تحميل تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite فيسبوك 2019

46

لقد مضى استخدام المراسلات الفورية إلى ما هو أبعد من المراسلات المعتادة، فالآن بمساعدة هذه البرامج، يمكنك الحصول على اتصال كامل، ومشاركة مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام أو صورك المفضلة، وحتى الاتصال بأقاربك الذين هم خارج البلاد؛ لذلك أصبح Messenger Lite هي خدمة سهلة ومريحة ذات حجم صغير للغاية ولا يشغل مساحة كبيرة على جهازك، كما يعمل على جميع إصدارات نظام التشغيل Android تقريبًا.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. Messenger Lite هي نسخة خفيفة الحجم من Facebook messenger، والتي تتمتع بسرعة أعلى وتستهلك موارد أقل للنظام وتعمل بثبات في المناطق التي توجد بها مشكلات في الوصول إلى الإنترنت.
  2. التحميل الفوري: للصور والفيديو والنصوص والروابط، كل شيء يتم تحميله على الفور.
  3. كفاءة الطاقة: يستهلك برنامج Messenger Lite طاقة أقل بكثير ويستخدم بيانات أقل ويترك مساحة في محرك الأقراص للتطبيقات الأخرى.
  4. وهو يعمل في جميع الشبكات: فهو لا يعمل فقط في شبكات الجيل الثاني فقط، ولكن أيضًا في الأماكن التي بها اتصال إنترنت منخفض أو غير مستقر.
  5. الدعم: يدعم Messenger Lite معظم الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل Android، لذا يمكنه العمل على كل الأجهزة تقريبًا.

ماسنجر لايت اندرويد 2019

Messenger Lite هو إصدار خفيف الحجم من برنامج Facebook messenger للأجهزة غير المنتجة والمستخدمين ذوي الوصول المحدود إلى الإنترنت، يتمتع التطبيق بعدة سمات جعلته مطلبا رئيسيا في عالم الشبكات العنكبوتية مثل التثبيت السريع نظرا لانخفاض حجم ملف تحميله، حيث يُمكنك تحميله وتثبيته في سهولة إضافةً إلى انخفاض حجمه الذي لا يبلغ الـ 5 ميجات.

تحميل Messenger Lite apk

لذلك المنطق يجب أن يكون Messenger Lite خيارًا لأولئك الأشخاص الذين يترك سرعة الإنترنت والاستقرار فيها أمرًا مرغوبًا فيه – ليس سراً أن الإنترنت عالي السرعة غير متوفر في جميع أنحاء العالم، لا يزال العديد من الأشخاص للأسف يستخدمون الجيل الثاني البطيء أو 3G، مع الفواصل المتكررة في الاتصال، ستغادر الرسائل المرسلة من المستخدم تلقائيًا بمجرد أن تسمح به سرعة الاتصال.

مميزات أخرى في التطبيق

  • إن وظيفة إصدار Lite ليست بأي حال من الأحوال أقل من القدرات القياسية لأخيه الأكبر – التواصل المريح مع المستخدمين في الدردشات الجماعية، باستخدام الرموز والملصقات، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة.
  • نظرًا لحقيقة أن خدمة Messenger Lite تعمل في معظم الأوقات في الخلفية، فإنها توفر موارد أداة جوال بشكل مثالي، مما يسمح لك بالانضمام إلى المحادثة فقط عندما يكون ذلك مناسبًا حقًا.
  • الاستهلاك الأكثر اقتصادا من الموارد وكمية البيانات المنقولة.
  • يوفر Messenger Lite الوصول إلى الوظائف الرئيسية للهواتف الذكية الضعيفة أو في اتصال إنترنت بطيء.
  • يعمل على معظم هواتف Android: يمكن استخدامه على أي جهاز Android تقريبًا.
  • إمكانية إرسال النصوص والصور والملصقات والروابط إلى هؤلاء المستخدمين الذين يستخدمون Messenger أو Messenger Lite أو Facebook Lite.
  • دعم Marketplace.
  • يركز الفيس بوك على البلدان التي بها إنترنت بطيء للهاتف المحمول ، لذا تم إطلاق برنامج Messenger Lite في كينيا وتونس وماليزيا وسريلانكا وفنزويلا أولا، والآن يمكنك تنزيل ملف APK وتثبيت واستخدام التطبيق من أي بلد.

التعليقات مغلقة.