تحميل برنامج CloneDVD لنسخ الملفات من الاسطوانات

77

عندما نشتري نسخة قانونية من قرص DVD، نتعرض لخطر أنه بسبب الغبار أو الاستخدام، سيتوقف عن العمل بعد مرور بعض الوقت، لذلك من الحكمة دائمًا عمل نسخة احتياطية، حتى لا يعد لدينا ما يدعو للقلق حيال ذلك القرص الأصلي.

CloneDVD هو برنامج يسمح لنا بـ إجراء نسخ احتياطي من أقراص DVD، إما مباشرة إلى قرص آخر أو بعد إنشاء صورة مخصصة لمحتواه.

تحميل برنامج نسخ الملفات من السي دي

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة حقًا ترشدنا في كل خطوة اعتمادًا على المهمة التي نرغب في تنفيذها، وهذا سيسمح لجميع المستخدمين بالبدء في نسخ أقراص DVD دون الحاجة إلى قضاء ساعات في تعلم كيفية عمل التطبيق مقدمًا.

يسمح لنا البرنامج أيضًا بتحرير خيارات معينة مثل القدرة على الكتابة فوق قرص DVD قابل للتسجيل أو نظام ملفات ليتم استخدامه.

إذا كنت بحاجة إلى برنامج يجعل مهمة نسخ أقراص DVD أسهل، فيجب عليك تجربة CloneDVD، فهو تطبيق جيد حقًا تم تطويره لهذه الوظيفة المحددة.

يمكنك معاينة الفيديو على قرص DVD لرؤية نظرة عامة على جميع عناصر أقراص DVD، كما يمكنك نسخ أو استبعاد القوائم الأصلية على قرص DVD.

يمكن حفظ مقاطع الفيديو الموجودة على قرص DVD على أجهزة الكمبيوتر بتنسيقات شائعة مثل تنسيقات AVI أو MPEG أو DivX أو DV أو VOB أو WMV أو تنسيقات الأجهزة المحمولة مثل iPad أو iPhone …إلخ.

ملامح أخرى من برنامج CloneDVD

  • يستخدم هذا البرنامج تقنية ضغط الأقراص المتقدمة، فمثلا، يمكنه ضغط المشاهد الطويلة وتحديد إعدادات الصوت واللغة.
  • بالإضافة إلى طباعة القرص ونسخ DVD، يمكن لـ CloneDVD ضغط وتقليص DVD9 إلى DVD 5 بشكل مثالي، أيضًا، مع CloneDVD ، يمكنك تقسيم DVD9 وتقسيمه إلى قرصين DVD5 وحتى تحويل الأقراص المدمجة إلى أقراص DVD.
  • يدعم CloneDVD العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية واليابانية …إلخ.
  • المزامنة مع PSP وiPod وiPod touch وBlackBerry وiPhone.
  • يُمكنك بشكل تلقائي إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء من النسخ.
  • يمكن استخدام النسخة التجريبية لمدة 21 يومًا.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.