تحميل برنامج ازار 2018 Azar Random Video Chat

464

Azar هو أحد التطبيقات التي وفّرت العديد من المميزات الجديدة في عالم الدردشة والتواصل الاجتماعي، تحميل تطبيق ازار سيجعل حياتك أكثر متعة فهو يحتوي على أدوات مثيرة للاهتمام فيما يخص الدردشة مع الغرباء قبل الأصدقاء، لان أساس فكرته تقوم على تقديم تقنية الدردشة مع الغرباء وإجراء محادثات عشوائية في المقام الأول، يُمكنك بعد تحميل تطبيق Azar 2019 مشاركة الصور والملفات مع الأصدقاء الجدد حتى تعززا المعرفة بينكما.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. يُمكن للبرنامج التفاعل مع فيسبوك والمشاركة منه وإليه.
  2. دعم الدردشة الصوتية والنصية والمرئية بشكل مجاني بحت، ولكن هناك بعض الخدمات التي توفرها الشركة المطورة مقابل الدفع بالأموال القليلة.
  3. يُمكنك التواصل مع الأصدقاء فيدويا الذي يُقيمون خارج بلدك، لذلك يحظى تطبيق ازار 2019 بشعبية عالية في شتى أنحاء العالم خاصة في دول شرق آسيا والشرق الأوسط.
  4. إن من مهام البرنامج الرئيسية هو الحفاظ على خصوصيتك وراحتك النفسية أثناء استخدامك له، لذلك عندما يُزعجك بعض الغرباء يُمكنك حظرهم نهائيا لتجنب سلوكياتهم المريبة والمخيفة.
  5. هناك ملايين المستخدمين مما يجرون المحادثات يوميا باستخدام هذا الرائع حتى وصل عدد المحادثات المرئية في هذا البرنامج لأكثر من 10 ميار مكالمة، في مدة وجيزة للغاية مقارنة ببرامج التواصل المرئي الأخرى مثل: سكايب وفايبر وتانجو وغيرهم.

تحميل برنامج المحادثات العشوائية Azar

هناك الملايين ممن يُغرمون بإجراء المحادثات العشوائية باستخدام ازار لاحتوائه على العديد من السمات التي جعلته منفردا عن منافسيه في هذا الحقل العنكبوتي؛ ومن ذلك: دعم الإيماءات والرموز التعبيرية والصور المتحركة GIF، دعم المرشحات الفورية والمعالجات التي يُمكنك إجراءها على صورك كإدراج الأقنعة والأشكال الفكاهية وغير ذلك مما يجعل المحادثة أكثر إثارة، يُمكنك إنشاء مجموعات خاصة بإصدقائك.

مميزات أخرى في التطبيق

  • الرسائل النصية تتم بشكل فوري وسريع للغاية مُقارنةً بالعديد من برامج التواصل الأخرى.
  • تطبيق ازار يدعم الترجمة الآلية أثناء إجراء المحادثات النصية.
  • يُمكنك التسجيل في التطبيق عن طريق إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني أو الدخول بحساب الفيسبوك، ولكن ننصحك بتفعيل الحساب عبر الإيميل حتى لا قدّر الله من الممكن اختراق حساب الفيس الخاص بك وبالتالي يتم بسهولة سرقة بياناتك الموجودة على كل التطبيقات والبرامج والمواقع المتعلقة به.
  • كبقيّة تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي كواتساب وفيسبوك وماسنجر يُمكنك تفعيل صورة شخصية وملء بعض البيانات مثل تاريخ الميلاد وتعيين الجنس والاهتمامات؛ حتى يتعرّف عليك الغرباء بصورة أفضل.
  • كما ذكرنا تتميز الواجهة بالبساطة، حيث يوجد في الزاوي العلوية اليُمنى بعض الأدوات والخيارات مثل قائمة المتجر وطلب المساعدة.
  • هناك ثلاث علامات تبويب رئيسية في نافذة التطبيق:
    – المرشحات.
    – الملحقات.
    – الإجراءات: مثل الرسوم المتحركة ومحتويات مكتبة Akiton التي سوف تتعرف عليها عقب تحميل تطبيق ازار للموبايل 2019.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية وغير ذلك الكثير.

التعليقات مغلقة.