طريقة ارسال كول مي موبايلي إلى جميع الشبكات ومن سوا الى موبايلي

0 20

طريقة ارسال كول مي موبايلي حيث أن خدمة كول أو خدمة كلمني شكرا من الخدمات المقدمة من جانب شركة موبايلي والتي تساعد عملاء الشركة على التواصل بينهم البعض عند استهلاك رصيد المكالمات بالكامل.

حيث يمكن لعميل الشركة أن يقوم بإرسال رسالة تصل للشخص الثاني فيدرك أن العميل في حاجة إلى أن يتصل به فسهلت هذه الخدمة على العملاء بشكل كبير

كما أن أحد أهم مميزات خدمة كلمني شكرا انها من الخدمات التي توفرها الشركة ليس فقط لعملائها داخل المملكة ولكن توفر للعملاء في بعض دول الأخرى.

وبالتالي يمكن للعميل داخل المملكة العربية السعودية الذي لا يمتلك رصيد الاتصال بأحد الأصدقاء أو الأهل في بعض الدول الأخرى أن يقوم بإرسال رسالة كلمني شكرا لهم.

وتعد خدمة كلمني شكرا أحد أكثر الخدمات الناجحة والتي لا يتم تقديمها فقط من جانب شركة موبايلي ولكنها من الخدمات المقدمة من جانب معظم شركات الاتصالات داخل المملكة.

كما أن هذه الخدمة تتميز بأنه يمكن أن يتم استخدامها ليس فقط بين الشركة الواحدة ولكن يمكن استخدامها بين الشركات المختلفة داخل المملكة فيتم ارسال رسالة كلمني شكرا من موبايلي إلى زين على سبيل المثال.

شاهد معنا: شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2021 ومميزات الحصول عى جوال من موبايلي

طريقة ارسال كول مي موبايلي

  • طريقة ارسال كول مي موبايلي في البداية من المهم أن يعلم العميل ان تكلفة خدمة كلمني شكرا هي تكلفة مجانية لن يدفع العميل أي أموال حتى يقوم باستخدامها في البداية.
  • كما أنه حتى يتمكن العميل من استخدام خدمة كول مي أو كلمني شكرا فإنه لا يحتاج إلى الاشتراك في أي خدمة ولكن فقط استخدام كود إرسال الرسالة.
  • ولكن هذه الخدمة محددة بأن يستخدمها العميل لثلاث مرات فقط في اليوم لن يستطيع استخدامها بعد ذلك إلا بدفع رسم بسيط لإرسالها.
  • حيث أن رسم ارسال كلمني شكرا 15 هللة بعد الاستخدام الثالث للرسالة وهذه الرسوم ليست محدده فقط لعملاء شركة موبايلي ولكن عند إرسال كول مي لأي مشغل اخر داخل المملكة.
  • كيف أرسل كلمني شكرا موبايلي فحتى يتمكن عميل موبايلي من ارسال كول مي فيجب عليه أن يقوم بكتابه الكود *199# من اليسار إلى اليمين ثم يقوم العميل بالنقر على خيار رد حتى يتمكن من كتابة رقم الهاتف المحمول الذي يرغب في أن يتصل به.
  • وبعد أن يتم كتابة الرقم والتأكد من أنه الرقم الصحيح يتم النقر على ارسال وسوف يتم ارسال الرسالة إلى الشخص الأخر والتي يكون محتواها “الرجاء الاتصال بي”.

كيف ارسل كول مي من موبايلي الى زين

بعد ان تعرفنا على طريقة ارسال كول مي موبايلي فإن هناك البعض الذي يتساءل عن كول مي من موبايلي لزين حيث وكما سبق وذكرنا فإن خدمة كلمني شكراً يمكن استخدامها بين جميع شبكات الاتصالات داخل السعودية.

  • لذا فإن طريقة ارسال كلمني شكرا سواء من موبايلي إلى موبايلي أو موبايلي إلى زين أو حتى من موبايلي إلى شبكة اس تي سي السعودية تتم من خلال نفس الخطوات تقريبا وهي.
  • يتم كتابه كود *199# على أن يتم اضافة رقم الهاتف المحمول الذي يرغب المستخدم في ارسال كول مي له بجوار الكود ثم اضافة شباك بعد رقم الهاتف.
  • ومن المهم أن يتم التأكد من صحة رقم الهاتف وذلك لمحدودية استخدام هذه الخدمة على ثلاث مرات فقط بعد ذلك يجب على العميل أن يدفع حتى يستطيع الحصول عليها.
  • وتعد هذه الطريقة هي افضل طريقة ارسال رسالة كول مي موبايلي إلى أي شبكة اتصالات أخرى بشكل سريع وسهل وبدون أي مجهود من جانب العميل.

كيف ارسل كول مي من زين إلى موبايلي

كيف ارسل كول مي زين فشركة زين تعد من الشركات الكبيرة التي تقدم خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية والتي لها آلاف العملاء.

والتي دائما ما تقدم خدمات مختلفة تنال اعجاب العملاء وتحاول أن تتطور هذه الخدمات بالشكل الذي يجعلها دائما على القمة.

خاصة مع المنافسة الشديدة مع شركة موبايلي وشركة اس تي سي السعودية ولكن هذا لا يعني عدم التعاون بين الشركات في بعض الخدمات مثل طريقة اتصل بي على حسابك من موبايلي إلى موبايلي أو من موبايلي الى زين او العكس.

كيف ارسل رسالة ارجو الاتصال بي من زين إلى أي شركة اتصالات من خلال الاعتماد على كود *123# وكتابة رقم الهاتف المطلوب توصيل الرسالة إليه بجوار الكود ثم إضافة شباك.

اقرأ أيضا: طريقة معرفة رصيد موبايلي مكالمات , بيانات , مسبقة الدفع 1442

طريقة ارسال كول مي موبايلي الى موبايلي

تعرفنا على طريقة ارسال كول مي موبايلي وعلى كيف ارسل رسالة ارجو الاتصال بي من زين إلى موبايلي أو إلى أي شركة اتصالات.

حيث أن طريقة اتصل بي على حسابك من موبايلي إلى زين أو اس تي سي أو من أى شركة لأخرى تعتمد على الكود الذي تستخدمه الشركة لتنفيذ هذه الخدمة.

والذي لا يتغير بتغير الشركة التي سوف يتم الارسال إليها وبالتالي فإن هذا سهل استخدام هذه الخدمة الرائعة بين شركات الاتصالات بدون أي عقبات.

طريقة ارسال كول مي موبايلي الى سوا

طريقة ارسال كول مي موبايلي إلى عملاء شركة اس تي سي كما سبق وذكرنا تعتمد على نفس الكود الذي يتم استخدامه عند إرسال كول مي من موبايلي إلى موبايلي أو من موبايلي إلى زين.

  • حيث يتم استخدام بالأساس كود *199#، ويتم كتابة رقم الهاتف المطلوب ارسال الرسالة إليه بجوار الكود، ثم كتابة شباك وارسال الرسالة وسوف تصل إلى الرقم مهما كانت الشركة.
  • بالإضافة إلى طريقة ارسال كول مي موبايلي هذه الخدمة الرائعة، فإن شركة موبايلي قامت بإطلاق خدمة أخرى من الخدمات التي لاقت اقبال كبير من جانب عملاء الشركة.
  • وهي خدمة كيف الحال موبايلي هذه الخدمة التي يمكن للمشتركين في باقات مسبقة الدفع وباقات المفوتر استخدامها بصورة مجانية.
  • والتي يمكن من خلالها إرسال رسالة نصية قصيرة للأهل والأصدقاء للسؤال عنهم من خلال الاتصال على كود *118# ويتم كتابة رقم الهاتف المراد ارسال الرسالة إليه ثم إضافة شباك.
  • ولكن هذه الخدمة محددة باستخدامها ثلاث مرات يوميا فقط بعد ذلك يمكن أن يتم دفع رسم بسيط حتى يتم استخدامها على نطاق اوسع.

طريقة ارسال كول مي من سوا الى موبايلي

تعرفنا على طريقة ارسال كول مي موبايلي إلى شبكة زين أو شركة اس تي سي السعودية وهي الخدمة المحددة بالاستخدام فقط ثلاث مرات مجانا وبعد ذلك يجب أن يدفع العميل حتى يستطيع استخدامها.

• أما طريقة فضلا اتصل بي التي يتم استخدامها سواء لإرسال رسالة كلمني شكرا من شركة اس تي في السعودية إلى عملاء الشركة أو إلى أي شبكة آخري تعتمد على استخدام الكود *177#.
• حيث يتم كتابة الكود ثم يتم كتابة رقم الهاتف الذي يحتاج المستخدم إلى ارسال كول مي له ثم يتم كتابة شباك وفي النهاية يتم النقر على اتصال.
• وسوف تصل الرسالة إلى هاتف الشخص الآخر ولكن مثل باقي الشركات فإن رسالة كول مي من شركة اتصالات محددة بثلاث رسائل يومية فقط.
من خلال هذا المقال قد تعرفنا على طريقة ارسال كول مي موبايلي، وقدمنا أفضل الطرق السهلة التي تساعدك على الإرسال بشكل مباشر وسهل.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.