تحميل برنامج Google Allo للاندرويد

22

Google Allo هو أداة اتصال عبر الإنترنت من تطوير جوجل، التطبيق متاح لنظام التشغيل Android بشكل مجاني، حتى نتمكن من إجراء المحادثات الفردية والجماعية مع العائلة أو الأصدقاء أو المعارف أو أي أشخاص آخرين.

من خلاله، سنستخدم جميع تقنيات الاتصال الحديثة، حيث يُمكننا مشاركة الصور والملصقات المصممة من قبل فنانين قادمين من جميع أنحاء العالم.

ظهر التطبيق في السوق في عام 2016، وكان يحظى بدعم Google Assistant وإجابات ذكية وبعض الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام، لكن، كل هذا لم يكن كافياً لإبقائه على قيد المنافسة.

الإجابات الذكية

إذا لزم الأمر، يُمكننا أن نضيف معلومات حول موقعنا، أو تسجيل رسالة صوتية بدلاً من الكتابة، يمكنك أيضًا الرد بسرعة على الدردشة باستخدام ما يسمى بـ الإجابات الذكية التي يجمعها التطبيق في قاعدة بيانات بُناء على محاداثاتك مع الأصدقاء.

في هذا السيناريو، لن نكتب كلمة واحدة، ما عليك سوى النقر على الإجابة المقترحة (أحيانًا من عدة للاختيار من بينها).

وضع التصفح المتخفي

يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء رسائل خاصة لأشخاص في وضع التصفح المتخفي، في هذه الحالة، توفر جوجل وضع تشفير الرسائل لزيادة طبقة آمنة جديدة على المستخدمين.

كيف يجري التسجيل في البرنامج؟

بعد البدء الأول، تحتاج إلى التسجيل عن طريق إدخال رقم الهاتف، فحقيقة أن لدينا حساب Google فحسب، هذا لا يفي بالغرض، حيث يجب توفير رقم هاتف خاص بك.

سوف تتلقى عبْر رسالة قصيرة رمزَ التحقق المكون من 6 أرقام، والذي سنقوم بإدخاله في الشاشة التالية (من الممكن أن يتم اكتشافه ولصقه تلقائيًا).

سيصبح لدينا دقيقة واحدة لكتابة الرمز، وفي حالة وجود مشكلة، يمكنك طلبها مرة أخرى.

سنقوم أيضًا بإنشاء ملف التعريف الخاص بك، كوضع الصورة الشخصية، ثم تحديد اسمك (ستكون هذه المعلومات مرئية لأي شخص على Allo).

بعد ذلك، سيسمح لك التطبيق بدعوة الأشخاص من دفتر العناوين لاستخدام برنامج المراسلة، سنكتشف تلقائيا وعلى الفور إلى من يمكن إرسال الرسالة، ومن لديه Allo أيضًا.

تم تطوير البرنامج بالفعل بشكل جيد، وهو يعمل بسلاسة شديدة وهو ببساطة مثير للاهتمام.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.