تحميل برنامج Clef لاندرويد مجانا

65

Clef هي أداة أمان لنظام Android تسمح لك بتسجيل الدخول إلى متصفح الموبايل أو متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العديد من الخدمات المختلفة دون إدخال أي كلمة مرور، حيث يدعم البرنامج مختلف المنصات الاجتماعية كـ يوتيوب، انستغرام، فيسبوك وكذلك جيميل وغيرهم.

ومن أجل الربط بين خدمة Clef على الكمبيوتر ونفس الخدمة على الهاتف يجب عليك توجيه كاميرا الهاتف إلى الشاشة وقراءة رمز QR، للتأكد من التسجيل بأمان.

تحميل برنامج Clef لتسجيل بيانات دخول المواقع

عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة، ستحتاج إلى إنشاء كلمة مرور من أربعة أرقام، وتحديد اسمك الأول وبريد إلكتروني آمن، بذلك، ستتلقى رسالة تأكيد على هذا العنوان ويمكنك متابعة التكوين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيشرح البرنامج التعليمي كيفية عمل كل شيء، وفي النهاية، سيطلب منك تثبيت  الإضافة المتعلقة بالبرنامج على Google Chrome.

بعد هذه المزامنة، سيكون من الممكن إضافة كلمة مرور Facebook الخاصة بك في التطبيق وتويتر والعديد من المواقع الأخرى، يمكن لجميع الخدمات الدولية الرئيسية تقريبًا الآن تسجيل الدخول إلى الويب باستخدام Clef.

يمكن أن يستغرق التكوين الأول لـ Clef بعض الوقت، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه من الضروري تثبيت امتداد على Google Chrome وإقرانه بالتطبيق على هاتفك.

عند اكتمال هذا الإجراء، تكون القصة مختلفة، ما عليك سوى فتح الأداة على هاتفك ومسح الرمز الذي يظهر على جهاز الكمبيوتر، على الفور، يجب إجراء تسجيل الدخول تلقائيًا في المتصفح.

ملامح أخرى حول تطبيق Clef

  • أثبت Clef أنه آمن للغاية وعملي، فلم تحدث أي مشاكل أثناء الاستخدام أو تسجيل الدخول منه.
  • تكمن المشكلة في أن هاتفك الخلوي ليس دائمًا قريبًا منك، وفي تلك اللحظات، سيكون إدخال كلمة المرور أكثر عملية.
  • البرنامج متوافق مع مواقع وخدمات متعددة سواء على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.