تحميل تطبيق 1Tap Eraser لإزالة الفيروسات من الموبايل

19

مع اقتراب الهواتف الذكية من أجهزة الكمبيوتر، من حيث الموارد وقوة المعالجة، ينتهي بها الأمر أيضًا إلى وراثة مشاكل أجهزة الكمبيوتر التقليدية، من أهمها تراكم الملفات غير الضرورية (ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق) وخطر المساس بخصوصية المستخدم، مع الأخذ في الاعتبار أنه يحتفظ بسجل طويل من المواقع التي تمت زيارتها، بالإضافة إلى جميع الرسائل والمكالمات.

في 1Tap Eraser، ستجد أداة تنظيف كاملة تركز تمامًا على الخصوصية، حيث يسمح لك هذا التطبيق بحذف أي من أنواع المحفوظات على الهاتف الذكي، مثل سجل المكالمات وصندوق الرسائل النصية والصفحات التي تمت زيارتها في المتصفح.

تضيف الواجهة البسيطة المنظمة جيدًا العديد من النقاط المميزة إلى التطبيق، حيث يسهل فهم كيفية عمل الأداة، وإن الوظيفة التي تسمح لك بجدولة عمليات التنظيف وإضافة عناصر إلى القائمة البيضاء ممتعة أيضًا، حيث يمكنك حذف العناصر التي تريدها فقط.

بعض أمثلة استخدام التطبيق الأكثر تقدمًا

  • مسح جميع الرسائل والمكالمات الواردة كل يوم الساعة 6 مساءً.
  • تنظيف الملفات المخزنة مؤقتًا يوميًا لبعض التطبيقات.
  • إزالة محفوظات الاستعراض تلقائيًا لتوفير المساحة وضمان خصوصيتك.

نقاط سلبية في تطبيق 1Tap Eraser

على الرغم من الوظائف الكثيرة، لا يسمح لك 1Tap Eraser بإلغاء تثبيت التطبيقات أو الأدوات، لا يتعرف التطبيق أيضًا على تاريخ تثبيت برامج الجهات الخارجية، حيث يتم سرد برامج نظام التشغيل القياسية فقطـ على الرغم من ذلك، لا تزال الأداة جديرة بالاهتمام ويمكن أن تكون مفيدة جدًا في العديد من الظروف.

ملامح أخرى في تطبيق 1Tap Eraser

  • 1Tap Eraser يعتبر أداة قادرة على إزالة المعلومات غير الضرورية من جهاز Android الخاص بك مع عدد قليل من النقرات على الشاشة.
  • بالإضافة إلى إجراء التنظيف اليدوي، من الممكن جدولة الإجراءات لفترات زمنية معينة، بالإضافة إلى تصفية المعلومات وفقًا للقوائم السوداء (ما يجب حذفه) والقوائم البيضاء (ما يجب الاحتفاظ به).
  • إن أبسط طريقة لاستخدام الأداة هي تحديد العناصر التي تريد إزالتها والنقر على الزر “حذف”.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.