تحميل تطبيق Light Manager للتحكم في إضاءة فلاش الموبايل

21

Light Manager هو تطبيق رائع يسمح لك بتخصيص مصباح الإشعار على هاتفك الذكي بأي طريقة تريدها، قمن الممكن تغيير اللون والتردد الذي تومض به وتعيين كل من هذه الشروط بكل حرية، بهذه الطريقة، تعرف دائمًا ما يحدث بدون لمس الجهاز.

بفضل Light Manager، لم يعد عليك تشغيل شاشة الهاتف أو إلغاء قفله لتعرف بالضبط ما البرنامج الذي تم الإرسال إلهي، فضوء LED على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي يمكن أن يقدم لك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.

البرنامج يدعم الألوان القياسية: أحمر أو برتقالي أو أصفر أو أخضر أو ​​أزرق أو وردي أو أرجواني أو سماوي أو أرجواني.

هذا التطبيق متوافق مع جميع تطبيقات المراسلة الفورية والاتصالات والشبكات الاجتماعية تقريبًا مثل WhatsApp وFacebook وTwitter وFacebook Messenger وGmail وHangouts وما إلى ذلك.

ولكن يمكنه أيضًا إعلامك بحالة الهاتف: انخفاض مستوى شحن البطارية أو عدم وجودها، وحالة شبكة WiFi أو 3G أو 4G أو وضع الطيران أو الاهتزاز النشط أو تشغيل البلوتوث أو الخط النشط المتجول وما إلى ذلك.

ملامح أخرى في تطبيق Light Manager

  • إذا كان جهازك قد قام بتثبيت تطبيقات مصباح يدوي فائق السطوع مثل Brightest LED Flashlight أو Flashlight HD LED أو Tiny Flashlight + LED، فإن Light Manager عبارة عن أداة مساعدة تساعدك على تغيير لون الضوء كما تريد.
  • بإمكانك تعيين تردد لوميض LED، بحيث يمكنك الحصول على تطبيقات متعددة لنفس اللون.
  • أثبت Light Manager أنه فعال للغاية وسهل الاستخدام، حيث تم ترتيب جميع خيارات التخصيص بشكل جيد في واجهة التطبيق، ولا يجب أن تجد صعوبة في تعيين الألوان والترددات إلى LED لأي تطبيق موجود على جهازك.
  • أكثر ما يبرز في Light Manager هو إمكانية الجمع بين التردد الذي يومض فيه LED مع اللون، هذا يولد إمكانيات عديدة للتمييز بين أنواع الإخطارات.
  • يحتاج المستخدمون إلى الانتقال إلى Setting => Display => LED Indicator وتنشيط الإشعارات حتى يعمل التطبيق.
  • يعمل Light Manager على معظم الأجهزة وهو مجاني تمامًا.
  • ملاحظة مهمة: بالنسبة لأجهزة Samsung Galaxy SIII (JB)، سيتم إيقاف تشغيل الشاشة عندما يومض مؤشر LED.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.