تحميل برنامج HWMonitor لقياس درجة حرارة مكونات الكمبيوتر

61

HWMonitor هو أداة مجانية مصممة لرصد وعرض عمل جميع مكونات الكمبيوتر في الوقت الحقيقي، التطبيق يحتوي على واجهة مريحة ومقروءة.

من خلال هذا البرنامج الصغير، يمكننا قراءة درجة الحرارة الدقيقة للمعالج واللوحة الأم وبطاقة الرسوميات وجميع محركات الأقراص الثابتة المركبة.

بالإضافة إلى ذلك، يعرض HWMonitor سرعة المروحة، كما أنها تُظهر بشكل مهم جدًا مقدار التيار (بالوات) الذي يستخدمه المعالج.

ملاحظة: HWMonitor متاح أيضًا في الإصدار التجاري، حيث سنجد العديد من الوظائف المفيدة التي تسمح لك بمراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد عبر TCP / IP.

بالإضافة إلى تحديد المكونات (المعالج، القرص الصلب واللوحة الأم) ، فإنه يشير أيضًا إلى درجة حرارة العناصر بشكل منفصل، بما في ذلك نوى المعالج وسرعات التبريد وفولتات اللوحة الأم.

تحميل برنامج معرفة إمكانات الكمبيوتر

توفر الشاشة خيارًا لتعيين ASK.com كمحرك البحث الافتراضي الخاص بك وصفحة المتصفح الرئيسية، هناك أيضًا بديل لإضافة شريط أدوات Ask إلى المستعرض، إذا كنت لا ترغب في حدوث هذه التغييرات، فما عليك سوى إلغاء تحديد كلا الخيارين.

الواجهة والمعلومات

يعمل التطبيق من نافذة واحدة، والتي توفر جميع البيانات الواردة عن طريق تحليل البرنامج، بينما تقتصر معظم برامج تشخيص الأجهزة على إعلام مكونات الكمبيوتر التي تعمل بشكل صحيح، فإن HWMonitor أكثر تحديدًا بقليل، حيث تكشف عن درجة الحرارة وسرعة المروحة ومعلومات الجهد.

ملامح أخرى حول برنامج HWMonitor

  • البرنامج يُقدم لك أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت المبردات تعمل بشكل صحيح وما إذا كانت درجة الحرارة محفوظة في نطاق يمنع الجهاز من السخونة الزائدة.
  • يتم سرد العناصر في واجهة التطبيق، ولكل منها التفاصيل ذات الصلة؛ فبالنسبة للوحة الأم، يتم عرض الفولتية التي تعمل عليها حاليًا، بالإضافة إلى القيم الدنيا والقصوى التي يمكن الوصول إليها، ثم يتم التحقق من درجة حرارة الكمبيوتر.
  • تعتبر البيانات التي يرسلها البرنامج مثالية لتشخيص المشاكل المتعلقة بارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر.
  • الواجهة الرسومية ليست معقدة للغاية، ومع ذلك، فهي ليست جذابة، حيث أن اقتراح البرنامج هو إدراج المعلومات، وهو أمر لا يتطلب فهم الموارد الرسومية.
  • إذا كنت تقني كمبيوتر أو مستخدمًا لديك القليل من المعرفة، فقم بتنزيل HWMonitor واغتنم الفرصة لتعلم المزيد عن مكونات الأجهزة.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.