تحميل برنامج FurMark للتحقق من أداء بطاقة الرسومات للكمبيوتر

60

إذا كنت تعتقد أن بطاقة الرسومات الخاصة بك لا تعمل بشكل صحيح أو تريد اختبارها لمعرفة كيف ستعمل مع لعبة الفيديو التي تنوي شرائها، فيمكنك تجربة FurMark، إنها قطعة سهلة يُمكنك بها التحقق من أداء بطاقة الرسومات المدمجة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يختبر التطبيق أداء البطاقة باستخدام GLSL (OpenGL Shading Language) Vertex / Pixel Shader.

يتطلب البرنامج بطاقة رسومات تدعم OpenGL 2.0: NVIDIA GeForce 5/6/7/8 (وأعلى)، AMD / ATI Radeon 9600 (وأعلى) أو S3 Graphics Chrome 400 وأحدث برامج تشغيل الرسومات.

تحميل برنامج لاختبار قدرات كارت الشاشة

إن برنامج FurMark مفتوح المصدر يمكنه قياس أداء بطاقة الرسومات الخاصة بك بدقة عالية، وذلك باستخدام العديد من الخوارزميات التقنية الحديثة.

من بين ميزات قياس الأداء المتاحة، هناك الكثير من الميزات، مثل:

  • راقب درجة حرارة وحدة معالجة الرسومات واحفظها في ملف سجل.
  • القدرة على تشغيل كل وضع اختبار في وضع ملء الشاشة أو في وضع النافذة.
  • تلقي المعلومات في الوقت المُراد.

تحميل برنامج FurMark

حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل مع العديد من بطاقات الرسومات، فإن FurMark هو تطبيق قادر على اختبار كفاءته في معالجة الصور، وذلك حتى تتمكن أخيرًا من مقارنة أداء جهازك بأداء زملائك ومعرفة من لديه أكبر قدرة للألعاب.

لاحظ أن FurMark يُنشئ اختصارين على سطح المكتب: أحدهما لأولئك الذين يستخدمون بطاقات فيديو متعددة والآخر للبطاقة الواحدة (وهي التي تمثل معظم الحالات).

قم بتخصيص مستوى تفاصيل الرسومات المعروضة، ودقة الصورة وما إذا كنت تريد قياس الثبات الحراري للوحة أو عدد الإطارات في الثانية.

ملامح أخرى عن برنامج FurMark

  • البرنامج خفيف للغاية ولا يستهلك الكثير من الذاكرة أثناء التنفيذ، وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على بيانات متسقة إذا تركت الكمبيوتر لتشغيل الاختبار.
  • بالإضافة إلى أداة الاختبار، يمكن استخدامه كمصدر بيانات لتحليل المشكلات المحتملة، مثل تكرار ارتفاع درجة الحرارة، والذي يتم تجاهله من قبل العديد من الأشخاص.
  • يمكنك إرسال النتيجة النهائية عبر الإنترنت، مباشرة على الصفحة الرسمية للبرنامج.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.