تحميل تطبيق Doze لإطالة عمر بطارية الموبايل

64

توفير البطارية هو تقريبًا هدف نبيل لأي شخص لديه هاتف ذكي، هناك الآلاف من التطبيقات المتاحة على Google Play، ولكن جاء Doze ليحتل مكانة متقدمة بين أفضل برامج إطالة عمر بطارية الهاتف.

Doze هو تطبيق فعال لتمديد عمر البطارية، وهو متوافق تمامًا مع أجهزة Android 4.1 والإصدارات الأحدث، كما أنه مجاني للاستخدام.

إن البيانات الكبيرة جدًا هي واحدة من أكبر أسباب استنزاف البطارية السريع، على وجه الخصوص، إذا كان الجهاز يحتوي على عدد كبير جدًا من التطبيقات التي تعمل في الخلفية، حتى إذا كنت لا تستخدم الهاتف، قد تنخفض البطارية بشكل كبير، لكن بفضل Doze، يمكنك التحكم بسهولة في هذه المشكلة بشكل أكثر فعالية.

تحميل برنامج إطالة عمر البطارية

عندما تكون الشاشة مغلقة، سيساعد Doze في منع التطبيقات من إرسال البيانات أو استقبالها دون الحاجة إلى تعطيل اتصالات WiFi أو 2G / 3G / 4G. وبهذه الطريقة، سيساعد Doze في تمديد وقت “الاستعداد” وتساهم في حماية بطارية الجهاز.

بمجرد فتح الشاشة، سيتم أيضًا استعادة أنشطة نقل المعلومات المهمة إلى حالتها السابقة.

ملامح أخرى في تطبيق Doze

  • بالنسبة لأجهزة Android Lollipop (Android 5.0)، سيقوم Doze بتعطيل عملية نقل البيانات بالكامل، ولكن عندما تقوم بتشغيل ( أو إعادة تنشيط) يدويًا، سيتم استعادة هذه الأنشطة، وفي الإصدارات الأخرى، ستعود العملية تلقائيًا إلى وضعها الطبيعي عند فتح الشاشة.
  • إن تصميم البرنامج جميل للغاية، وذلك بفض الألوان والأشكال والأيقونات المشجعة لاستخدامها.
  • يمكنك أيضًا اختيار التطبيقات المسثتناو من تأثير Doze، من أجل الحفاظ على اتصال ثابت، هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الذي يتطلب تنشيط واتساب الهاتف.
  • اللغات المدعومة: الإنجليزية، الروسية ، البرتغالية ، الإندونيسية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، البلغارية ، الفرنسية ، البولندية ، التركية ، العربية ، العبرية ، اليونانية ، الهولندية ، الألمانية ، ..وغير ذلك.
  •  بالنسبة إلى Android 6.0 (Marshmallow)، يتم تنشيط Doze عندما لا يتم توصيل الجهاز اللوحي / الهاتف الذكي ، وعندما لا يتم استخدامه لأكثر من 30 دقيقة (الشاشة قيد التشغيل) وعند إيقاف تشغيل الشاشة.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.