تحميل متصفح سبارك Spark تصفح آمن 2019

105

تحميل متصفح سبارك 2019:

إن المتصفح هو الأداة الوحيدة التي يمكننا عن طريقها الدخول إلى عالم الإنترنت وتصفح المواقع المفضلة ومشاهدة الفيديوهات وتحميل البرامج وغيرها من العمليات التي تتم عن طريق الإنترنت، إذ أن المتصفح هو المفتاح لدخول ذلك العالم وبدونه لن نستطيع الإبحار على الشبكة العنكبوتية.

من اهم تلك البرامج التي تتيح لنا الولوج لعالم الإنترنت هو baidu spark browser وهي من أقواها حقيقة لكن لم تأخذ فرصتها بعد، رغم ما تمتاز بها من خصائص تفوق أحيانا بعض مميزات المتصفحات الأخرى.

إنه البرنامج الذي فاجأ الجميع عند ظهوره للمدة القصيرة التي اشتهر فيها وهي لا تساوي في عمر الزمن لحظات من جهة، وللميزات الرائعة التي لاقت انبهاراً كبيرا من قِبَلِ المستخدمين من جهة أخرى.

baidu browser 2019 أنتجته الشركة الصينية Baidu وهي الشركة المحترفة في مجال التقنية والشركة الرائدة في عالم البرمجيات وتعتبر المركز الأول في الصين، أنتجت شركة Baidu برامج هي الأشهر والتي يستخدمها ملايين المستخدمين، من ضمنها برنامج سبارك وهو المتصفح رقم 1 في الصين والعديد من البرامج كـ بايدو أنتي فايرس.

يعمل على نفس المحرك الذي يعمل عليه متصفح جوجل كروم إلا أن سبارك97 يتميز على كروم بأنه ذو واجهة بسيطة وأسرع نوعا ما عند الإنتقال فيما بين الصفحات.

بإمكانك أن تقوم بتنزيل ملفات التورنت  بصيغة MAGNET إذ لا يوقفه صعوبة تلك الملفات في عمليات التحميل.

تستطيع أن تحتفظ بآخر الأحداث وبما قمت به من زيارة صفحاتك المفضلة في حال ما قمت بالدخول من جهاز آخر غير جهازك عن طريق عمل حساب لك على سبارك.

أغلب المتصفحات تتطلب منَّا وجود برنامج إضافي مثل Internet Download Manager لكي يمكنك عملية التحميل في حال ما إذا أردت تحميل فيديوهات معينة من اليوتيوب أو تحميل الملفات الصوتية، لكن مع Spark Browser تستطيع أن تقوم بعملية التحميل الفورية بسهولة ودون الولوج في تلك المشكلات التي تتعرض لها عندما يُطلب منك برنامج إضافي، لأن برنامج سبارك يوفر أداة رائعة تُمَكِّنك أن تقوم بتحميل الفيديوهات والصوتيات وما تودُّ تحميله من على الإنترنت.

يواجه الجميع عقبات أمام التحميل من على اليوتيوب، لكن ايضا مع تلك الأداة التي يوفرها سبارك ستتمكن من التحميل من اليوتيوب بسهولة جدًّا وبجميع الصيغ والإمتدادات.

المميزات

نعرض بعضا من أهم الميزات الرئيسية لـ baidu spark browser فيما يلي:

العرض:

قد نتعرض لبعض الإزعاجات من الإعلانات المختلفة والصور التي تظهر لنا عند قيامنا بمشاهدة الفيديوهات مما يضطرنا لعمليات الغلق الكثيرة لتلك الإعلانات، مع متصفح سبارك لن يُشتَّت تركيزك مرة أخرى، لأنه بإمكانك أن تشاهد ما تريد بشكل مستقل.

التصفح الخفي:

انت في مأمن أثناء قيامك بعملية التصفح مع متصفح baidu spark browser 2019 من خلال تلك الخاصية الرائعة التصفح الخفي “Invisible browsing” التي تمنحك الأمان التام بعيداً عن المواقع التي تحاول اختراق خصوصيتك وتعقب نشاطاتك ومعرفة بياناتك، انت بعيد كل البعد عن أولئك المتسللين والذي يقع في شباكهم العديد من المستخدمين.

إضافات جوجل كروم:

ذكرنا في السطور السابقة أن  baidu spark browser يعمل على نفس المحرك الذي يعمل عليه جوجل كروم، لذلك تستطيع أن تقوم بتثبيت الإضافات التي يدعمها متصفح Google Crome وكذلك تطبيقات الويب.

 

رغم تلك الميزات الرائعة إلا أن متصفح بايدو سبارك به بعض السلبيات التي قد تعيق تقدمه، مثل:

ضعف التسوق

إن القائمين على متصفح  baidu spark browser هم المسئول الأول عن قلة إنتشار سبارك وقلة عدد مستخدميه حول العالم، لذلك ينبغي عليه أن يوسعو عملية الترويج للبرنامج ويتطلعو إلى معرفة آراء المستخدمين حول سبارك بايدو، ومعرفة السلبيات ومحاولة محوها.

التعليقات مغلقة.