تحميل تطبيق لاين line للهاتف للرسائل النصية والمكالمات المجانية 2020

469

هناك عديد الأشخاص لا يمكنهم مضيّ يوم واحد دون التحدث مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم؟ لذلك إذا كنت من هؤلاء فإنه يجب عليك تحميل تطبيق لاين line والتواصل باستخدام جهازك الجوّال أينما كنت، فهو الأداة التي حازت على ملايين الإعجابات والتنزيلات من شتى أنحاء العالم، فهو ليس مجرد برنامج رسائل نصية مع ملصقات مضحكة ورموز تعبيرية فحسب، ولكن هناك العديد من السمات التي جعلته بارزا في هذا المجال؛ حيث يمكنك إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو مع شخص من أي بلد حول العالم، تطبيق لاين apk يتيح لك إجراء محادثة في وقت واحد مع 200 مستخدم!.

الملامح الرئيسية في التطبيق

  1. إذا كان تطبيق LINE مثبتًا على هاتفك الذكي، فيمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بأعلى جودة في أي مكان وزمان مجانًا (المحادثات مهما طالت مجانية).
  2. التطبيق يقدم واجهاته بتصميم جيد، ومخططات لونية مبهجة ومجموعة كبيرة من الملصقات، والرموز التعبيرية، كما يمكن للمستخدم اختيار مظهر التطبيق.
  3. يتم عرض علامات التبويب الرئيسية (بما في ذلك قائمة جهات الاتصال والدردشة) على الشاشة الرئيسية، لذلك سيكون من السهل معرفة الإعدادات ومعرفة كيفية إدارة التطبيق.
  4. يُمكنك تحميل برنامج لاين للموبايل مجانا والاستمتاع به مدى الحياة بتوفير الوظائف الأساسية على الفور، الخدمة لا تأخذ المال للمكالمات الصغيرة والمكالمات والدردشة، ولكن هناك خدمات مدفوعة (مثل المواضيع والملصقات وغيرها).
  5. أضف أيًا من الحسابات الرسمية لتلقي إشعارات من المشاهير من البلد الذي اخترته.

تحميل تطبيق لاين line للهاتف

يمتاز لاين بعدد من المميزات التي جعلته منافسا قويا لماسنجر وواتساب وكافّة برامج المحادثات التقليدية التي تدعم الكمبيوتر أو الهاتف، ومن تلك السمات التي يجب ذكرها أنه يُمكنك التسجيل في لاين باستخدام رقم هاتفك فقط، بدون ما تحتاج إلى حساب بريد إلكتروني، كما يمكنك إضافة الإصدقاء بسهولة عن طريق السماح لـ تطبيق line باستيراد جهات الاتصال إليه مباشرة من دليل الهاتف.

مميزات أخرى في التطبيق

  • عبر عن نفسك باستخدام الرموز المرحة.
  • LINE download Android متاح لأجهزة الكمبيوتر.
  • يحتوي المتجر على ملصقات مضحكة مع صور لشخصيات مشهورة من جميع أنحاء العالم!
  • يعد Keep vault ميزة مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يقررون تنزيل LINE for Android مجانًا، في تطبيق لاين توجد تلك الأداة التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من هذا التطبيق، لأنها تقوم بتخزين بيانات المستخدم كالصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام البرنامج، والملفات التي تم تلقيها من مستخدمين آخرين.
  • هناك أيقونة معينة في البرنامج عند الضغط عليها يُمكنك بها إخبار العالم كله عن نفسك والعثور على أصدقاء جدد، يوفر تطبيق لاين اندرويد للمشاركين الفرصة لإجراء شيء مثل المدونات الصغيرة الخاصة بهم مع إدخالات النص والصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضا الاشتراك في الأخبار من العلامات التجارية المفضلة لديك أو المدونات الصغيرة الخاصة بمتابعيك والتي تثير اهتمامك.

تحميل تطبيق لاين line للهاتف للرسائل النصية والمكالمات المجانية: اضغط للتحميل

التعليقات مغلقة.