويجية من شركة الاتصالات السعودية يجب اتباع الخطوات التالية:
• يتم فتح رسالة جديدة ويتم كتابة الرقم التالي 3322.
• في الرسالة على الرقم 900 واضغط على إرسال.
• ستصلك رسالة تأكيد بنجاح العملية وتفعيلها استقبال رسائل إعلانية من شركة الاتصالات السعودية.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص خدمة الرسائل الإعلانية stc التي تقدمها لجميع المشتركين في المملكة، وشرحنا كيفية إلغاء رسائل stc الإعلانية بالتفصيل مع الخطوات وكيفية تفعيلها مرة أخرى.

لحظر وتعطيل رسائل إعلانات stc الموجهة لمستخدمي شركة الاتصالات السعودية، كل ما عليهم فعله هو اتخاذ عدد من الخطوات البسيطة، وهي:

• إنشاء رسالة جديدة، ثم كتابة الرقم ‘3311’ في رسالة نصية وإرسالها إلى الرقم 902.
• سيتم الانتهاء من الإلغاء وإيقاف اتفعيل الرسائل الدعائية stc من الخدمة.
• ولكن في حالة استمرار وصول الرسائل، يتم توجيه جهة الاتصال المختصة بإحداث مشكلة وإرسالها تحت عنوان “الإزعاج” عبر موقعها الإلكتروني. بكل التفاصيل التي تتركز الرسالة حولها.

تفعيل خدمة الرسائل النصية من stc

تفعيل خدمة الرسائل النصية من stc

شركة الاتصالات السعودية STC أو STC هو اختصار لشركة الاتصالات السعودية، والتي كانت أول مشغل لخدمات الاتصالات في المملكة، حيث تم تأسيسها في 20 أبريل 1998 كشركة مساهمة.
سي البحرين أو كما يطلق عليها VIVA البحرين و STC الكويت أو بعبارة أخرى VIVA الكويت، شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الوطنية المهيمنة في مجال تقديم خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في المملكة العربية السعودية.

تفعيل الرسائل الدعائية على الجوال stc

إذا أراد العميل من عملاء stc استرداد الرسائل الإعلانية وتفعيلها واستلام خدمة تفعيل الرسائل الدعائية stc الترويجية التي سبق تعليقها ، فيجب اتباع الخطوات التالية:

• فتح رسالة جديدة ثم كتابة رقم إعلان stc stop: “3322”.
• وأرسله إلى الرقم التالي: “900”.
• سيتم إعادة تنشيط الخدمة التي تم تعليقها مسبقًا وإعادة تنشيطها.

تنص البوابة على أنها خدمة إرسال رسائل نصية قصيرة لمشتركي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تستخدمها شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية كوسيلة إعلانية للعروض والخدمات التي تقدمها هذه الشركات. .

هناك العديد من العملاء الذين يفضلون استخدام هذه الرسائل للمتابعة والتعرف على العروض والخدمات الجديدة التي تقدمها شركات الاتصالات هذه، وهناك أيضًا مجموعة من العملاء الذين يشعرون بالانزعاج عند تلقي هذه الرسائل النصية.

هناك ثلاث شركات اتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي موبايلي، وزين، وشركة الاتصالات السعودية، تقدم خدمة تفعيل الرسائل النصية القصيرة من stc.

تفعيل الرسائل الدعائية سوا

ظاهرة تفعيل الرسائل الدعائية stc الاقتحامية (SPAM) تأثير سلبي على وسائل الاتصال الإلكترونية، حيث تعتبر مصدر إزعاج كبير وتهديد لمستخدمي خدمات الاتصالات.
وفي هذا الصدد، أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات القرار رقم 395/1439 هـ وتاريخ 11/3/1439 هـ بالموافقة على ضوابط الحد من الرسائل الاقتحامية (SPAM).
وتضمنت الضوابط آليات تمكن مستخدمي خدمات الاتصالات من التحكم في الرسائل الإعلانية ومنع الرسائل غير المرغوب فيها من استقبالها من خلال توفير خدمة تصفية مجانية للمستخدمين عبر الرسائل القصيرة، والتي تمكنهم من منع تلقي رسائل ترويجية غير مرغوب فيها.
كما تضمنت اللائحة تصنيفًا وتعريفًا واضحًا أنواع الرسائل غير الإعلانية (خدمية ، تحذير ، توعية ، رسائل شخصية) بحيث يتم ضمان وصولها لكافة المستخدمين.

قدمنا إليكم طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc ، وكيفية تفعيلها بطريقة سهلة دون الحاجة إلى الذهاب إلى خدمة العملاء أو وجود تكاليف عند التفعيل، حيث تسعى الشركة دائما إلى كسب ثقة عملائها.

Was this article helpful?
YesNo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.