تحميل برنامج AnyDVD لاستنساخ أقراص DVD

110

بعد فترة من استخدامنا للكمبيوتر، يمكن أن تتعطل الأقراص الضوئية التي نشتريها، مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD، لذا يصبح من الجيد حفظ نسخة أمنية منها جميعًا، حتى يمكننا استعادة نسخة متطابقة من هذه البيانات المهمة.

لحسن الحظ، هناك أدوات مثل AnyDVD تسمح لنا بعمل نسخ أمنية مطابقة تمامًا للأصل، سواء كنا نتعامل مع أقراص CD أو DVD أو Blu-ray.

AnyDVD هو برنامج تم تطويره بواسطة SlySoft، وهي نفس الشركة المسؤولة عن CloneDVD وCloneCD، يتيح لك AnyDVD استنساخ قرص DVD على قرص DVD آخر، ونقل جميع محتوياته دون تغيير شيء واحد.

كما يمكنه القضاء على الإعلانات وحظر المستخدمين وتجاوز القيود والقوائم ومحاكاة رمز المنطقة وإخفاء رموز الحماية.

برنامج لعمل نسخ احتياطية من أقراص CD وDVD وBlu-ray

التطبيق قادر على كسر التشفير المطبق على أقراص DVD عبر CSS والتأكد من أنك قادر على تنفيذ سلسلة من العمليات التي لن تكون ممكنة بشكل طبيعي.

بمجرد تثبيت البرنامج، من الضروري إعادة تشغيل الكمبيوتر حتى يصبح يعمل بكامل طاقته، حيث يقوم التطبيق بتشغيله في الخلفية، ولكن نظرًا لأنه لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر، يمكنك استخدام الجهاز بشكل طبيعي أثناء متابعة أي ملف على الكمبيوتر.

واجهة التطبيق بسيطة للغاية، تعمل من زر مضاف في علبة النظام، فمن خلاله، يمكنك الوصول إلى كل من إعدادات التطبيق وتشغيله أيضا، وكل ذلك بنقرة واحدة بزر الفأرة الأيمن واختيار الخيار المناسب.

في إعدادات البرنامج، يمكنك ضبط خيارات المنطقة وشفافية العنوان الفرعي ونوع مفتاح CSS، بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا وظائف محددة لوسائط الصوت فقط أو وسائط Blu-ray.

ملامح أخرى في برنامج AnyDVD

  • يحتوي البرنامج على العديد من التكوينات التي يمكن تعديلها للحصول على أفضل عملية تشغيل ممكنة، حيث يتم فصل العناصر إلى قطاعات، وعلى الرغم من أنها قد تبدو عشوائية قليلاً في البداية، فمن المثالي أن تقوم بالدخول إلى كل فئة لفهم الإمكانات التي يوفرها التطبيق بشكل أفضل.
  • يستخدم AnyDVD تقنية الدقة المتقدمة التي تساعد المستخدمين على نسخ أفلام DVD احتياطيًا إلى محرك الأقراص الثابتة بجودة صورة جيدة جدًا.
  • يتم فك تشفير مقاطع الفيديو مباشرة دون حفظ البيانات على القرص الصلب.
  • تتوافق الأداة مع جميع تنسيقات DVD، مما يتيح لك ضبط سرعة محرك الأقراص.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.