تحميل برنامج Ad-Aware Free Antivirus لمكافحة الفيروسات على الكمبيوتر

64

تشتهر Lavasoft بتقديمها العديد من الأدوات التي تساعدك على حماية جهازك من تلاعب البرامج الضارة والتهديدات المستمرة التي نتعرض لها عند تصفح الإنترنت.

من بين هذه المنتجات، يعد Ad-Aware Free Antivirus أحد أشهر التطبيقات، حيث يجمع بين حلول مكافحة التجسس المعروفة للعلامة التجارية وميزات مكافحة الفيروسات القوية.

هذا يعني أنك تدافع عن نفسك من الهجمات الافتراضية دون الحاجة إلى تثبيت برنامجين مختلفين، الأمر الذي  يساعد على تجنب التضارب بين البرامج المختلفة أو فتح ثغرات للتسلل إلى التطبيقات الضارة.

التصفح الآمن

لجعل تصفح الويب الخاص بك أكثر أمانًا، يحتوي Ad-Aware Free Antivirus على ميزة تسمى التصفح الآمن، فيها يتم التحقق مما إذا كانت عناوين URL التي تم الوصول إليها ليست جزءًا من القائمة التي تتضمن مواقع ضارة أو مشبوهة.

يتم تحديث هذه القائمة كل 5 إلى 20 دقيقة، ويتم فحص جميع الصفحات المفتوحة، يعني ذلك أنه سيتم حمايتك من التهديدات التي تم إطلاقها حديثًا بمجرد محاولة الشروع في أي نشاط غير مشروع.

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

يحظى نظام الحماية من برامج التجسس التي طورتها Lavasoft باحترام كبير، والدليل على ذلك هو أن أكثر من مليار هجوم على ملايين الكمبيوترات تم حظره بالفعل من قبل هذا البرنامج.

على الشاشة الرئيسية لواجهته، يسمح لك البرنامج ببدء مسح ضوئي بطريقة سريعة وغير معقدة، بنقرة واحدة فقط سيتم التعرف على كافة البرامج الضارة النشطة على جهاز الكمبيوتر.

يحتوي البرنامج أيضًا على وضعين للتحليل:

  • الفحص الكامل: يفحص كل ركن من أركان الكمبيوتر بحثًا عن التهديدات.
  • بينما يسمح لك الأخير بتخصيص البحث عن فيروسات في أي جزء من الكمبيوتر.

ملامح أخرى حول البرنامج

  • أحد أكبر عوامل الجذب لبرنامج Ad-Aware Free Antivirus هو وجود وحدات تعمل على مدار الساعة وتحدد أداء أي برامج ضارة أو نشاط ضار في الوقت الفعلي.
  • أكبر إزعاج لبرنامج Ad-Aware Free Antivirus هو تثبيته، حيث تستغرق إجراءات التثبيت وقتًا طويلاً، بالإضافة إلى إغلاق بعض البرامج دون سابق إنذار (مثل المستعرضات)، كما يتطلب إعادة تشغيل النظام.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.