تحميل تطبيق فايرفوكس firefox متصفح 2019

0 229

تطبيق موزيلا فايرفوكس هو أحد المتصفحات الهامة التي تستطيع بعد تحميلها الولوج إلى أي موقع مُفضّل لديك، المستعرض ملئ بالمميزات التي قد يحتاجها كافّة فئات المستخدمين سواء العاديين منهم أو المحترفين، الكل يعلم أن البرنامج الرئيسي لهذا التطبيق يدعم الكمبيوتر خاصة نظام ويندوز وغريمه التقليدي ماك، فهو يأتي بملف حجم صغير، يتميز تطبيق mozilla firefox بواجهته المريحة التي لاقت إعجابا كبيرا بجميع المستخدمين من شتى أنحاء العالم.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  • هناك الكثير من الوظائف الرئيسية والإضافية التي سوف تتمتع بها كمستخدم للإنترنت عقب تحميل تطبيق فايرفوكس، فهناك مثلا أداة AD Block التي يُمكنك الاستعانة بها كي تستطيع بها منع الإعلانات المزعجة التي تقابلك أثناء الاستعراض.
  • كما أن مهمة المشاركة بين المواقع والمصادر المُفضلة لديك أصبح أمرا يسيرا عند تحميل متصفح موزيلا، وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي كـ فيسبوك وتويتر وانستغرام.
  • التطبيق يدعم الأجهزة اللوحية التي تدعم نظام أندرويد وكافة الأنظمة الأخرى.
  • يتميز المتصفح ببعض السمات المميزة التي يبحث عنها أي شخص مثل متصفح سريع وقوي للاندرويد، أو مستعرض يدعم العديد من الإضافات الخارجية، بجانب السرعة العالية أثناء التصفح، والوصول إلى أي صفحة يقوم بتصفحها مسبقا من خلال السجل،و دعم الإشارات المرجعية، كما يتمكن فايرفوكس من تحديد الموقع، وسرعة بداية تشغيل المتصفح.
  • البرنامج مجاني ولا يطلب أي تكاليف مادية من زواره وعملائه، ذلك لأن من قامه بابتكاره مؤسسة غير ربحية (وهي شركة موزيلا الشهيرة).

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد

تتميز الواجهة الرئيسية للتطبيق بوضوح المعالم التي تتخللها؛ فهناك مثلا من أعلى شريط الإدخال الخاص بالروابط، وكذلك يوجد بعض المواقع المفضلة والأكثر زيارة من قبلك وقبل المستخدمين من شتى أنحاء العالم وخاصة الشرق الأوسط مثل فيسبوك، يوتيوب، بينتريست، ..إلخ.

التطبيق يدعم ميزة Firefox Sync التي تستطيع بها مزامنة جميع المفضلات والإشارات المرجعية وكذلك التأريخ حتى تتمكن من الوصول إلى معلومات المتصفح من خلال أي جهاز آخر، كالجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تتسم واجهة التطبيق بثلاث نوافذ رئيسية (المواقع والإشارات المرجعية والسجل)، كما وجدْت في المتصفحات الأخرى مثل جوجل كروم وUC واوبرا ميني وغيرهم.

مميزات أخرى في التطبيق

  • عند تحميل متصفح فايرفوكس apk للاندرويد يؤدي النقر المزدوج إلى زيادة المساحة التي قمت بالضغط فوقها.
  • هناك ميزة لمدمني علامات التبويب الكثيرة، فعند ازدحام (التابات) لديك سيتم ضمها في قائمة واحدة تستطيع الدخول لها من سهم متدلي لأسفل، فعند النقر عليه تظهر العديد من العلامات التي قمت بفتحها وكل علامة مكونة من اسم الصفحة وصورة صغيرة للمعاينة، يمكنك فتحها أو إغلاقها من علامة الإغلاق x الموجود فيها.
  • يوجد ميزة لطيفة في التطبيق، إنه يُمكنك من خلال الإعدادات ضبط عرض الصفحة وحذف السجل نهائيا، كذلك مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • هناك حقيبة برتقالية يُمكنك الضغط عليها كي تظهر الوظائف الإضافية المثبتة حتى تتمتع بـ متصفح فايرفوكس apk بشكل أكثر مرونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.