تحميل تطبيق فيسبوك facebook للاندرويد 2019

0 257

تطبيق فيسبوك هو الشبكة الاجتماعية الأولى لدى أكثر من ملياري مستخدم من جميع أنحاء العالم داعما عشرات اللغات واللهجات، ينافسه العديد من الشبكات الأخرى ومنصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستغرام وجوجل بلس، لذلك تكون الشركة في أشد الحرص لتوفير أفضل التقنيات الحديثة وتطوير الأدوات الأساسية سواء لنسخة فيسبوك على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، مع العلم أنه يتفاعل مع الكثير من أنظمة التشغيل كـ ويندوز ولينكس وماك واندرويد وios وغيرهم.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. تنزيل تطبيق فيس بوك 2018 يُتيح لك التواصل مع الأصدقاء المقربين وزملاء العمل وأفراد الأسرة في واجهة بديهية للغاية يستطيع التعامل معها الكبار والأطفال وجميع الفئات العمرية المختلفة الأخرى.
  2. يسعى دائما فيسبوك لتقديم نفسه بشكل أفضل من أجل توفير الخصوصية العالية لعملائة والتصفح السلس سواء أثناء نشر المنشورات أو إبداء الإعجابات والتعليقات.
  3. يُمكنك التسجيل في تطبيق Facebook 2018 والدخول إليه بالإستعانة برقم الهاتف الخاص بك أو حساب البريد الإلكتروني، مع كتابة كلمة مرور مُعقدة حتى لا يسهل توقعها من قبل المتسللين والمتطفلين والقراصنة، مع العلم أن الشركة تعمل جاهدة لتوفير أقصى درجات الأمان والخصوصية لعملائها من إصدار لآخر، في ظل انتشار عمليات الاختراق التي يُمكننا لمسها في التطبيقات الأخرى.
  4. من المعلوم أن تطبيق فيسبوك للموبايل يغلب على واجهاته اللون الأزرق وتدرجاته اللونية المختلفة مثل نسخة الكمبيوتر.
  5. Facebook android هو عميل متنقل مناسب للشبكة الاجتماعية التي تحمل الاسم نفسه، يسمح لك التطبيق بتنظيم جميع الأنشطة المعتادة في الشبكة مع جهازك المحمول، في فيس بوك تحميل مباشر يمكنك عرض ملفات المستخدمين والصور.

تنزيل فيس بوك 2019 برابط مباشر

تنزيل فيس بوك عربي يوفر تسليم جميع الإخطارات والتعليقات، مع إمكانية الوصول إلى جميع الوظائف من هذه الشبكة الاجتماعية المعروفة.

واحدة من المزايا الرئيسية التي سوف تتمتع بها بعد تنزيل فيس بوك للجوال هي الوضع الثابت للتطبيق، حيث لا يتعين عليك زيارة الموقع في كل مرة من خلال متصفح الجوال للتحقق من الرسائل والإشعارات الجديدة، سوف تظهر لك تلقائيا، لذلك يمكنك التواصل بنشاط أكثر مع أصدقائك وعدم تفويت الأحداث الهامة.

Download facebook apk 2019

تم تحسين واجهة فيس بوك اندرويد بصفة مدروسة بشكل جيد خصيصًا لأجهزة الشاشة التي تعمل باللمس، لذا فإن استخدام إصدار الهاتف المحمول من حيث الراحة ليس أقل من إصدار الكمبيوتر الشخصي، حيث يتم تجميع جميع الوظائف اللازمة في القوائم، والتي يتم استدعاؤها بسهولة عن طريق لمس الشاشة؛ فكل شيء في متناول اليد، والأهم من ذلك أن في فيسبوك apk تعمل جميع الوظائف بسرعة مذهلة.

مميزات أخرى في التطبيق

  • يسمح لك هذا التطبيق بتحديث الحالة، عرض موجز الأخبار، الحصول على تحديثات مباشرة، التحقق من الأماكن، نشر الملاحظات، قبول طلبات الصداقة، إرفاق الأماكن والرسائل في شكل خلية، قراءة رسائل الفيسبوك من الأصدقاء والتحقق من تقويم الأحداث القادمة.
  • يمكن للمستخدمين نشر الصور مباشرة على حساب الفيسبوك الخاص بهم وكذلك زيارة صفحات الأصدقاء وكتابة الرسائل والتعليقات.
  • يدعم مدير حساب الويب SSO.
  • يحتوي تطبيق Facebook للموبايل 2019 على واجهة منزلقة تسمح للمستخدمين بعرض المحتوى والصور والأحداث والإشعارات الجديدة بشكل ملائم على الشاشة الرئيسية.
  • دعم العديد من اللغات مثل: العربية، الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، ..إلخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.