تحميل لعبة امبراطورية العرب أقوى الألعاب الملحمية 2021 مجاناً

0 64

لعبة امبراطورية العرب

أحياناً تراود الكثير منَّا أفكاراً خيالية ممتزجة بأمنيات نودُّ لو أنها تتحقق، نسافر بعيداً بخيالنا ونبحر في التاريخ العربي والحروب العربية التي مضى علىها قروناً من الزمان وتلك الحروب التي خاضها أجدادنا العرب والمسلمين، نتمنى لو أننا كنَّا نشهد تلك الأحداث والمبارزات والكَرُّ والفَرُّ والخدع الحربية والغزوات.

نسمع كثيراً عن الشخصيات التاريخية والتي غيَّر البعض منهم مجرى التاريخ مثل: سيف الدين قطز الذي أنقز البشرية جمعاء من هجمات المغول التي كنت تأكل الأخضر واليابس والتي كادت ان تفتك بالعالم أجمع فضلاً عن أنها كادت أن تفتك بالأمة الغسلامية والعربية، كم نتمنى أن نقابل تلك الشخصيات ونراهم ونسامرهم ونتبادل معهم أطراف الحديث بل ونرى مبارزاتهم وقتالهم وحروبهم التي بالطبع تركت لنا تاريخاً نعتزُّ به جميعاً.

امبراطورية العرب غضب الخليفة:

هناك بعض الأفلام التاريخية التي تحكي لنا ذلك التاريخ الذي مضى والحروب التي دارت والشخصيات العالمية ممن كانت تلعب دوراً مهماً وخطيراً في حياة أمتها، لكن تلك الأفلام فقط تقص لنا ما جرى وما وقع من أحداث والبعض يتشوق أن لو كانت تلك الأفلام التاريخية ألعاباً إلكترونية لكي يشعر بأنه هو من يقاتل بجانب أجداده ضد الأعداء.

لذلك كان لزاماً على المصممين العرب أن يُلَبُّو رغبات المستخدمين العرب وأن يعملو جاهدين على تصميم لعبة عربية استراتيجية تبعث في نفس المستخدم العربي روح المقاتل الفعلي الذي يُقاتل بالفعل في أرض المعركة ويُجَسِّدَ له الأحداث كما لو كان له دور فيها.

فصمموا وأبدعوا وخرجو علينا بتلك اللعبة الرائعة وهي امبراطورية العرب (غضب الخليفة)، إنها لا يمكن القول عليها بأنها لعبة بل هي قيمة حضارية ومسرح على أرض الواقع يقوم بأخذك إلى تلك الأحداث التاريخية لكي تقوم بمشاهدتها وكأنك كنت طرفاً فيها، مع وصفها الدقيق للمشاهد الجغرافية والتضارسية والخرائط التاريخية في تلك الفترة من الزمان.

إن لعبة امبراطورية العرب تعتبر بمثابة دروساً علمية تاريخية لتراثنا العربي القديم حيث تصف الجبال والقلاع والبيوت التاريخية مع وصفها أيضاً للملابس العربية القديمة من جلباب وعمامة وغيرهما، والتصميم الرائع للمقاتلين وهيئتهم وطُرق تقليدهم للسيوف وحملها كل ذلك جعل من اللعبة أن تكون ذات شهرة ويفضلها قطاع عريض من المستخدمين العرب.

تحميل لعبة امبراطورية العرب:

إن لعبة Arab Empire من أفضل الألعاب الإستراتيجية حول العالم وتعتبر من الألعاب العربية وهي من فئة لعب حرب كـ لعبة Age Of Empire ولعبة صلاح الدين، تلك الألعاب الحربية التي تجسد واقعاً تاريخياً يحاكي الواقع الحقيقي كأنك تقوم بمشاهدة الأحداث وأنت جزء منها.

هي لعبة متعددة اللاعبين يمكنك من خلالها تكوين الجيش الخاص بك وبناء القلاع والحصون لممكلتك ومِن ثَمَّ تقوم بغزو الأعداء والدفاع عن قلاعك ضد أي هجوم إذا ما استدعى الأمر ذلك.

لعبة امبراطورية العرب هي أفضل لعبة استراتيجية عربية تقوم بوصف الأحداث والمناطق والهيكل الجغرافي التاريخي، قد تمت أول إنطلاقة لها في 2013 وتم تطويرها في آخر ثلاث سنوات مضت وقد حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين بالأخص في العالم العربي، لأن اللعبة تحكي تراثهم وتعود بهم لتاريخ أجدادهم وبطولاتهم.

مميزات لعبة امبراطورية العرب:

  • أن اللعبة تعمل على محاكاة الواقع التاريخي العربي، الأمر الذي يدفع المستخدم العربي للَّعِب ومحاربة الأعداء والفوز بالقتال.
  • الرسوم الشكلية التي توحي لك بأنك تمتلك أبطالاً حقيقيين ذو أجسامٍ ضخمة ومفتولة العضلات وأشبه بالأشكال الحقيقية.
  • يمكنك الحصول على تلك الصناديق والتي يوجد بداخلها الكثير من الهدايا الثمينة، لكن فقط إذا ما قمت بالفوز  على خصومك والتخطي للوصول للمراحل المتقدمة.
  • أنت تمتلك ثلاثة أبطال يمكنك الإختيار من بينهم، كل بطل من أولئك الأبطال له خصائص تختلف عن غيره، أيضا كلٍّ له طاقة مختلفة عن الآخر على حسب قوته.
  • يتمتع البطل بأربع صفات وهي: الشجاعة بالطبع، والهدوء، والحذر لأنه القائد، والتهور، أما الجيوش فهي تنقسم إلى أربعة كتائب مختلفة: الفرسان، رماة الأسهم والرماح، المشاة، والأدوات التي يهاجمون بها أعدائهم، كل كتيبة من تلك الكتائب يعتمد على أسلوب معين في القتال وطرق قتالية تكتيكية تختلف عن الكتيبة الأخرى.

تحميل لعبة استراتيجية امبراطورية العرب

 

تحميل لعبة امبراطورية العرب آخر إصدار

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.