تحميل برنامج Kaspersky Antivirus الحماية من الفيروسات 2019

91

تحميل كاسبر سكاي 2019:

إنتشرت في الآونة الأخيرة برامج الحماية من الفيروسات بكثرة ومع هذا التعدد الضخم يقع المرء منا في حيرة من أمره عند اختياره لأحد تلك البرامج يُلبي رغباته ويشتمل على مميزات تفوق نظرائه خصوصا أن أغلبها توفر خصائص رائعة لمستخدميها، لكن هناك مضادات فيروسات في قائمة الصدارة دائما، من بينها برنامج كاسبر سكاي 2019.

هو برنامج انتي فيرس قوي وخفيف على الكمبيوتر وهو الحل لكل من يبحث عن الأمان وعن الحماية الشاملة والوافية من التهديدات الرقمية التي تَضاخم توسعها في الفترة المنقضية ومن الملفات الخبيثة كـ حصان طروادة والملاوير وبرامج التجسس والتروجان، تلك الفيروسات التي تحاول جاهدة وبأقصى ما يمكنها أن تتلصص على المستخدمين وتعرف عنهم أكبر قدرٍ من المعلومات والإطلاع لسبب أو لآخر على خصوصياتهم.

قامت على إنتاجه والعمل على تطويره واحدة من أفضل الشركات المهتمة بالبرمجيات في أنحاء العالم ألا وهي شركة كاسبر العملاقة.

تأسست في روسيا عام 1997 ميلادية وصاحبها هو “يفغيني كاسبر سكاي” الذي أطلق إسم الشركة على إسم عائلته.

مختصة في مجال أمن الحواسيب وتعمل على تقديم أفضل الحلول لمكافحة الفيروسات، ومقرها في موسكو وتتعدد أفرعها لتتسع نطاقا كبيرا من العالم وأهمها الصين والولايات المتحدة والهند ورومانيا وهولندا.

من منتجاتها برنامج كاسبر سكاي بيور Kaspersky PURE, كاسبر سكاي انترنت سكيوريتي, وغيرها من المنتجات العملاقة لبرامج مضادة للفيروسات.

يتميز برنامج Kaspersky AntiVirus بمزايا عدة، نذكر منها:

الإجراءات التلقائية

يقوم برنامج كاسبر سكاي 2019 بالقيام بكل الإعدادات من بداية تنصيبه وبتلقائية كاملة دون أن يحتاج منك أن تعمل على تغيير أيٍ منها، الأمر الذي يوفر عليك جهداً ووقتاً أنت بحاجة إليهما بالطبع.

حيث أنه وعند عثوره على برمجيات خبيثة يقوم بعمل اللازم معها وبطريقة مباشرة دون الرجوع إليك ويتعامل معها بأفضل الإجراءات الممكنة كما لو كنت أنت.

أيضاً تستطيع تغيير مواصفات الأمان إلى الأمر الذي تريد من خلال الضغط على علامات الإختيار، أو عملية البحث الشامل عن أدق التفاصيل، من المهم أيضاً أن تقوم بفحص مراقب النظام لأن تلك الخاصية تعمل على مراقبة ما يقوم به النظام من إجراءات متى كان ذلك متوفراً، كما تعمل على إنهاء أنشطة الملفات الخبيثة والحد من ضررها وخطورتها على الجهاز.

الأمان

يوفر لك برنامج Kaspersky AntiVirus 2019 حماية لا مثيل لها لحساباتك البنكية على الإنترنت من السرقة وحمايتك أيضاً من عمليات التجسس عن طريق البرامج المخصصة لذلك ومن التهديدات الرقمية والتروجان.

يمكنه أيضاً حظر عناوين الإنترنت الضارة والمحمولة بملفات تجسسية وتقوم بتلك المهمة بكفاءة عالية لكن ربما ليست على قدر كفاءة نورتون, افيرا, بايدو أنتي فايرس.

عملية الفحص للمواقع قبل دخولك إليها وإخبارك قبل عمليات تنزيل الملفات المُقبل على أدائها إذا ما كانت تحوي ملفات ضارة مختبئة خلفها أم لا لتعمل على إزالتها فورا قبل تفيذها أو إلغاء استكمال عملية التحميل.

لن تجدي نفعاً تلك المحاولات الطفولية من قِبَلِ الأشخاص الذين يقومون بعمليات الإحتيال على الإنترنت بغرض أن يخترقو حساباتك أو أن يتحصلو بالبرامج الجاسوسية على خصوصياتك بهدف الإبتزاز أو أي شئ من ذاك القبيل، حيث أن برنامج كاسبر سكاي تفوق على كثير من البرامج الكبيرة في مهمة كشف الإحتيال التي تتم من بعض المواقع المزيفة.

سلبيات

على الرغم من أن برنامج Kaspersky AntiVirus 2016 يتمتع بميزات هي الأروع، إلَّا أن هناك بعض السلبيات التي أخذت عليه:

يستهلك قدراً كبيراً من موارد النظام مما يؤثر بالسلب على عمل الجهاز ويُصيبه بالبطئ أثناء أداء مهام Kaspersky AntiVirus الأمر الذي يجعل المستخدم لا يُحرِّك ساكناً حتى إنتهاء مهمة كاسبر المتعثرة.

التعليقات مغلقة.