تحميل تطبيق BSPlayer مشغل الفيديو 2019

131

تم تصميم هذا التطبيق لعرض ملفات الوسائط على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تنزيل BSPlayer للأندرويد مجانا يستحق التجربة عن جدارة، حيث يتيح لك التطبيق زيادة سرعة تشغيل الفيديو بشكل ملحوظ باستخدام اثنين و أربعة من فك التشفير الأساسي، في نفس الوقت، يتم تقليل الحمل على البطارية بشكل كبير، كما يدعم الترجمة والتسجيلات الصوتية؛ فقد يرغب معجبو مقاطع الفيديو الأجنبية في تنزيل BSPlayer على اندرويد.

تحميل برنامج مشغل فيديو mp4 للموبايل

لا يقوم مشغل الوسائط هذا بتشغيل ملفات الفيديو من العديد من التنسيقات فحسب، بل يلتقط أيضًا الترجمات الصوتية والمقاطع الصوتية الخارجية والمدمجة، وعند توصيل الأداة بالإنترنت عبر Wi-Fi، يمكنك البحث تلقائيًا عن الترجمات المصاحبة … فهيا لنتحدث عن التطبيق بشئ من التفصيل.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. مشغل فيديو جميع الصيغ للموبايل يستطيع تشغيل في الخلفية: يسمح لك مشغل الفيديو بعرض الفيديو أثناء تشغيل البرامج الأخرى، في هذه الحالة، يتم عرض الصورة في نافذة صغيرة منفصلة فوق جميع التطبيقات الأخرى.
  2. يمكن لمشغل الوسائط أيضًا تشغيل فيديو Wi-Fi من مجلدات خاصة تم فتحها على جهاز شخصي ومحرك أقراص محمول وخادم NAS وتسريع سرعة التشغيل وتغيير إعدادات الصورة أثناء المشاهدة.
  3. في افضل مشغل فيديو للاندرويد hd هناك إمكانية لتغيير حجم الصورة والتحكم في الإيماءات.
  4. إذا أردت تنزيل مشغل فيديو للموبايل فعليك باختيار تطبيق بي اس بلاير حيث يُمكنك تحميله مجانا.
  5. تطبيق BSPlayer هو واحد من مشغلات الفيديو الرائدة للأندرويد، والتي يتم التعبير عنها في دعم فك التشفير المتعدد، وعدد كبير من تنسيقات الملفات وأكثر من ذلك بكثير.

تنزيل مشغل فيديو لجميع الصيغ

إعدادات التطبيق قياسية جدًا وسهلة لإدارة مشغل الوسائط؛ فعند بدء تشغيل افضل مشغل فيديو للاندرويد 2019 يتم فتح نافذة مدير الملفات مع قائمة بمواد الفيديو المتاحة على الأداة، وأثناء تشغيل الملف يمكن للمستخدم تغيير مستوى الصوت باستخدام التمرير السريع، أو ضبط سطوع الصورة أو تباينها، للتبديل إلى مشاهدة مقاطع الفيديو في الخلفية ، يلزمك النقر طويلاً على زر “رجوع”.

مميزات أخرى في التطبيق

  • بالإضافة إلى Android، يتوفر BSPlayer أيضًا على نظام التشغيل Windows، في كلتا الحالتين، يركز المطورون على جودة الوظائف وقابلية الاستخدام، وتتضمن ميزات إصدار الجوال تشغيل الخلفية، والعمل مع المسارات الصوتية والترجمة، كما يمكن تنزيل الترجمة من الشبكة.
  • واجهة BSPlayer مريحة للغاية وأنيقة للغاية: حيث يتم عرض “مكتبة الوسائط” التي تتكون من ملفات الفيديو والصوت الموجودة في ذاكرة الجهاز، متاح أيضًا للبحث وإضافة البيانات مباشرة من الجهاز أو الشبكة المحلية.
  • باستخدام أزرار اللوحة العلوية، يمكنك البحث في المحتوى أو فرزه أو الانتقال إلى الإعدادات، التي تعد مرتبة أكبر من العديد من المنافسين.
  • بي اس بلاير هو افضل مشغل فيديو للاندرويد بجميع الصيغ حيث يسمح لك برنامج BSPlayer apk بتغيير الإيماءات أو اتجاه الشاشة، واختيار الموضوع، وتغيير معلمات فك التشفير ، إلخ.

التعليقات مغلقة.