تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite للاندرويد 2020

353

فيسبوك لايت هو أحد التطبيقات التي طُرحت من التطبيق الرئيسي ومواقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، يأتي البرنامج في مقدمة متطلبات العملاء من شتى أنحاء العالم نظرا لتمتعه بعديد المميزات مثل تفاعله مع سرعات النت البطيئة خاصة شبكات الجوال الجيل الثاني والثالث، فهو يوفر استهلاكك للبيانات، كما تستوعب الأداة عدة طلبات أخرى من المستخدمين بعد استعمالهم لتطبيق فيسبوك الأساسي مثل: البساطة، الحفاظ على طاقة البطارية لوقت أطول وكثير من المميزات التي ستطّلع عليها في هذه المقالة.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. Facebook Lite هي نسخة خفيفة الوزن من أشهر عملاء الشبكات الاجتماعية على Facebook للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android، في البداية تم تطوير هذه النسخة من البرنامج للمستخدمين من البلدان النامية، حيث يوجد في الشبكات اللاسلكية معدل نقل بيانات منخفض، والأجهزة نفسها ليست مثيرة للإعجاب لأداء النظام، ومع ذلك ، فيسبوك لايت أصبح مطلبا عالٍ في الأسواق الأخرى.
  2.  يُمكنك تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite للاندرويد  بحجم صغير لذلك يستهلك ذاكرة قليلة جدًا، ومن ثم يتم تثبيت هذا العميل بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حتى مع البرامج الثابتة القديمة (من Android 2.2).
  3. يعمل تطبيق Facebook Lite apk بسرعة كبيرة ويستخدم بيانات أقل نظرًا لحقيقة أن أول محتوى يتم تحسينه مباشرة على خوادم الشركة، وبعد ذلك يتم إرساله إلى جهاز المستخدم.
  4. فيما يتعلق بالتصميم والواجهة، تم تصميم Facebook Lite بأسلوب مألوف، وهو أمر غير مثير للدهشة، بالنظر إلى الأجهزة التي تم إنشاء البرنامج من أجلها.
  5.  قم ببناء دائرتك الاجتماعية، وابحث عن أصدقاء جدد من خلال الاهتمامات.

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite للاندرويد

النشاط الاجتاعي الذي ستزاوله على تطبيق فيس بوك لايت للموبايل ستُشيد به حق لأنه يلوذ بقدر عالي من ودية الواجهة وبساطة الأدوات، ولكن لا تظن أن هذا يحرمك من بعض الأدوات الرئيسية مثل إرسال واستقبال الرسائل ونشر المنشورات والتعليق عليها والتفاعل مع أصدقائك وعائلتك في المجموعات.

facebook lite download for android

إن الشراهة المذهلة لـ Facebook على أجهزة Android كاملة أمر مألوف لكل من يستخدم هذه الشبكة الاجتماعية، لكن النسخة الخفيفة من فيسبوك توفر قدرات محدودة للأجهزة المحمولة الذكية خاصة منخفضة التكلفة منها، لأن فيسبوك الرئيسي قد يُمثّل حجما كبيرا في ذاكرتها الخارجية أو الداخلية مما يؤثر سلبا على أداء الجهاز.

مميزات أخرى في التطبيق

  • بشكل عام، انتقل الآن إلى حساب الفيسبوك الخاص بك حتى مع وجود مستوى إشارة ضعيفة، للاستفادة من جميع الميزات الأساسية للشبكة الاجتماعية: التواصل مع الأصدقاء وأدخل المراسلات المجموعة، تلقي الإخطارات والتعليق على المنشورات الخاصة بك، وتصبح على علم خطط أصدقائك ومشاركة الأخبار والصور والمزيد.
  • من الوظائف المتاحة، يتم تنفيذ الدعم لإعلامات الدفع والرسائل والإعلانات.
  • العمل الفعال مع البيانات.
  • مصمم للعمل في شبكات 2G والمناطق ذات الاتصال المحدود للشبكة.
  • يتم توزيع Facebook Lite مجانًا، مما يضمن العمل المستقر والدعم الرسمي، يتم نقل جميع التحديثات بسرعة إلى إصدار الجوال، يقوم نظام الإشعارات بالدفع فورًا بإعلامك بالرسائل الجديدة وطلبات الأصدقاء والأحداث وأعياد الميلاد في الخلفية.
  • أصدرت العديد من عينة Lite التي منها الأشهر على الإطلاق ماسنجر لايت الذي أثبت جدارته وأنه المناسب لأماكن ضعف الإنترنت والاتصال الضعيف.

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite للاندرويد: اضغط للتحميل

التعليقات مغلقة.