كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي 2021

0 24

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي من أكثر الكلمات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، حيث تقدم شركات الإتصالات العديد من الخدمات الإضافية بجانب العروض والباقات الخاصة بالشركة، ويتم توفير تلك الخدمات عن طريق أكواد قصيرة سهلة التفعيل، وعادة ما يتم الاشتراك في تلك الخدمات عن طريق الخطأ، لذلك نقدم لكم خلال السطور التالية كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي العديد من الشبكات فتابعونا.

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي ڤودافون

تعد شركة فودافون من اقوى شركات الإتصالات العالمية.  تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات لعملائها الكرام بالإضافة إلى العروض المميزة.

 إذا كنت عميل من عملاء فودافون وتبحث عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي عليك فقط الاتصال على رقم 9999 واتباع التعليمات التي يمليها عليك المتحدث الصوتي. ومن خلالها يتم تحديد الخدمات المشترك بها خطك ويمكنك إلغاء الاشتراك الخاص بأحد الخدمات. عليك حفظ الأكواد التي تم ذكرها قد تحتاج إليها في وقت لاحق.

كود الغاء خدمة الرسائل الإخبارية “مصراوي”

تقدم شركة فودافون خدمة مصراوي الإخبارية يتم إرسال العديد من الأخبار على هيئة رسائل نصية. يمكنك إلغاء اشتراكك بها  من خلال إرسال رسالة نصية الى 9999 محتواها إيقاف أو cm1 . وسوف تصلك رسالة  عدة تؤكد نجاح الغاء الخدمة.  كما يمكنك أيضاً الغاء خدمة مصراوي الفنية من خلال استخدام الكود نفسه .

كود الغاء خدمة الأهرام

 يمكنك إيقاف خدمة الأهرام من فودافون  من خلال إرسال رسالة نصية الى 9999 محتوى الرسالة  إيقاف أو stop ahram .وسوف تصلك رسالة لتأكيد نجاح عملية الغاء الخدمة خلال دقائق.

كود الغاء خدمة 2727 خدمة مصر تحب

الآن يمكنك إلغاء خدمة مصر تحب بعد الاطلاع على كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة إيقاف أو stop و سوف تصلك رسالة تأكيد إيقاف خدمة 2727.

كود الغاء خدمة 1212 خدمة اخبار النادي الاهلي

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي. يمكنك  الغاء خدمة 1212 من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الغاء او unsub. وسيتم التأكيد على الغاء الخدمة من خلال استقبال رسالة نصية محتواها تأكيد الإلغاء.

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي أورانج

شركة أورانج لخطوط الهواتف المحمولة تقدم أقوى العروض والخدمات المختلفة منها الخدمات الدينية والمسابقات والخدمات الإعلانية والإخبارية وغيرها. وقد يبحث العديد من عملاء اورانج عن كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي وكيفية إلغاء الخدمات. ومن خلال هذه الفقرة نقدم لكم العديد من التفاصيل.

 وضعت شركة أورانج العديد من الاكواد التي تستخدم في تفعيل الخدمات المقدمة من قبل الشركة فإذا كنت أحد عملاء اورانج. وتبحث عن كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي والتي تهدر الكثير من الرصيد عليك اتباع الخطوات التالية:

 لمعرفة الباقة المشترك فيها موبايلي الإتصال بـ 110 ومنها تطلع على كافة الخدمات المشترك بها بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

طريقة الغاء خدمات موبايلي

كما ذكرنا من قبل عادة ما يتم الاشتراك في الخدمات الصوتية المستلمة من شركات المحمول عن طريق الخطأ، مثال : خدمات الكول تون وغيرها. وقد جاءت العديد من التساؤلات من قبل مشتركي الخدمات ومنها: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد

موبايلي؟ بعد الاطلاع على كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي عليك معرفة طريق إلغاء تلك الخدمات الغير مرغوب فيها.

  • في حالة إلغاء خدمة محددة لشبكة أورانج يمكنك ذلك عن طريق طلب الكود #21#.
  • وفي حالة إلغاء الاشتراك في جميع الخدمات يمكنك فعل ذلك عن طريق طلب الكود #888#.
  • أما في حالة إذا كنت عميل لشركة فودافون يمكنك إلغاء اشتراكك في الخدمات الصوتية. قامت شركة فودافون بإطلاق كود موحد لإلغاء كافة الخدمات المشترك بها عن عمد أو بغير قصد. كل ما عليك هو الاتصال بالكود التالي *010*010#.
  • و يبدأ الكود من نجمة 010 نجمة 010 شباك.  وبعد طلب الكود يظهر قائمة بها جميع الخدمات المشترك بها موبايلك  و عليك تحديد الخدمات التي تود إلغائها.  ثم التأكيد على الإلغاء، بعد ذلك يصلك رسالة نصية تؤكد إلغاء جميع الخدمات المشترك بها.

الغاء خدمات موبايلي انترنت

موبايلي انترنت تقدم العديد من العروض وباقات الإنترنت المختلفة المناسبة لجميع العملاء مع تفاوت نسب الاستهلاك. حيث تبدأ الباقات من 150 ميجا . فإذا كنت ترغب في التحويل من باقة إلى باقة أخرى أو إلغاء  خدمات موبايلي 2020 قم بإرسال رقم (8082) إلى رقم (1100). وبذلك يتم إلغاء الخدمة المشترك بها في موبايلي انترنت.

يمكنك معرفة: شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2021 ومميزات الحصول عى جوال من موبايلي

طريقة الغاء التجديد التلقائي موبايلي

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي نود أن نوضح أن عمليات البحث توالت حول معرفة طريقة الغاء التجديد التلقائي للباقات المجددة تلقائياً تستطيع الآن عزيزي العميل الغاء التجديد التلقائي من خلال:

  • إرسال الرمز المحدد إلى رقم 1100
  • الغاء التجديد التلقائي من خدمة الدقائق الشهرية


إلغاء خدمات موبايلي مسبقة الدفع


● أولاً إلغاء باقة 30 وذلك عن طريق إرسال رسالة على رقم 1100 بكود تفعيل 030.
● الغاء باقة 75 قم بارسال رسالة على رقم 1100 بكود تفعيل 075
● وفي حالة الغاء باقة 150 بارسال رسالة على رقم 1100 بكود تفعيل 0150.
● باقة 180 بارسال رسالة على رقم 1100 بكود تفعيل 0180
● عند إيقاف باقة 220 ترسل رسالة الى رقم 1100 بكود تفعيل 0220
● باقة 360 يكتب في رسالة على رقم 1100 كود تفعيل 0360

إلغاء خدمة الشبكات المحلية الدقائق اليومية لعملاء موبايلي

إذا كنت تريد إلغاء الباقة الشهرية أو اليومية

الأسبوعية الخاصة بك عليك اتباع الآتي إلغاء الباقة الشهرية بلس عليك ارسال رسالة على رقم 1100 بطريقتين:

  • عند إلغاء التجديد التلقائي للباقة الشهرية بكود تفعيل 9251

وفي حالة الغاء التجديد التلقائي للباقة الشهرية بلس بكود تفعيل 8601

إلغاء خدمة موبايلي رنات

تعد خدمة رنات من الخدمات المتاحة على نظام موبايلي، تعمل تلك الخدمة على دفع ثمن المكالمة على المستقبل  كما تتيح للمستخدم

تعيين خدمة تحديد رنة المتصل لمعرفته عن بعد بدلا من الرنة العادية، والاشتراك في هذه الخدمة بسعر 5 ريال سعودي.

 إذا كنت مشترك في الخدمة وتود إيقافها كل ما عليك هو ارسال رسالة  إلى رقم (1404) ثم اتباع الخطوات التالية:

في حالة تفعيل الخدمة  يتم كتابة (رنات) إلى الرقم المذكور أعلاه.

في حالة إلغاء خدمة رنات قم بإرسال

كلمة (إغلاق).

تعرف على: شحن موبايلي من خارج المملكة في ثواني 2021

الغاء خدمة موبايلي راحتي الشهرية

خدمة راحتي من الخدمات الشهرية التي تقدمها موبايلي سعر الإشتراك بالخدمة 15 ريال سعودي. وتعمل هذه الخدمة على حظر المكالمات المزعجة أو الغير مرغوب فيها. ويمكنك تحديد رسالة تظهر لتلك الأرقام عند الاتصال بك.  أو ببعض الخطوات البسيطة يمكنك الغاء خدمة موبايلي راحتي.  وذلك عن طريق إرسال رسالة على الرقم الموحد (1100)، مكتوب بها (أ راحتي) ثم اضغط على إرسال.عليك الانتظار ستأتي لك رسالة تتضمن الغاء خدمة موبايلي .

وبذلك نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها موبايلي بالإضافة إلى بعض أكواد الاشتراك في خدمات فودافون وموبينيل وإلغاء خدمات موبايلي والعديد من المعلومات الأخرى.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.