تحميل تطبيق جوجل درايف Google drive للاندرويد 2019

145

واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم هي شركة جوجل العملاقة التي تقدم خدماتها وتبهرنا دوما بتقنياتها الحديثة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها لعملائها هي خدمة التخزين السحابي جوجل درايف، فمن الضروري تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد حتى تستطيع توفير مساحة كبيرة على جهازك وتخزين جميع البيانات المهمة والملفات الضرورية في Google Drive مخافة الفقدان، ومن ثمّ يُمكنك استدعائها في أي وقت ومن أي جهاز.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. الوصول السريع إلى الملفات: ضع علامة على الملفات الأكثر استخدامًا لزيادة سرعة الوصول إليها، يتم فتح بقية البيانات المخزنة على القرص بنفس السرعة، يستغرق تحميل الملفات إلى السحابة حدًا أدنى من الوقت ، تمامًا مثل البحث عن المعلومات وإنشاء مجلدات لتخزين المحتوى أو التعديل أو التعليق عليه أو حذفه.
  2. الوصول المشترك: يستطيع العضو فتح الوصول إلى مجلد معين من قِبل مستخدمين آخرين، هذا يجعل من السهل مشاركة الصور أو العمل في مشروع مشترك، يوفر التطبيق أيضًا عرض الملفات دون اتصال، مما يوفر الوصول إلى المحتوى من السحابة، حتى بدون اتصال بالإنترنت.
  3. مثل خدمات Google الأخرى؛ يُعد Google Drive على Android بارزًا لعناصر التحكم البسيطة والإعدادات الواضحة والحد الأدنى من التصميم، فمن السهل فهم البنية التقليدية للملفات والمجلدات، يعمل التطبيق بشكل جيد على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ليتم توفير 15 جيجابايت كمساحة على جهازك، ولكن يتم استخدام هذه المساحة أيضًا لتخزين البيانات من خدمات Gmail و Google Photo.
  4. تعد تقنية “مسح المستندات” ميزة مفيدة، وهو سبب آخر لتنزيل Google Drive على Android مجانًا، حيث يسمح لك التطبيق بمسح أي مستندات أو أجزاء منها، فللقيام بذلك ما عليك سوى فتح البرنامج، والنقر فوق الزر “Scan” ، الذي يتم استدعاؤه بالنقر فوق علامة الجمع الموجودة في أسفل اليمين، سيظهر المستند فورًا في المجلد المناسب في السحابة.
  5. التعرف على النص وتحويله من الصورة، مما يسمح لك بتحويل النص الذي تم تصويره إلى مستند نصي.

تحميل تطبيق الخدمة السحابية جوجل درايف 2019

تنزيل جوجل درايف 2019 للاندرويد سيُقدم لك خدمة جاهزة للاستخدام بالكامل دون حدود زمنية، جميع الوظائف الأساسية في ذلك متوفرة دون أي رسوم إضافية، لا تأتي تكاليف المستخدم إلا إذا كان يريد زيادة مساحة التخزين بالأسعار التالية:

  • فبمقابل 1.99 دولار في الشهر ستوفر الشركة للمستخدم 100 غيغابايت بدلاً من 15.
  • وحين تدفع 9.99 دولار شهريًا ستحصل على 1 تيرابايت.
  • أما الحد الأقصى لمقدار السحب هو 30 تيرابايت وتبلغ تكلفته 299.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

مميزات أخرى في التطبيق

  • العثور بسرعة على الملفات المفتوحة مؤخرًا.
  • العثور على الملفات حسب أسمائها ومحتوياتها.
  • تصفح محتوى موقعك بسرعة.
  • عرض الصور ومقاطع الفيديو من صور Google.
  • عرض معلومات حول الملفات وتاريخ تغييرها.
  • مسح المستندات المطبوعة باستخدام الكاميرا على الجهاز.
  • توفير الحق في العرض أو التعديل أو التعليق
  • هناك دعم للكتابة اليدوية ومع ذلك بسبب خصوصيات الكتابة اليدوية لكل شخص قد لا يتم التعرف على النص بشكل صحيح.

التعليقات مغلقة.