تحميل Any Video Converter برنامج لتحويل تنسيقات الفيديوهات

80

برنامج Any Video Converter هو أحد البرامج التي تدعم المستخدمين لـ تحويل تنسيقات الفيديو على نظام تشغيل Windows، سيساعدك البرنامج في تحويل الفيديو إلى جميع التنسيقات الموجودة تقريبًا.

على وجه الخصوص، يحتوي هذا البرنامج أيضًا على خيار يتيح للمستخدمين استخراج بيانات الفيديو إلى الصوت بسهولة.

فإذا كنت تحب الاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو ولكنك تواجه صعوبة في بعض الأحيان فإن برنامج Any Video Converter هو حل رائع لك.

تدعم الأداة تحويل التنسيقات الشائعة وتحويلها بشكل خاص إلى تنسيقات لمشغلات الموسيقى أو iPod / PSP أو الأجهزة المحمولة الأخرى.

البرنامج يدعم التنسيقات الآتية: AVI ، MPG ، MPEG ، VOB ، WMV ، MP4 ، M4V ، ASF ، MOV ، qt ، 3GP DAT ، OGM ، DVR-MS و FLV و MKV و RM و RMVB و VRO و TS و AMV و F4V و WAV و MP3 و WMA و OGG و APE و M4A و MPC و WV و AMR و AC3 و AU.

يوفر Any Video Converter للمستخدمين القدرة على تحويل امتدادات الفيديو من التنسيقات: DivX و XviD و MOV و rm و rmvb و MPEG و VOB و DVD و WMV و AVI إلى MPEG و MP4 و AVI وما إلى ذلك.

أثناء عملية التحويل، إذا واجهت أي أخطاء أو لم تستوف متطلباتك، يمكنك إيقاف عملية التحويل باستخدام زر Stop Encode في الأداة.

مقارنة بالبرامج الأخرى التي لها نفس الوظيفة مثل Format Factory أو Total Video Conver فإن برنامج Any Video Converter هو برنامج يجب تجربته.

ملامح أخرى حول برنامج Any Video Converter

  • لـ تحويل مقطع فيديو، كل ما علينا فعله هو تحديده واختيار ملف التحويل المفضل لدينا.
  • يمكننا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الملفات الشخصية جنبًا إلى جنب مع التنسيقات المُدعمة.
  • يدعم هذا البرنامج طريقة السحب والإفلات.
  • على الرغم من أنها تركز على المستخدمين الذين لديهم معرفة أقل بتنسيقات الفيديو والصوت، إلا أنها تحتوي على العديد من خيارات التكوين التي سيعجب بها المستخدمون الأكثر تقدمًا.
  • يتم عرض جميع خيارات البرنامج في نافذة واحدة.
  • يتم فرز تنسيقات الإخراج، بحيث يمكنك تحويل الفيديو بسرعة وعرضه ف المكان المناسب.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.