تحميل برنامج Comodo AntiVirus لحماية الكمبيوتر من الفيروسات

73

Comodo AntiVirus هو برنامج يتضمن كل الأدوات المختصة في حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والآفات الافتراضية الأخرى، فهو يوفر جدار حماية قوي وبيئة آمنة تخلو من العديد من أنواع الأخطار الرقمية.

وظائف رئيسية في برنامج Comodo AntiVirus

مكافحة الفيروسات: يكتشف ويدمر أي فيروس أو برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحافظ على الحماية النشطة من خلال تتبع الملفات في الوقت الحقيقي.

مكافحة برامج التجسس: البرنامج يكتشف برامج التجسس ويدمر كل إصابة ناتجة عن هذه البرامج (عادةً ما تأتي من الإنترنت من المواقع الخبيثة).

Anti-Rootkit: يقوم برنامج كومود انتي فيروس بمسح وكشف وإزالة الجذور الخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو نوع من الفيروسات معقد إذا أردت اكتشافه وإزالته بالبرامج التقليدية.

مكافحة البرامج الضارة: يقتل العمليات الضارة قبل أن تلحق الضرر بالكمبيوتر.

تحميل برنامج قوي لمكافحة فيروسات الكمبيوتر

يمكن تثبيت Comodo على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows XP SP2 و Vista و7، على كلا الإصدارين؛ 32 بت و 64 بت.

الزر “Scan” مسؤول عن وظيفة الفحص العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات والتهديدات الافتراضية الأخرى.

يحتوي Comodo Antivirus على طريقتين لتنظيم الواجهة: المعيار (Start)، الذي يعرض بعض المعلومات المهمة حول البرنامج ويترك الأدوات منظمة في قائمة الرموز في أسفل النافذة؛ والتقليدية، وهي التي تترك وظائف منظمة في شبكات مقسمة إلى ثلاثة أقسام.

دعم ميزة SandBox

تتيح هذه الميزة من Comodo Antivirus للمستخدم تجربة البرنامج على الكمبيوتر دون تثبيته فعليًا على Windows، حيث يقوم بإنشاء بيئة افتراضية داخل النظام.

للوصول إلى هذه الوظيفة، يجب النقر فوق “Virtual Desktop” وتثبيت Microsoft Silverlight.

ملامح أخرى من برنامج Comodo Antivirus

  • قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات موثوقية وكاملة اليوم، Comodo Antivirus هو حل أمان افتراضي لنظام التشغيل Windows يحتوي على العديد من الخيارات والأدوات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمنحك البرنامج ترخيصا لمدة عام كامل للتمتع به.
  • يبدأ تشغيل البرنامج فور التثبيت، لكن من الضروري إجراء إعادة تشغيل خلال 4 ساعات على الأكثر بعد التثبيت حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.