تحميل برنامج BatteryCare لتوفير بطارية اللاب توب

27

BatteryCare هو برنامج يُساعد مستخدمي الكمبيوتر المحمول في معرفة كيفية استخدام البطارية على النحو الأمثل، فهو يُساعد على إطالة عمرها.

يُساعدك البرنامج على فهم آلية تشغيل البطارية بشكل أفضل، وبذلك، سيتم استخدامها بشكل صحيح سواء في حالة الشحن أو التخزين أو حالة التفريغ.

يوفر BatteryCare لك كمية كبيرة من المعلومات حول استخدام البطارية من خلال العديد من الميزات، وبالتالي  سيساعدك على حساب الوقت المناسب لاستخدام البطارية من أجل الحفاظ على جودتها.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم BatteryCare أيضًا بدمج وظيفة عرض حالة البطارية أثناء تشغيله من خلال عرض معلومات مختلفة وخاصةً عرض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية.

الميزات الرئيسية لـ BatteryCare

يراقب BatteryCare درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية والقرص الصلب باستمرار، إما بالدرجات المئوية أو الفهرنهايت.

تحويل خطة الطاقة التلقائي: وفقًا لمصدر الطاقة للكمبيوتر الخاص بك،يقوم BatteryCare تلقائيًا بتحديد خطة الطاقة المفضلة لديك.

إمكانية إلغاء تنشيط سمة تسريع الرسومات تلقائيًا في نظام التشغيل Windows Vista والخدمات التي تتطلب انخفاض عمر البطارية.

البرنامج يضم نافذة منبثقة صغيرة تحتوي على معلومات أساسية لمساعدتك في تتبع درجة الحرارة وإعادة الشحن والوقت المتبقي وخطة الطاقة بسرعة.

ملامح أخرى من برنامج BatteryCare

  • يوفر BatteryCare تفاصيل كاملة حول الوضع الحالي لبطارية الكمبيوتر المحمول، مثل مقدار الطاقة المتبقية في البطارية، وعدد مرات شحن البطارية، ومستوى البطارية …إلخ.
  • يدعم التحديث التلقائي للإصدارات الجديدة.
  • لا يتداخل BatteryCare مع أداء النظام، فهو يتطلب فقط 0.1 ٪ من موارد المعالج والذاكرة.
  • يجدر الإشارة إلى أن BatteryCare يدعم التحويل التلقائي للطاقة، نتيجة لذلك، ستتغير خطة استخدام الطاقة تلقائيًا وفقًا لمصدر الطاقة.
  • إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا تعطيل الخدمات مباشرة من هذا التطبيق لزيادة عمر البطارية.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.