تحميل برنامج 5KPlayer مشغل فيديوهات قوي للكمبيوتر

80

إذا كنت أحد أولئك الذين يفضّلون تحميل مشغل وسائط متعددة بسيط وغير معقد، فإن 5KPlayer يعتبر هو الحل الأمثل، يأتي هذا البرنامج بمجموعة من الأدوات المثيرة للاهتمام، والتي سترضي رغباتك قدر الإمكان، بعد تحميل برنامج فايف كي بلاير ستتفاخر بمظهره النظيف.

على شاشته الرسمية، يوفر 5KPlayer وصولاً سريعًا إلى وظائفه الرئيسية، حيث يُمكنك الآتي:

  • يمكنك تنشيط الفيديو، والموسيقى، وأقراص DVD، كما أنه يدعم أوضاع تشغيل الراديو.
  • في نفس البيئة، يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة الملفات لديك وإدارة خيارات البرامج الرئيسية.

تحميل مشغل فيديو قوي للكمبيوتر

إن أحد الملامح الرئيسية للبرنامج هو توافقه الواسع مع العديد من التنسيقات الشائعة وغير المغروفة، ففي حالة مقاطع الفيديو، على سبيل المثال، من الممكن تشغيل تنسيقات 3GP و AVI و DIVX و FLV و M2T و M2TS و MKV و MPEG و MTV و MXF و OGM و RMVB و SWF و VOB وغيرها.

كما يدعم المشغل ملفات الفيديو بدقة 1080p و4K و5K.

تحميل برنامج 5KPlayer لتنزيل فيديوهات يوتيوب

تجدر الإشارة إلى أن تشغيل الملفات ليس التخصص الوحيد لـ 5KPlayer، حيث يمكنك به تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.

يعد تنزيل هذه الأداة البسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL لصفحة الفيديو، والنقر على زر “لصق عنوان URL وتحليله”، للعثور على الصفحة المطلوبة، انقر فوق زر التنزيل لتتم العملية بالشكل السليم، اعلم أنه تختلف مدة العملية حسب اتصالك.

من المهم ملاحظة أنه يمكن التحكم في جودة الملف الذي تم تنزيله بواسطة 5KPlayer من خلال خيارات التطبيق، حيث يمكن الوصول إليها من خلال الإعدادات> التنزيل، ثم السماح بتعريف تنسيق الفيديو ودقة الوضوح.

ملامح أخرى في برنامج 5KPlayer

  • إن مظهر الواجهة هو أول شيء يلفت الانتباه عند تشغيل البرنامج لأول مرة، حيث يمكن إدراك الاهتمام بتطوير كل التفاصيل، من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن 5KPlayer يشبه Microsoft Zune بصريًا إذا أخذنا في الاعتبار نمط الأيقونات المربعة ونظام الألوان.
  • تجدر الإشارة إلى أن مالكي أجهزة iOS لديهم أسباب أكثر لاستخدام 5KPlayer، كل ذلك بفضل دعمهم لنظام AirPlay، الذي يقدمه البرنامج، لتكوينه، ما عليك سوى النقر على زر “AirPlay” واتباع التعليمات.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.