تحميل برنامج BitComet لتحميل ملفات التورنت

77

BitComet هي أداة تسمح لك بتنزيل وإدارة جميع أنواع التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم تنزيل ملفات Torrent باستخدام نظام مشاركة الويب المدمج بالفعل، هذا النموذج فعال للغاية في معالجة الملفات الكبيرة لدرجة أن Microsoft قامت بالفعل ببناء شبكة P2P الخاصة بها لتوزيع تحديثات Windows 10 بين المستخدمين.

الوظيفة التي قد تهم أولئك الذين يبحثون عن عميل تورنت أكثر تقدمًا هي Preview، حيث يسمح البرنامج للمستخدم بتشغيل الموسيقى أو الفيديو الذي يتم تنزيله قبل اكتمال التنزيل.

التنزيل بتقنية P2P

في هذا الشبكة سيصبح لديك إمكانية تنزيل ملفاتك مقسمة إلى عدة أجزاء في نفس الوقت، مما يعني أن معدل التنزيل الخاص بك يمكن أن يزيد بنسب مفاجئة.

واحدة من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام التي يوفرها البرنامج هي إمكانية إيقاف تنزيل الملفات وتنزيلها مرة أخرى من حيث توقفت عند الاتصال بالبرنامج مرة أخرى.

المواقع التي تعرض ملفات Torrent

في الجزء الأيسر من نافذة BitComet، يمكنك رؤية قائمة بالمواقع التي تعرض ملفات Torrent لتنزيلها، قم بزيارة بعضها واختيار الأكثر موثوقية للبحث عما تريد.

في هذه المواقع، إذا وجدت رمز مغناطيسًا على العناصر التي تريد تنزيلها ، يمكنك النقر عليها لتنشيط BitComet على الفور من خلال المتصفح. إذا قمت بتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقم فقط بتشغيله بنقرة مزدوجة لبدء التنزيل.

ملامح من برنامج BitComet

  • BitComet هي أداة تنزيل جيدة يمكن أن تكون بديلاً جيدًا للبرامج الأكثر شيوعًا في هذا المجال، الأداة لديها جميع الخيارات الأكثر شيوعًا في هذه الطريقة من التحميل.
  • لاستخدام BitComet، يجب أن يكون لديك أولاً ملف Torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للملفات التي تريد تنزيلها حقًا.
  • تعد واجهة BitComet عملية للغاية بالنسبة للمستخدم، بفضل وجود العديد من الاختصارات في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية.
  • يسمح لك التطبيق بإنشاء ذاكرة تخزين مؤقت على القرص، حتى يستأنف الاتصالات المقطوعة، كما يدعم تعيين المنافذ ويسمح لك بتحديد النطاق الترددي المتاح.
  • تم تصميم BitComet بحيث لا يواجه أي شخص أدنى مشاكل في تشغيله.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.