تحميل برنامج GifCam لإنشاء الرسوم المتحركة للكمبيوتر

45

مع الشعبية الكبيرة لـ Tumblr والأدوات الاجتماعية الأخرى، أصبح إنتاج ومشاركة ملفات GIF شائعًا جدًا، ومع ذلك، لا يعرف الجميع كيفية صنع مثل هذه الصورة المتحركة.

لحل هذه المشكلة، يمكنك استخدام بعض البرامج التي تلتقط الصور بالطريقة التي تريدها.

إحدى هذه الأدوات هي GifCam، وهو برنامج يهدف إلى التقاط الأنشطة على شاشتك، هذا يعني أن البرنامج سيسجل جميع الحركات التي تحدث على الشاشة، مثل فتح البرامج أو تشغيل الأفلام أو الصور المختلفة.

كيفية إنشاء صور متحركة GIF

لتتمكن من إنتاج ملفات GIF خاصة بك باستخدام GifCam، كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج الذي لا يحتاج إلى تثبيت.

تتكون مساحة عمل البرنامج من منطقة فارغة، مما يسمح لك بمشاهدة كل شيء في نافذة البرنامج الرئيسية.

عندما يكون كل شيء بالطريقة التي تريدها، ما عليك سوى النقر فوق تسجيل وحفظ محتوى ملف GIF الخاص بك.

بعد ذلك، لديك إمكانية حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـ تنسيق GIF، ويمكن إجراء تعديلات صغيرة على الصور، وإضافة تأثيرات بسيطة، مثل تغيير الألوان وتعريف أحادي اللون.

تحميل برنامج GifCam لإنشاء الرسوم المتحركة للكمبيوتر

بالإضافة إلى كل هذا، يتيح لك البرنامج أيضًا تغيير سرعة التسجيل، لذلك، تحتاج إلى النقر على زر الإطار وبرمجة التأخير الذي سيتم فيه التقاط الصور، وعلى الرغم من توفر هذا البديل، لا يحتوي البرنامج على أداة للتسريع.

لعلك مهتم بـ تحميل برنامج SiSoftware Sandra Lite لاختبار أداء الكمبيوتر المستعمل

ملامح أخرى حول GifCam

  • إن الجودة الأكثر إثارة للدهشة في GifCam هي سهولة استخدام البرنامج، كل ما عليك فعله هو تحريك نافذة البرنامج وتسجيل الأنشطة التي تريدها، كل شئ يتم بسلاسة، خاصة مع أولئك الذين ليس لديهم معرفة بتحرير الصور.
  • إن إمكانية اختيار أنظمة ألوان مختلفة عند حفظ ملفك والقدرة على اختيار سرعات تسجيل مختلفة أمر مثير للاهتمام للغاية، لأنها تتيح لك التعود على إجراء تعديلات صغيرة، حتى لو لم تكن قد فعلت ذلك من قبل.
  • البرنامج لديه المزيد من خيارات التخصيص، مثل إدراج عبارات أو تأثيرات مختلفة في وقت التسجيل، سيؤدي ذلك إلى إثراء البرنامج وجعله يصل إلى جمهور أوسع من المعجبين.
  • إذا كنت ترغب في البدء في إنتاج ومشاركة إبداعاتك الخاصة، ولكن دون الحاجة إلى قضاء ساعات في تطوير ملف GIF، قم بتنزيل GifCam واستمتع بما سيفعله معك.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.