تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger للاندرويد 2019

354

تم تصميم تطبيق ماسنجر لسهولة التواصل بين مستخدمي Facebook، تنزيل Facebook Messenger for Android يستحق أن يقوم بتحميله الجميع فهو يحتوي على جميع الوظائف الضرورية لشخص يُريد التواصل بشكل متكرر ودائم، كما يُقدم ماسنجر تقنية دردشات المجموعة التي تتيح لك التحدث في نفس النافذة مع عدة أشخاص في نفس الوقت، يمكنك الدردشة مع الأصدقاء أو الزملاء حتى أثناء العمل، تستطيع أيضًا إرسال الملصقات وملفات الفيديو وإجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت بهذا العملاق.

الملامح الرئيسية في التطبيق

  1. Facebook Messenger هو تطبيق مستقل لمستخدمي الشبكات الاجتماعية الذين يمكنهم الآن إدارة الرسائل بنقرة واحدة.
  2. يمكنك فتح الرسائل في ماسنجر والرد عليها دون الحاجة إلى فتح صفحة ويب Facebook.
  3. يتم دعم المراسلات في دردشات المجموعة، يمكنك مناقشة الأحداث والأخبار مع العديد من الأصدقاء في وقت واحد.
  4. Facebook Messenger هي خدمة ملائمة للاتصال وإرسال ملفات الفيديو والصور، والشعار الرئيسي هو التواصل المجاني، ليس فقط مع مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي، ولكن أيضًا مع أي اتصال من دليل الهاتف الخاص بالمستخدم، تتمثل المهمة الرئيسية لهذا المنتج في تحقيق أقصى قدر من الإمكانات الاجتماعية، والاهتمام بالحركة الواردة والصادرة والبقاء على اتصال دائمًا.
  5. ليس فقط لأصدقاء الفيسبوك. يُمكنك أن ترسل رسائل إلى الأشخاص الموجودين في دفتر الهاتف الخاص بك وقم ببساطة بإدخال رقم هاتف لإضافة جهة اتصال جديدة.

تحميل تطبيق ماسنجر للموبايل 2019

يعد التواصل مع جميع جهات الاتصال سبباً كافياً لـ تحميل Facebook Messenger لنظام Android مجانًا، يمكن للمستخدم إرسال رسالة مجانية أو الاتصال بصديقه على الشبكة الاجتماعية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بأي مشترك آخر من دفتر العناوين الخاص به، يحتاج فقط إلى إدخال رقم هاتف جهة الاتصال وكتابة رسالة له أو إجراء مكالمة صوتية.

Download facebook messenger apk

ميزة الإخطارات والوصول السريع: سيقوم التطبيق بإعلام المستخدم عن وصول رسالة جديدة؛ يمكن قراءة بداية النص في نافذة الإشعارات المخصصة لديك في الهاتف، وللانتقال سريعًا إلى محادثة تعرض الأداة الذكية اختصارات مربع الحوار، ويتم تسليم الصور أو مقاطع الفيديو حتى للمستخدمين غير الموجودين بشكل مؤقت من الشبكة.

مميزات أخرى في التطبيق

  • يُمكنك أخذ الفيديو والتقاط صور لنفسك أو غيرها من الصور مباشرة في التطبيق وإرسالها بلمسة واحدة.
  • يُمكنك إجراء المكالمات المجانية حتى مع المستخدمين في البلدان الأخرى.
  • يُمكنك تسجيل رسائل صوتية وإرسالها لأصدقائك.
  • دردشات المجموعة: أنشئ مجموعات للمستخدمين الذين تتواصل معهم كثيرًا ويُمكنك اختيار اسم وصورة للمجموعة والتحكم في أعضائها.
  • إن Facebook Messenger يخلو تمامًا من أي عيوب خطيرة – فالواجهة سهلة وبسيطة، والتحكم بلمسة واحد   ويُمكنك إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية للانضمام على الفور إلى الدردشة الجماعية وما إلى ذلك.
  • بالإضافة إلى التواصل في صيغة المراسلات، يمكنك الاستفادة من المكالمات الصوتية – التحدث إلى المحاور من أي مكان في العالم لمدة يوم كامل دون إنفاق سنت واحد.

التعليقات مغلقة.