تحميل برنامج advanced download manager لتحميل الفيديوهات لاندرويد

24

لفترة طويلة، كانت برامج مثل MiPony أو JDownloader هي الأضواء الرائدة في التنزيلات على مستوى أجهزة الكمبيوتر، ولكن ماذا عن الهواتف المحمولة؟ ألا توجد طريقة شبيهة لهذا النوع من الخدمات تدعم نظامي اندرويد وiOS؟.

إن تطبيق advanced download manager تم ابتكاره من أجل تحقيق رغبات المستخدمين في تنزيل الملفات والبرامج وغير ذلك، حيث يعمل التطبيق بشكل جيد للغاية، كل ما عليك فعله هو ربطه بمتصفح هاتفك الذكي.

هذه طريقة رائعة لتنزيل الملفات على الإنترنت؛ إنها بسيطة وخالية من المتاعب ولا تجعلك تقفز عبر الخدمات المختلفة للحصول على ما تريد.

كيفية تنزيل الملفات باستخدام advanced download manager

قبل أن يبدأ التطبيق في إدارة التنزيلات، هناك عدة طرق مختلفة لنقل التنزيلات إلى البرنامج، اعتمادًا فقط على المتصفح الذي تستخدمه. انظر جميع الطرق أدناه:

  1. في متصفح Android القياسي أو Dolphin، ما عليك سوى النقر على الرابط المطلوب وتحديد خيار “إكمال الإجراء باستخدام ..”، بعدها قم بتحديد فقط advanced download manager للتنزيل.
  2. في Firefox على Skyfire، استمر في الضغط على الرابط حتى تظهر قائمة تحتوي على خيار “مشاركة الرابط”، حدد هذا الخيار وسيبدأ التنزيل.
  3. في Maxthon، ضع فقط رابط التنزيل (الذي يجب أن يبدأ في “https: //” أو “www”) والصقه في شريط تنزيل المتصفح.
  4. في المتصفحات الأخرى، من الضروري نسخ عنوان رابط التنزيل (الذي يجب أن يبدأ على “https: //” أو “www”) ولصقه مباشرةً في Advance Manager Download.

تحميل برنامج advanced download manager للموبايل

  • بمجرد أن تكون قادرًا على إدارة البرامج داخل التطبيق، فإن Advanced Download Manager يقوم بعمله بشكل جيد.
  • بمساعدة البرنامج، من الممكن أداء وظائف مختلفة مثل تسريع التنزيلات، وتحديد أولويات التنزيلات، وحفظ الملفات ذات الامتدادات المختلفة في مجلدات محددة.
  • كل هذا يجعل تنزيل هذا المدير ـ حتى مع وجود بعض مشاكل الواجهة ـ خيارًا مثيرًا للاهتمام للغاية لمكتبة التطبيقات الخاصة بك.
  • على الرغم من وجود نسخة مدفوعة بدون إعلانات، إلا أن الإصدار المجاني مفيد بالفعل وفعال للغاية، ويجعله يستحق التنزيل.
  • من مزايا التطبيق أنه يستعيد التنزيلات بعد انقطاع اتصال الإنترنت.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.