تحميل انتي فيرس أفيرا Avira مضاد الفيروسات 2019

0 93

تحميل برنامج افيرا 2019 Avira:

افيرا هو برنامج انتي فيرس قوي وخفيف على الجهاز ومن أقوى برامج مقاومة الفيروسات التي اكتسبت شهرة عالمية بين المستخدمين نظير الخدمات المميزة التي يوفرها البرنامج.

Avira Antivirus 2019 هو برنامج من إنتاج الشركة الألمانية Avira والرائدة في عالم البرمجيات المضادة للفيروسات التي أسست في عام 1986، إن تلك الفترة الطويلة منذ أن تم إنشائها كفيلة بأن تجعل منها إسماً لامعاً في سماء برامج مكافحة الفيروسات لاكتسابها الخبرة ومعرفة المشكلات وتفاديها ومعرفة رغبات المستخدم.

شعار شركة Avira الرسمي منذ تأسيسها وحتى تلك اللحظة هو الشمسية، إذ أن ذلك الشعار مرتبط ببدايات الشركة منذ صِغَرِها.

100 مليون عميل لدى شركة  Avira على مستوى العالم، تبلغ نسبة الشركة 10% من نصيب حصتها في السوق العالمي لمضادات الفيروسات.

تتفرع الشركة بمكاتبها وعملائها، حيث توفّر لها مكاتب في الصين والهند وباكستان واليابان وبعضاً من الدول الغربية والولايات المتحدة، تُنَمِّي الشركة الأعمال الخيرية وتعمل على توسيعها وبذل الغالي والنفيس من أجل دعم المشاريع الإجتماعية.

المميزات

يشتمل برنامج Avira Antivirus 2019 على العديد من المميزات نذكر منها:

دعم أنظمة التشغيل

يوفر برنامج Avira Antivirus 2019 العديد من النسخ لأنظمة تشغيل ويندوز كـ ويندوز, ويندوزXP, ويندوز7, على أجهزة الحاسب الشخصي، أما على نطاق الأجهزة المحمولة فتدعم أيضاً أنظمة اندرويد، و iOS، وغيرها.

سهولة الإعدادات

يتميز برنامج افيرا انتي فيرس الجديد عربي كامل مجانا بسهولة إمكانية تثبيته على جهازك الحاسوب والسلاسة في استخدام إعدادات الخصائص على عكس الكثير من برامج مكافحة الفيروسات، إذ أنه يأخذ في الإعتبار أن ليس كل المستخدمين محترفين لذلك يعمل على تسهيل الإعدادت لتناسب المبتدئين والمتقدمين الذين يُمكنهم أن يقومو بالمزيد من الإعدادت.

عمليات الفحص

يقوم برنامج Avira Antivirus 2019 بالعديد من الفحوصات السريع منها والشامل، كما يعمل على فحص الملفات الخبيثة والبرامج الضارة التي قد تعمل على إتلاف ملفاتك مثل: دودة الإنترنت والبرامج المتخصصة في التجسس وملفات التلصص على الآخرين وغيرها من محاولات الإضرار بجهازك، إذ يعمل على إنفاذ كل تلك المهام عن طريق الفحص السريع الذي يُجريه عند إقلاع الجهاز أو ملاحظة أي نشاط مُريب.

تستطيع أن تقوم بعمل توقيت معين لبرنامج Avira Antivirus  ليقوم بتنفيذ عمله وإجراء الفحص الشامل في ذلك الوقت الذي حددته، حتى وإن لم تكن متواجداً على جهازك، مما يعمل على تسريع النت وتحسين أداء عمل الكمبيوتر.

دعم الأدوات الإضافية

يشتمل برنامج انتي فيرس 2019 على عدة أدوات إضافية رائعة ترفع مستوى الحماية على الإنترنت، وباستطاعتك أن تقوم بتخصيصها لمكافحة أنواع شتى من الفيروسات والمخاطر.

خاصية الحفاظ على الأطفال وسلامتهم والمُنتجة خصِّيصاً للشبكات الإجتماعية، كما أنه توجد أدوات أخرى لِنُسخ الأجهزة المحمولة كتلك الأداة التي تقوم بالكشف عن الهاتف الذكي إذا ما تم فقده.

قلة استهلاك الموارد

على عكس برامج الحماية الأخرى المشهور عنها أنها تستهلك موارد الجهاز والنظام بطريقة ضخمة سواء من الرام أو أداء المعالج، حيث أنه خفيف ولا يُضغف إمكانيات الحاسوب.

هذا ويُعتبر برنامج Avira Antivirus 2017 الخيار الأمثل لأولئك الذين يعانون من ضعف إمكانيات أجهزتهم وردائة مواصفتها، لأن افيرا هو البرنامج الأقل من بين منافسيه من برامج الحماية استهلاكا لموارد المعالج، الأمر الذي يجعلك بعد ما تقوم بعملية تثبيت Avira Antivirus عند إنتهاء تنزيله أن تستخدم جهازك دون شعورك بالبطء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.