تحميل برنامج HWiNFO32 لمعرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 32

82

هل سبق لك أن واجهت أي إزعاج سبّب لك الاضطرار إلى فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة إعدادات المكون؟.

HWiNFO32 هو برنامج يهدف إلى توفير الأجهزة والمعلومات التشخيصية التي تدعم أحدث المكونات والتقنيات ومعايير الصناعة، يتعرف هذا التطبيق على أكبر قدر من المعلومات حول أجهزة الكمبيوتر ويستخرجها.

عند فتح البرنامج، يقدم خياران: خيار التشغيل أو خيار التكوين، حيث توفر شاشة الإعدادات إمكانية تمكين أو تعطيل الخيارات المتعلقة بالأمان، وواجهة المستخدم، وفي حالة حدوث مشاكل، قم بتشغيل البرنامج في وضع التصحيح.

الحصول على المعلومات

إذا اخترت زر التشغيل، يقوم البرنامج تلقائيًا بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء ملف تعريف مفصل للمكونات المثبتة، مجمعة وفقًا لنوع كل عنصر.

يتم تضمين معلومات حول المعالج، مثل:

  • الطراز، والعلامة التجارية، والاسم، وعدد النوى ، وذاكرة التخزين المؤقت ، والنظام الأساسي.
  • TDP (الطاقة الحرارية للتصميم، وهو مؤشر تبديد الحرارة الذي يقوم به المعالج والذي يحدد الحد الأدنى من الحرارة التي يجب أن تكون قادرة على المبرد)، الرقم التسلسلي، الساعة.

معلومات تفصيلية عن المكونات

يعرض HWiNFO32 أيضًا محركات الأقراص المثبتة على الكمبيوتر، ففيما يتعلق بالفيديو، يعرض البرنامج بيانات حول الطراز والعلامة التجارية والاسم والذاكرة المخصصة وتردد الساعة، يمكنك أيضا الاطلاع على معلومات حول اللوحة الأم، مثل الشرائح والذاكرة والنوع والتاريخ وإصدار BIOS.

وظائف أخرى في برنامج HWiNFO32

  • تحتوي واجهة البرنامج على مدير جهاز (يشبه إلى حد ما المدير التقليدي الموجود في Windows)، حيث يحتوي على بيانات تفصيلية حول كل مكون مثبت، مقسومًا على الفئات لسهولة العرض، وعند النقر على أي واحد منهم، سيتم عرض البيانات في الجزء الأيمن من نافذة البرنامج.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على اختبار معياري يغطي المعالج والذاكرة ومحرك الأقراص الصلبة، للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر على زر Benchmark ثم فوق Start! ثم تبدأ العملية تلقائيًا، وتعرض النتائج في النهاية.
  • أخيرًا، من خلال النقر على التقارير، من الممكن إنشاء تقارير بالمعلومات التي يقدمها البرنامج، يمكنك الاختيار بين التنسيقات مثل XML وHTML وMHTML.
  • يحتوي البرنامج على قدر معقول من المعلومات ودرجة جيدة من التفاصيل، لذلك، من السهل فهم النتائج، مع فصل البيانات بوضوح إلى فئات محددة جيدًا.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.