تحميل برنامج قص الأغاني FreeTrim MP3 لقص المقاطع الصوتية للكمبيوتر

116

غالبًا ما نجد في ملفاتنا الصوتية أجزاء لا نحبها أو ضوضاء مزعجة، لذلك قد نرغب في إزالتها، لكن، تعتبر إزالة هذه العيوب والأقسام غير المرغوب فيها ليست بسيطة دائمًا، هذا يعتمد بشكل رئيسي على الأداة التي سنستخدمها لتحرير كل ملف.

تحميل برنامج قص الأغاني FreeTrim MP3

FreeTrim MP3 هي أداة بسيطة للغاية لـ تحرير الملفات الصوتية ضمن برامج الوسائط، مع دعم لميزات لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها بسرعة، وهو ضمن برنامج تقسيم ملفات الصوت، كما يدعم البرنامج إجراء التعديلات الطفيفة.

بالإضافة إلى دعم الملفات بتنسيقات MP3 وMP2 وWMA وOGG وMPC وAIFF، فإن التطبيق قادر أيضًا على استخراج المسارات الصوتية مباشرة من الأقراص المضغوطة العادية، مما يلغي الحاجة إلى أدوات أخرى.

تحميل برنامج قص المقاطع الصوتية

MP3 FreeTrim هو أداة لتحرير الملفات الصوتية، وضعت بحيث يمكن لأي مستخدم استخدامها، سواء كان مبتدئا أو خبيرا، مما يسمح لإجراء التغييرات بشكل بسيط على صوتياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إضافة بعض التأثيرات إلى الصوتيات، مثل الصدى، لذلك، فهو مثالي للمبتدئين الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة حول تحرير الصوتيات.

من المؤكد أن واجهة FreeTrim MP3 تعتبر نقطة إيجابية للبرنامج، لأنها توفر جميع الوظائف مع وصول سهل للغاية.

تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر مجانا

ملامح أخرى حول التطبيق

  • لتحرير الملفات، أولاً، تحتاج إلى إضافتها في البرنامج، يمكن إجراء هذه الإضافة من قرص مضغوط أو عن طريق تحميل ملف من الكمبيوتر نفسه.
  • لإدراج التأثيرات، حدد الجزء المطلوب من الأغنية، بمجرد القيام بذلك، حدد أحد خيارات القطع التي يقدمها البرنامج.
  • يمكنك إجراء تغييرات أخرى على المنطقة المميزة، مثل زيادة حجمها وخلطها مع صوتيات أخرى.
  • لمنع حدوث أخطاء خطيرة، يسمح تنزيل برنامج قص الصوت FreeTrim Mp3 للمستخدم بالتحقق من معاينة الملف الذي تم تغييره ثم إكمال التعديلات.
  • المعالجة الصوتية في البرنامج بسيطة للغاية، وتتلخص في العمل في النافذة الرئيسية. ما عليك سوى تحديد جزء التسجيل الذي تريد تعديله، واختيار أحد الخيارات التي تهتم بها، وسيتم إجراء جميع التغييرات تلقائيًا.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج قص الأغاني بالعربي قص مقطع صوتي للاندرويد، حيث يعتبر برنامج تقطيع الصوت عربية هو برنامج قص الصوت ودمجه، وهو كذلك تطبيق لفصل الصوت عن الموسيقى.
  • تتمثل الميزة التي لا شك فيها في البرنامج في صغر حجمه وسرعة تشغيله وقلة الطلب على موارد النظام وتوافر نسخة محمولة، والتي لا تتطلب التثبيت، فهي جاهزة للتشغيل فور التنزيل.
تحميل برنامج قص الأغاني FreeTrim MP3

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.