كيفية طلب شريحة esim موبايلي

0 108

كيفية طلب شريحة esim موبايلي فدائما تسعى شركة موبايلي على تقديم كل ما يحتاج اليه العملاء وذلك تسهيلا لهم القياك بكل ما يحتاجونه من خدمات، ومن بين أهم هذه الخدمات هي طلب شريحة esim موبايلي  والتي تجمع بين العديد من المميزات على رأسها استخدام نفس الشريحة بعدة أرقام.

ما هي شريحة eSIM موبايلي

شريحة esim هي عبارة عن شريحة مدمجة بالهاتف والتي لا يمكن إزالتها مثل الشرائح التقليدية العادية، لأن هذه الشريحة تعمل بالتقنية الحديثة والتي تعمل على تفعيل عدة أرقام على نفس الشريحة بطريقة تقنية سهلة.

طلب شريحة esim stc لشئ مهم حيث تعتبر شريحة esim من الشرائح التي لا يمكن إزالتها فعندما يدعم جهازك هذه الشريحة لا يمكن إزالتها وبالتالي يصبح جهازك جاهزاً للتنشيط من قبل شبكة الاتصال التي توفر الخدمة، ومن الأجهزة التي تدعم هذه الشريحة هي :

  • أجهزة أبل: iPhone XS, iPhone XS Max, iPhone XR, iPhone 11, iPhone 11 Pro, iPhone 11 Pro MAX with iOS 12.1 or later ,esim stc iphone xs
  • أجهزة سامسونج: Galaxy S20, S20 , S20 Ultra and Galaxy Z Flip
  • أجهزة هواوي:  P40, P40 P

يمكن للمستخدم إضافة عدة أرقام على شريحة واحدة يمكن استخدام واحدة من تلك الأرقام في إرسال واستقبال المكالمات والرسائل، ويمكن تفعيل رقم من موبايلي أو تفعيل خطوط من مشغلين آخرين على الشريحة، مع العلم أن سياسة عدد الخطوط مسبقة الدفع والمفوترة والتي يسمح بها تحت رقم الهوية الواحدة تطبق أيضا على الشريحة الالكترونية esim uk] طلب شريحة esim موبايلي .

اقرأ أيضا:

كيف اشحن موبايلي | طريقة شحن رصيد موبايلي ومعرفة الرصيد

طريقة شحن موبايلي من الاهلي وكيفية التسجيل في تطبيق الاهلي 1442

رسوم الشريحة الإلكترونية موبايلي

يمكن الحصول على الشريحة الالكترونية esim إما بالحصول على خط جديد أو نقل الرقم الجديد الخاص بك والذي يعمل على الشريحة التقليدية إلى الشريحة الالكترونية وفي حالة دعم هاتفك بهذه الخدمة.

يتم الحصول على الشريحة الالكترونية esim من موبايلي عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع أو زيارة متجر موبايلي الالكتروني ومن خلال ذلك سيتم تطبيق نفس الرسوم الحالية لتغيير الشريحة أو نفس الرسوم الخاصة باصدار الشريحة الجديدة بدون اضافة أي رسوم أو اضافات لخدمة esim وذلك خلال فترة العرض.

كيفية طلب شريحة esim موبايلي

يمكن الآن لجميع العملاء الذين يريدون الاشتراك في تفعيل و طلب شريحة esim موبايلي الاشتراك عن طريق الخطوات التالية:

  • يمكن الاشتراك في أي باقة من باقات موبايلي سواء المفوترة أو مسبقة الدفع على الشريحة الالكترونية.
  • يمكن نقل الرقم الحالي للشريحة العادية ونفس الباقة إلى الشريحة الالكترونية.
  • يعد القيام بعملية تفعيل الباقة يقوم موظف المبيعات بتزويدك برمز QR الخاص بشريحتك.
  • لابد من التأكد من اتصال جهازك بشيكة الانترنت أو الوايف اي.
  • إذا كان هاتفك من أجهزة الآيفون فيجب الانتقال إلى الاعدادات ثم قم باختيار خلوي ثم اضغط على اضافة خطة خلوية.
  • إذا كانت هاتفك من أجهزة سامسونج فيجب الانتقال إلى الاعدادات ثم اختر الاتصالات ثم اختر ادارة بطاقة ثم اختر اضافة باقة.
  • امسح الكود QR على بطاقة موبايلي الذي قمت بالحصول عليه من موظف المبيعات وذلك باستخدام كاميرا هاتفك.
  • انتظر قليلا حتى يبدأ جهازك بتحميل ملف الشريحة الالكترونية مع مراعاة عدم ايقاف اتصال الانترنت أو الوايف اي حتى تتم عملية اكتمال تحميل ملف الشريحة الالكترونية بنجاح.
  • بعد اكتمال كافة الخطوات لتحميل ملف الشريحة يمكن تسمية الخط الجديد واختيار الخط الأساسي والثانوي للبدء في استخدامه.

كيفية الغاء شريحة esim موبايلي

طريقة الغاء الشريحة الالكترونية موبايلي سهلة ونقدمها لكم في الفقرة التالية

بعد طلب شريحة esim موبايلي قد يحتاج بعض العملاء إلى الغاء تفعيل شريحة esim والعودة إلى الشريحة التقليدية بنفس الأرقام أيضا، حيث تتيح شركة موبايلي للعملاء هذه الخطوة عن طريق زيارة أقرب فرع لموبايلي وتغيير الشريحة وسيتم تطبيق رسوم استبدال الشريحة بدون اضافة أي رسوم أخرى خلال فترة العرض.

بهذا نكون قد تناولنا معكم كيفية طلب شريحة esim موبايلي وما هي شريحة esim موبايلي ورسوم الشريحة الإلكترونية موبايلي ، كما يمكنك معرفة المزيد عن شحن رصيد موبايلي وباقات موبيلي الجديدة من خلال ويكي علم .

Was this article helpful?
YesNo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.