تحميل برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus تنظيف الجهاز 2020

0 324

 

بايدو انتي فيرس  Baidu Antivirus 2020 :

برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus 2019 هو من تصميم شركة بايدو للبرمجيات وهي شركة عالمية رائدة في المجال التقني، حيث قامت بإنتاج العديد من البرامج الشهيرة على رأسها برنامج متصفح سبارك بايدو براوزر وبرنامج بايدو هوت سبوت. صاحب بايدو Baidu الموقع الأشهر في الصين والمحرك الأول فيها والمرتبة الخامسة على العالم، هو روبن لي (Robin Li) رجل صيني في الأربعينيات من عمره من مواليد 1968 ميلادية حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة بكين ثم أكمل تعليمه في جامعة بافالو. اسم بايدو بالإنجليزية (Baidu) تعني (مئات المرات)، اقتبس Robin Li هذا الإسم من قصيدة تم كتابتها منذ ما يقارب ثمان مائة عام (800 عام)، حيث تُشجِّع القصيدة الأشخاص إلى البحث المستمر وإلى الوصول لمراده.

Baidu Antivirus 2020:

يحصل برنامج بايدو انتي فيرس على الترخيص من افيرا Avira لكن لا يعمل على نفس محركه عكس برنامج Ashampoo AntiVirus 2018 الذي يحمل نفس نواة افيرا لذك يعمل على المحرك الخاص به.

برنامج قوي حصد الكثير من الجوائز في مجاله متحدياً بذلك أقوى برامج مكافحة الفيروسات مثل افاست AVAST, افيرا AVERA, هوت سبوت شيلد, ومن بين تلك الجوائز جائزة AV Comparatives, وجائزة OPSWAT, وهو عضو من الأعضاء المميزين لدى Microsoft Active Protections, منحته تلك الجوائز شهرة عالمية وانتشارا واسعا واستخداما أكثر من ذي قبل.

تحميل برنامج Baidu Antivirus بايدو انتي فيروس مجانا:

بالرغم من ميزات برنامج بايدو انتي فيروس والجوائز التي حصل عليها إلا انه لم ينجح في معظم الإختبارات الخاصة بتقييم الفعالية لكن حاز نتائج لا باس بها في بعض منها بالأخص في الفحص المباشر للملفات وكشفها وإيجاد الفيروسات والقضاء عليها أو تعطيلها.

لكن لا يُمكن الإعتماد عليه كُلِّياً إذ أنه لم يُصِب في معرفة الملفات ما إذا كانت ضارة أو آمنة وقد عُرِفَ ذلك عنه، حيث أجريت بعض الإختبارات الأخرى عليه غير تلك التي ذكرنا ففشل في تصنيف الملفات واعتبر بعضاً من الملفات الخالية من الفيروسات على أنها برمجيات خبيثة.

المزايا

على كلٍّ فإن برنامج Baidu Antivirus 2019 يضم العديد من المزايا سنذكرها لكم في السطور التالية:

الخصوصية

حيث يعتمد في توفير الخصوصية للمستخدم على إتاحة جدار ناري عازل وظيفته منع بياناته من الإختراق وتوقيف أية عمليات تجسس والمصحوبة مع الملفات الخبيثة والرسائل المزعجة والأمان التام لكلمات السر والحسابات الشخصية على الشبكة العنكبوتية.

خاصية Cloud Computing

تلك الخاصية التي تعني الحوسبة السحابية تقوم بإجراء عمليات الفحص الدقيق ويقوم بإيقاف صفحات الإنترنت التي تصطحب معها الملفات الخبيثة مختبئة فيها، لأنه يفحص تلك الأخيرة فحصا تلقائيا عند طلب الحصول عليها من المتصفح الذي تستخدمه سواء كان فايرفوكس ، بايدو سبارك ، جوجل كروم ، أو غيرها مما تفضله من متصفحات.

التحديث التلقائي

ميزة قل ما تجدها في البرامج الخاصة بالحماية وهي أن برنامج Baidu AntiVirus 2019 يقوم بعمل تحديث أوتوماتيكي لذاته عند الإتصال بالإنترنت الأمر الذي يُمكِّنه من إيجاد الفيروسات بكل سهولة التي تحيط بالإنترنت من كل جهة ويتسع إنتشارها كل يوم وإبادتها.

الأمان

حيث يبني جداراً فاصلا بين الملفات الضارة المصحوبة بالفيروسات وملفات التروجان وبين جهازك، مما يمنع أية محاولات اختراق لبياناتك وصد أي عمليات تجسس والمنتشرة بكثرة في تلك الأيام مما يجعل كل تلك العمليات تبوء بالفشل المُحتم.

من ضمن الميزات أيضاً:

  • مجانية البرنامج مدى الحياة دون مقابل.
  • احتوائه على مجموعة أدوات مهمتها إيجاد مشاكل النظام والشبكة بعد الفحص والعمل على إصلاحها.
  • المسح الآمن للملفات مع إمكانية تحديد خاصية منع الإستعادة كاملة.
تحميل برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus تنظيف الجهاز 2020 : اضغط لتحميل البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.