تحميل برنامج KillEmAll لإنهاء مهام الكمبيوتر

72

KillEmAll هو برنامج سهل الاستخدام وعملي للغاية، وظيفته مفيدة للغاية ويمكن أن يتناسب تمامًا مع الاحتياجات المختلفة للاستخدام، فهدفه الرئيسي هو إنهاء جميع العمليات المفتوحة الضرورية وغير الضرورية للحفاظ على أداء الكمبيوتر السريع.

تحميل برنامج لإنهاء البرامج المفتوحة للكمبيوتر

يسرد KillEmAll جميع العمليات التي انتهت في قائمة سهلة القراءة ويمكنك تحليلها بالتفصيل، ومن خلال الأزرار الموجودة على الشاشة، يمكنك فتح مجلد النظام الذي توجد فيه، أو إعادة تشغيل كل برنامج أو ـ من بين أشياء أخرى ـ إضافتها إلى قائمة بيضاء تمنع عناصرها من الإغلاق.

في “القائمة البيضاء”، يتم إدراج البرنامج على أنه جدير بالثقة ولا يتم إنهاء تشغيله في المرة التي تقوم فيها بتفعيل KillEmAll.

واجهة البرنامج ليست جميلة، ولكنها ليست فوضوية، مما يضمن بديهية التشغيل، بالإضافة إلى ذلك، إن الموارد الإضافية التي يتم الوصول إليها من خلال الأزرار العشرة الموجودة على شاشة KillEmAll، تستحق أيضًا إبرازها بجانب بعض الإمكانيات الإضافية لأولئك الذين يختارون هذا البرنامج.

يقوم البرنامج بدوره الفعال للغاية، ومع ذلك، يبدأ في العمل وإغلاق البرامج والعمليات بمجرد فتحه، لذلك ـ قبل تشغيله ـ من الضروري أن يحرص المستخدم على عدم فقدان أي بيانات جرّاء تشغيل KillEmAll.

ملامح أخرى حول برنامج KillEmAll

  • تتمثل المهمة الرئيسية للبرنامج في تعطيل العمليات النشطة غير الضرورية للنظام، والتي يمكن أن تشكل تهديدًا، كبرامج التجسس والبرامج الضارة وما إلى ذلك.
  • يعد برنامج KillEmAll حلاً ممتازًا لمكافحة العمليات المزيفة والتطبيقات الضارة الأخرى التي تعمل في خلفية النظام.
  • تشغيل البرنامج بسيط للغاية ولا يتطلب أي معرفة بتقنية المعلومات.
  • بعد البدء، سيتم بدء عملية التنظيف تلقائيًا وسيتم إيقاف العمليات غير الضرورية.
  • بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أيضًا إرسال العمليات إلى خدمة الإنترنت VirusTotal للتحقق مما إذا كان هناك تهديد للنظام.
  • يعد Killemall أيضًا رائعًا لإنهاء العمليات والتطبيقات غير المستقرة التي تتسبب في تعطل النظام بسرعة.
  • تسمح لك الخيارات الأخرى المتاحة بفتح مسار الملف للعملية المحددة أو البحث في Google أو إعادة تسمية العنصر يدويًا أو إزالته من القائمة.
  • البرنامج يعمل على XP / Vista / 7/8.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.