تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات بالواي فاي للموبايل

5

تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات

Dukto هو أداة تم تصميمها لتسهيل نقل الملفات بين جهازين، على عكس ما يمكنك تخيله، لا يستخدم التطبيق Bluetooth، فهو يفعل كل شيء عبر شبكة WiFi.

على الشاشة الرئيسية، يعرض البرنامج جهازك ويسرد أيضًا جميع الأجهزة المتوافقة المتصلة بنفس الشبكة والتي تم تثبيت Dukto عليها.

لإرسال ملف واحد أو أكثر، حدد العميل المطلوب ثم اضغط على “إرسال الملفات والمجلدات”، يمكنك تضمين مجلد كامل أو عناصر فردية موجودة في ذاكرة جهازك.

تسمح لك Dukto أيضًا بكتابة رسائل نصية في “إرسال النص” وإرسال النص المتاح في الحافظة، من المهم ملاحظة أن كلا الجهازين المدعومين في النقل يجب أن يتم توصيلهما بنفس الشبكة حتى يعمل الإجراء.

تحميل برنامج dukto للاندرويد
برنامج dukto

تحميل برنامج لنقل ملفات الاندرويد والكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن أداة سريعة وموثوقة لنقل أي نوع من الملفات عبر الشبكة، فإن تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات Dukto هو بلا شك خيار محترم يمكنك تجربته.

يحتوي البرنامج على إصدارات متوافقة مع Windows وMac وLinux وiOS وWindows Phone وAndroid، مما يضمن مرونة أكبر بكثير لأولئك الذين يعملون مع أنظمة تشغيل متعددة.

واجهة التطبيق جميلة جدًا ونحيفة، ويرجع ذلك أساسًا إلى ظهور الأجهزة المتوافقة المتصلة بالشبكة على الشاشة الرئيسية.

لا يتطلب الأمر سوى لمسة واحدة لإرسال أدلة كاملة أو ملفات فردية فقط دون الحاجة إلى إجراء أي نوع من التكوين المتقدم.

التحويلات المباشرة

تحدث عمليات النقل بسرعة، وعلى عكس الحلول الأخرى التي تستخدم تقنية Bluetooth، لا توجد مشاكل توافق هنا، حيث يتم كل شيء عبر WiFi، مما يعني أنه حتى أجهزة iOS يمكنها الاستفادة من الأداة.

بالإضافة إلى كونه قادرًا على نقل الملفات بدون حدود، فإن تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات مفيد أيضًا في إرسال الرسائل النصية ويمكن استخدامه كتطبيق شات على شبكة داخلية لا تعتمد على الإنترنت.

تحميل برنامج Dukto للويندوز 10
تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات

ملامح أخرى حول Dukto

  • الإنترنت ليس ضروريًا دائمًا لنقل الملفات، ودوكتو هو دليل حي على أن اتصال واحد فقط على الشبكة المحلية يكفيك للتواصل مع جهاز كمبيوتر آخر.
  • الشيء الحقيقي هو أن البرنامج يعمل كخادم صغير يمكن نقل الملفات عليه بين أجهزة الكمبيوتر، بنقرات قليلة فقط. داخل شاشتك الرئيسية، يمكنك رؤية جميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بجهازك والوصول إليها ببضع نقرات فقط.

يُمكنك تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.