تحميل McAfee AntiVirus Plus لإزالة فيروسات الكمبيوتر

57

يعد برنامج McAfee AntiVirus Plus أحد برامج مكافحة الفيروسات التي تسمح للمستخدمين بـ إزالة البرامج الضارة من الكمبيوتر.

برنامج مكافحة الفيروسات McAfee AntiVirus Plus هو أداة أمان قوية تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وأحصنة طروادة والبرامج الضارة وبرامج التجسس …إلخ، تم تطوير الأداة بناءً على خوارزميات متقدمة مع إمكانات مسح دقيقة.

أصبح المجتمع أكثر حداثة، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت كلما زادت احتمالية المخاطر الآتية، فلا يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تجنب انتشار الفيروسات التي تم إنشاؤها لتدمير البيانات وسرقة المعلومات الشخصية للمستخدمين إلا إذا اعتمدت على برنامج مكافح فيروسات قوي مثل مكافي انتي فيروس بلاس.

تحميل برنامج لمكافحة فيروسات الكمبيوتر

مع تنزيل McAfee AntiVirus Plus، يمكنك التأكد من أنه يمكنك تصفح الويب بأمان دون القلق بشأن المخاطر الكامنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإنترنت.

على وجه التحديد، ستعطي الأداة تحذيرًا حتى لو كانت النافذة النشطة تملأ الشاشة، وفي كل مرة تقوم فيها بتنزيل المستندات أو الوصول إلى مواقع الويب التي تحتوي على تعليمات برمجية ضارة يقوم البرنامج بالمراقبة.

يسمح البرنامج أيضًا للمستخدمين بفحص الأجهزة الخارجية المتصلة بالكمبيوتر لاكتشاف الفيروسات وإزالتها.

علاوة على ذلك، يساعدك تنزيل McAfee AntiVirus Plus على منع المتسللين باستخدام المتصفحات الآمنة للوصول إلى حساباتك الشخصية عليه.

ملامح أخرى حول برنامج McAfee AntiVirus Plus

  • سيؤمّن البرنامج الوصول إلى حساباتك المصرفية عبر الإنترنت أو مشاركة المعلومات مع العديد من الأشخاص، أو إجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت أو الانضمام إلى أدوات الشبكات الاجتماعية.
  • البرنامج يقدم سرعة عالية في فحص النظام والمجلدات والملفات، ومع ذلك فإن هذه الأداة لا تبطئ النظام أو تؤثر على التطبيقات النشطة الأخرى.
  • يحتوي McAfee AntiVirus Plus على مستوى جديد تمامًا من الفحص لا يؤثر على أداء الكمبيوتر، وبذلك يمكن للمستخدمين القيام بمهام متعددة في نفس الوقت.
  • McAfee AntiVirus Plus يزيل البيانات غير المرغوب فيها: يساعدك تنزيل McAfee AntiVirus Plus أيضًا على إزالة التطبيقات غير المستخدمة والملفات المؤقتة وحذف ملفات تعريف الارتباط والذاكرة وذاكرة التخزين المؤقت وسجل المتصفح، وذلك لمساعدة نظام الكمبيوتر على العمل.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.