تحميل برنامج Evernote لإنشاء المستندات على الكمبيوتر

80

Evernote هو برنامج يمكن أن يكون مساعدًا رائعًا لـ إنشاء الملاحظات السريعة على الكمبيوتر، مما يمنحك الحق في ترك كل شيء مفصلاً بشكل صحيح من خلال نظام “دفاتر الملاحظات” الموجود.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الخدمة تعاونية، أي يمكنك مشاركة كل من ملاحظاتك ودفاتر الملاحظات مع الآخرين الذين يستخدمونها أيضًا، فالتطبيق متعدد الدعم، حيث يدعم إصدارات ويندوز، وماك ، وiOS، وويندوز فون والويب، يتطلب استخدام البرنامج إنشاء حساب، من أجل التمتع بميزة المزامنة عبر الإنترنت.

نظرة عامة على برنامج Evernote

يجلب البرنامج واجهة حديثة ومنظمة تركز على سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق كل ما تحتاجه تقريبًا، من ملاحظة مكتوبة بخط اليد إلى صورة أو قائمة نقطية.

من أجل ضمان عدم نسيان ملاحظة مهمة، يقدم التطبيق أيضًا نظام التذكير المبتكر، فهو طريقة جيدة لبدء استخدام Evernote الخاص بك هي من خلال تنظيم دفاتر الملاحظات التي سيتم فيها توزيع العناصر المخزنة في التطبيق، يتم ذلك في قسم “المفكرات” وباستخدام أيقونة “مفكرة جديدة”.

وظائف رئيسية في برنامج Evernote للكمبيوتر

  • باستخدام Evernote، يمكنك إنشاء عناصر صوتية أو التقاط صور أو إرفاق ملفات أو التقاط لقطات شاشة.
  • من الجدير بالذكر أيضًا أن نظام النص نفسه يسمح لك بدمج الكتابة مع أي من العناصر المذكورة.
  • يتم عرض ملاحظاتك على الشاشة الرئيسية ويمكنك اختيار عرضها كبطاقة أو قائمة أو صور مصغرة.
  • لدى Evernote نظام إشارات مرجعية، بمجرد تعيين علامة على أي ملاحظة، تظهر منظمة ويُمكنك إيجادها في قسم العلامات المُفضّلة.
  • يحتوي التطبيق على دردشة تتيح لك إضافة أصدقائك، بما في ذلك إحضار نظام لمزامنة جهات الاتصال من Gmail و Outlook، وهي تعمل كمراسلة فورية، ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع المحادثات المتبادلة لهذه الوظيفة على الجانب الأيسر من الشاشة.

ملامح أخرى عن برنامج Evernote

  • لا يمكن إنكار أن البرنامج يستحق سمعته الجيدة، لأنه يحتوي على واجهة جريئة ومنظمة بشكل كبير، واستخدامه بديهي للغاية.
  • يعتبر نظام الألوان المعتمد مثاليًا لإبراز الخيارات دون أن يتعب العيون.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.