تحميل Edraw Mind Map برنامج لرسم الخرائط الذهنية على الكمبيوتر

85

Edraw Mind Map هو برنامج احترافي يدعم تصميم أنواع مختلفة من الخرائط الذهنية والرسوم البيانية وهياكل تنظيم البيانات الأخرى.

يحتوي البرنامج على واجهة شفافة للغاية، والتي تقترح في البداية للمستخدم الخطوات المناسبة مثل اختيار قالب أو موضوع يتم فيه إنشاء وتطوير الرسم التخطيطي.

تحميل برنامج رسم الخرائط الذهنية

في التحرير يُمكنك ـ بشكل أساسي ـ تعديل المعلمات مثل اللون والنمط والظلال وألوان التوصيلات وغيرها، علاوة على ذلك، من الممكن استيراد البيانات المحفوظة بتنسيق VDX أو VSD.

يتم تنظيم الأفكار والحلول عن طريق اختيار الأشكال الهندسية الصحيحة مثل المستطيلات والحذف والدوائر، كما يمكننا تدويرها بحرية أو نقلها أو تغيير حجمها. سنقوم أيضًا بتعديل ألوان الظلال والسطوع وتطبيق تأثيرات إضافية.

يتيح لك Edraw Mind Map قطع أي جزء من الرسم التخطيطي وحفظه كملف رسومي، فعند إنشاء خرائط ذهنية معقدة، يساعد التطبيق المستخدم في إضافة المزيد من الفئات الفرعية وإنشاء علاقات بينها.

يمكن إرسال الرسم التخطيطي الجاهز عبر البريد الإلكتروني أو إرساله إلى خادم FTP أو تصديره إلى BMP و JPEG و PNG و GIF و WMF و EMF و PDF و PPT و DOC و CSV و HMTL و SVG.

ملامح أخرى من برنامج Edraw Mind Map

  • لإنشاء خريطة ذهنية جديدة، ما عليك سوى بدء المشروع الجديد والبدء في إضافة عناصر جديدة.
  • في اللحظات الأولى من استخدام التطبيق، يجدر استخدام النماذج المتاحة التي ستسرع بشكل كبير في إنشاء الخرائط الأولى، وستعطي المستخدم مثالًا على استخدام إمكانات التطبيق.
  • بالإضافة إلى النماذج، لديك أيضًا مشروعات جاهزة يمكن تحريرها لتناسب احتياجاتك.
  • تم التفكير في واجهة البرنامج بشكل منطقي، حتى توفر الوصول المباشر إلى الخيارات الأكثر استخدامًا.
  • حقيقة مثيرة للاهتمام هي إمكانية استخدام العديد من الموضوعات الملونة التي تغطي الواجهة؛ سيسمح لك ذلك بتخصيص البرنامج للأدوات الأخرى المستخدمة، كإعدادات الشاشة.
  • بفضل العدد الكبير من السهام ومربعات النص المتاحة، يعد EDraw Mind Map (المعروف أيضًا باسم mindmap) برنامجًا مثيرًا للاهتمام حقًا لإنشاء خرائط ذهنية أو مفاهيم تساعدنا على تنظيم المهام وتوضيح الأهداف وإيجاد نقاط الضعف.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.