تحميل تطبيق LingoDeer لتعليم اللغة الصينية للموبايل

51

LingoDeer هو تطبيق تعليمي يعلم اللغات المنطوقة في الصين واليابان وكوريا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم التحدث بلغات الدول الآسيوية، يمكن أن يكون LingoDeer خيارًا مهما لهم، فهو يقوم بتعليم المستخدم الكلمات والتعابير في هذه ا للغات باستخدام الألعاب والأنشطة التفاعلية.

يختار المستخدم اللغة التي يريد أن يتعلمها وعدد المرات التي سيستخدم فيها التطبيق، وسيتم تقسيم الدروس والألعاب والتمارين إلى وحدات تتناول المواضيع اليومية وفقا لذلك.

تطبيق تعليم اللغة الصينية

مثل تطبيقات تعليم اللغة المماثلة، يعتمد البرنامج على الصور الملونة والأنشطة التفاعلية، مما يجعله جذابا وممتعا للاستخدام، فالواجهة جميلة وعملية، وتوفر سهولة الاستخدام.

كما أنه يستخدم نظام البطاقات الذي يساعدك على حفظ الكلمات الجديدة وتعزيز المفردات التي تعلمتها بالفعل، كل هذا يكمله تسجيلات المتحدثين الأصليين وتفسيرات تفصيلية وبسيطة لكيفية عمل كل لغة.

البرنامج يدعم إظهار روابط لمقاطع الفيديو قد تم نشرها على YouTube لتعليم لغات البلدان الثلاثة، بالإضافة إلى قسم لمراجعة المفردات والقواعد اللغوية.

سيساعدك نظام المراجعة على تذكر الكلمات الجديدة لفترة أطول، وتحسين مهاراتك بشكل انتقائي.

ملامح أخرى من تطبيق LingoDeer

  • LingoDeer هو تطبيق رائع لأي شخص يريد معرفة الكلمات والتعابير من الدول الرئيسية الثلاثة في القارة الآسيوية/ فبطريقة سهلة وجذابة، يمكن أن تكون أداة تعليمية جيدة.
  • يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 60 وحدة في 150 درس مختلف تسمح لك بإتقان لغتك جديدة من خلال قضاء بعض الوقت كل يوم.
  • ومع ذلك، فإن العيب الرئيسي لـ LingoDeer هو حقيقة أن المحتوى كله باللغة الإنجليزية، لذلك يجب أن يكون لدى المستخدم معرفة معقولة باللغة الإنجليزية حتى يتمكن من تعلم شيء.
  • بفضل نظام القواعد التفصيلية، يساعد Lingodeer المستخدمين على التعليم والتركيز بسهولة.
  • يوفر تطبيق Lingodeer لتعلم اللغات الاسيوية في وضع عدم الاتصال للمستخدمين أدوات مثيرة للاهتمام.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.