تحميل برنامج كلوب هاوس Clubhouse للاندرويد و الآيفون مجاناً أحدث إصدار 2021

83

التطبيق الصوتي للوسائط الاجتماعية سريع النمو ، مطور برامج Android ، مما يشير إلى أن الشركة الناشئة قد بدأت في تطوير نسخة من تطبيقها لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة الشهير الذي أنشأته Google.

“اليوم كان أول يوم لي في joinClubhouse” ، هكذا غردت Mopewa Ogundipe يوم الاثنين في حسابها على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”. قائلة: “إذا كنت تعرفني ، فمن المحتمل أنك تعلم أن لدي رأي آخر حول تطبيقات iOS فقط ، لذا فأنا متحمس للانضمام إلى الفريق لإخراج نسخة Android.”

تم إطلاق Clubhouse في مارس 2020 ، ومنذ ذلك الحين ، سرعان ما أصبحت الشركة واحدة من أهم تطبيقات المستهلك من Silicon Valley. في Clubhouse ، يمكن للمستخدمين التجمع في غرف افتراضية للصوت فقط ، حيث سيناقشون غالبًا موضوعات حول التكنولوجيا الناشئة أو التواصل الاجتماعي عبر ثقافة البوب ​​أو الاستماع إلى المتحدثين مثل Elon Musk.

حتى الآن ، كان التطبيق متاحًا فقط لمستخدمي iPhone الذين يتلقون دعوة للتطبيق. على الرغم من حصرية Apple ، فقد وصل التطبيق إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط أسبوعيًا ، وفقًا لما أعلنه مؤسسا Clubhouse Paul Davison و Rohan Seth يوم الأحد على التطبيق. هذا ارتفاع من مليوني مستخدم نشط أسبوعيًا في 24 كانون الثاني (يناير).

يأتي تطوير الشركة لتطبيق Android بعد أن حصلت على جولة تمويل جديدة من شركة رأس المال الاستثماري Andreessen Horowitz في كانون الثاني (يناير). وذكرت أكسيوس أن جولة التمويل كانت بحوالي 100 مليون دولار ومنحت كلوب هاوس تقييمًا بقيمة مليار دولار.

تصف Ogundipe نفسها بأنها “مطور Android منذ أيام Gingerbread” في سيرتها الذاتية على Twitter. يسرد ملفها الشخصي على LinkedIn أدوارًا مختلفة في تطوير البرامج المستندة إلى Android منذ عام 2014 في Instagram و Khan Academy و Medium.

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للاندرويد

لا تقم بتنزيل التطبيقات من مواقع الويب التي تدعي أنها الدردشة الصوتية لـ Clubhouse Drop-in لنظام Android. إذا تم إصدار التطبيق ، فسيكون متاحًا في متجر Google Play. لا تقم بتنزيل تطبيقات المواقع المزيفة لأنها يمكن أن تسرق بياناتك وتعرض حسابك للاختراق، وانتظر حتى اصدار نسخة الاندرويد من كلوب هاوس Clubhouse.

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للايفون

تطبيق Clubhouse هو نظام أساسي للدردشة الصوتية متاح لأجهزة iOS و Android.

يمكن للأشخاص الدردشة وإجراء محادثات صوتية مع أصدقائهم أو أفراد عائلاتهم أو أي شخص حول العالم باستخدام هذا التطبيق. يسمح لك تطبيق Clubhouse هذا بالدردشة عبر الإنترنت مع الأشخاص الذين تتابعهم أو تقفزهم في أي وقت.

تم تصنيف تطبيق Android حاليًا في المرتبة الأولى لجميع الميزات الحديثة في العديد من البلدان بما في ذلك ألمانيا واليابان وتركيا. أكثر من 6 ملايين مستخدم متصلون حاليًا بهذا النادي ويستخدمونه على هواتفهم الذكية يوميًا.

لذا ، قم بتنزيل Clubhouse APK لجهازك من الأسفل الآن.

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse للايفون

التعليقات مغلقة.