تحميل برنامج أفاست انتي فيرس Avast مكافحة الفيروسات 2019

0 129

تحميل برنامج افاست 2019 Avast مجانا:

هو أحد أشهر برامج الحماية ومكافحة الفيروسات وأقواها وأكثرها انتشاراً ولا يقل أهمية عن نظرائه كـ أفيرا ونورتون و AVG، بل يعتبر هو البرنامج الأول في مجال الحماية من بين البرامج الأكثر شهرة في العالم.

هناك ما يقرب من 220 مليون نسخة من برنامج  avast 2019 تعمل على أنطمة التشغيل المتعددة كـ ويندوز و MAC و لينوكس, ومتوفر أيضاً نسخ منه للهواتف المحمولة التي تعمل على نظام اندرويد و iOS.

تم تطوير برنامج أفاست للحماية من قِبل شركة AVAST العالمية والمتخصصة في برامج الحماية، ثم تم إطلاق أول نسخة تجريبية من البرنامج عام 1988مـ، وهو البرنامج الأقدم والأول في مكافحة الفيروسات.

تم وصول عدد مستخدمي برنامج أفاست في عام 2010 إلى 23 مليون مستخدم، أما الآن وبعد تطويره وبعد ما نال ثقة مستخدميه أصبح يستحوذ على شعبية جارفة، إذ يستخدمه ما يقارب من 200 مليون مستخدم حتى هذه اللحظة.

AVAST 2019 Free Download:

برنامج avast 2019 هو من أهم برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر المتوفر منها وغير المتوفر أو البرامج المجانية لكنها مخفية، إن النسخة المجانية تلك من البرنامج مصممة للإستخدام المنزلي، أما الشركات فلها نسخ خاصة بها.

وظيفته الأساسية هي الحفاظ على البيانات التي تُمثِّل لك أهمية قصوى والموجودة على جهازك، كما أنه مصمم خصِّيصاً لعمل جدار يحمي الملفات والتطبيقات والبرامج من الفيروسات التي تضر بها وتعمل على إتلافها والتي تكون بامتداد EXE.

يحتوي برنامج avast 2017 على مجموعة إعدادات تُميزه عن غيره، حيث توفر خاصية مكافحة التجسس ( هي تلك العمليات التي تتم بطريقة لا شعورية عندما نقوم بتنزيل ملفات ضارة وغير موثوق بها، هي في الأصل ملفات تجسسية ونحن لا نعلم)، يعمل أيضا على مواجهة الجذور الخفية المسماة بـ “الحماية الذاتية”.

نستعرض بعضاً من مميزات برنامج افاست:

الأمان

يمكنك من خلال برنامج Avast Free Antivirus من إتمام عمليات الصروف البنكية من على الإنترنت من دون قلق، حيث يقوم بحماية كلمات المرور الخاصة بك وعمليات التسجيل التي قمت بها من محاولات السرقة.

ويعمل على إجراء الفحوصات المستمرة على بريدك الإلكتروني، ويُزيل الواردات المزعجة للرسائل التي قد تصطحب معها ملفات ضارة وخبيثة، هذا ويُداوم على تصحيح الثغرات بشكل دوري خشية أن يقوم أحد باستغلالها للتجسس عليك.

السرعة

يتميز برنامج افاست 2019 كامل مع التفعيل بخاصية المسح الضوئي للملفات، وذلك باستناده إلى سرعة المسح الضوئي التي تفوق بعشرات المرات سرعة المسح التقليدية.

عليك أن تقوم بتحديد الملفات المهيأة للإزالة والتي تُمَثِّل تهديدات أمنية على جهازك، ومن ثَمَّ تقوم بالضغط على خيار فحص ليقوم افاست بعمل فحص شامل وسريع لملفات EXE والتي تكون اسرع بمراحل من أي برنامج آخر، فقط مع ميزة المسح الضوئي.

المجانية

برنامج افاست بشكل مجاني يُتيح لك الحصول على كل تلك الميزات التي ذكرها والميزات التي سنذكرها في السطور القادمة، كما أن تحميل الانتي فيروس افاست يعمل على تزويدك بتحديثات الدورية تضم معلومات عن أحدث الفيروسات الضارة  التي تُمكِّن البرنامج من الوصول لتلك البرمجيات الحديثة الضارة  والتعامل معها.

واجهة المستخدم جذابة

واجهة برنامج افاست تُضفي الشعور بالراحة على المستخدمين لما تتميز به من ميزات عصرية وسلسة وجذابة قلَّ ما توجد، مما يُسهِّل من إتمام عمليات الفحص والوصول للأدوات بشكل مُنجز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.