تحميل برنامج BS.Player لتشغيل كل تنسيقات الفيديو للكمبيوتر

92

 إن BS.Player هو مشغل وسائط متعددة مجاني، هذا البرنامج قد برز لأنه يقوم بتشغيل جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو على كل من Android وWindows.  

لا يستخدم البرنامج الكثير من موارد الكمبيوتر، مما يجعله مناسبًا بشكل خاص للتشغيل على أجهزة كمبيوتر ذات سعة معالجة أقل.

تشغيل فيديوهات يوتيوب

واحدة من الميزات الرئيسية لـ BS.Player هي دعمه لمقاطع فيديو YouTube، حيث يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو من موقع الويب مباشرة من الإنترنت ويسمح لك حتى بحفظها على محرك الأقراص الثابتة كملف flv لمشاهدته لاحقًا.

باستخدام المشغل، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تحتوي على ترجمات بأشهر التنسيقات، مثل (MicroDVD .sub و VobSub .sub + .idx و SubViewer .sub و (Advanced) SubStation Alpha .ssa أو .ass و SubRip .srt و VPlayer .txt …).

الترجمة التلقائية

يمكن لـ BS.Player البحث تلقائيًا عن الترجمات المفقودة وتنزيلها لعرض مقاطع الفيديو (إذا كانت متوفرة).

BS.Player هو أيضًا مشغل AVCHD، وهو برنامج ترميز الفيديو المتقدم عالي الوضوح، والذي يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD، وهو تنسيق يستخدم على نطاق واسع في كاميرات الفيديو رقمي.

يدعم المشغل أيضًا الترجمات والفصول المضمنة وقوائم التشغيل والسحب والإفلات ويسمح لك بالتقاط إطار من الفيديو لحفظه كصورة بتنسيق JPEG.

تشغيل الملفات المضغوطة

يمكن لـ BS.Player تشغيل أي ملف وسائط متعددة، حتى إذا كان مؤرشفًا في مجلدات متعددة، مثل rar.

لم تعد الملفات في هذا التنسيق بحاجة إلى فك ضغطها، ما عليك سوى النقر فوق الملف الأول لمستند من نوع rar (عادةً اسم الملف يكون ملحق rar أو filename_name.001) وتحديد الخيار “فتح باستخدام BS.Player” والسماح لـ BS.Player بالباقي.

ملامح أخرى في البرنامج

  • يمكن اعتبار BS.Player بلا شك أحد أفضل مشغلات الوسائط في السوق، فهو متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows.
  • بالإضافة إلى الأداء الجيد والمظهر العصري، يتيح لك BS.Player اختيار مظهره
  • يتميز BS.Player بنسخة مدفوعة ومجانية للأجهزة المحمولة المزودة بنظام تشغيل Android.
  • يدعم جميع ملفات الفيديو والصوت تقريبًا، مثل avi و divx و flv و mkv و mov و mpg و mts و mp4 و m4v و rmvb و wmv و 3 gp و mp3 و ac3.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.